منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

قناع الطماطم والعسل والبيض للبشرة دهنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10082011

مُساهمة 

default قناع الطماطم والعسل والبيض للبشرة دهنية




قناع الطماطم والعسل والبيض للبشرة دهنية





لان البشرة الدهنية حساسة فيجب الاهتمام بها بشكل خاص، لذا نقدم لك مجموعة من الماسكات التي تعطي نعومة ونقاء لبشرتك وتجعلها أكثر سحرا وجاذبية.

ضعي خميرة و معلقه كبيره من بيكربونات الصودا ومعلقه صغيره ماء أولا، افردي الخليط علي وجهك بعد غسله جيدا، اتركي القناع لمده 15 دقيقه مع انه لن يجف بس اشطفي وجهك عادي بماء بارد ورطبيه بكريم خالي من الزيوت الخاص بالبشره الدهنيه.

من فوائد هذا القناع أن الخميرة تقوم بعمليه التنظيف العميق للبشرة وتضيق المسام و يعمل بيكربونات الصودا علي إزالة البقع والشوائب.

وأما الماسك الثاني ضعي بياض بيضه اضربيه بالمضرب و3 ملاعق صغيره دقيق شوقان ثم اخلطي هذا المزيج جيدا لتحصلي علي عجينه متماسكة قومي بفردها علي وجهك واتركيها 15 دقيقه ثم اشطفي وجهك بالماء.

و فوائدة أن بياض البيضة يعمل علي امتصاص الدهون الزائدة من البشرة ويقوم الدقيق بتقشيرها لمنحها مظهر أكثر نضاره وحيوية.

ومكونات الماسك الثالث عبارة عن بياض بيضة و ملعقة صغيرة عصير ليمون وملعقة كبيرة عسل يُدهن بها الوجه ربع ساعة ثم تُزال بالماء الفاتر.

وتستخدم هذه الوصفة باستمرار للاحتفاظ ببشرة نقية صافية والماسك الرابع يحتوي علي واحدة من الطماطم و بشر قشر نصف ليمونه و بعض القطرات من عصير الليمون ثم تهرس ثمره الطماطم ويضاف بشر قشر الليمون وعصيره ويوضع القناع علي البشرة لمده ربع ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر.

وتعتبر الطماطم مفيدة جدا لتضييق مسام الوجه لمفعولها القابض للبشرة.
منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى