ما هي العشر اشياء التى تريد المراه سماعها من فم الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71654
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

10 أشياء تريد المرأة سماعها من فم الرجل

أهم ما يتوجب على الرجل معرفته هو ما تريد المرأة سماعه كي تكون سعيدة. ها هي إذا عشرة أشياء تريد المرأة سماعها من فم الرجل. النتيجة مضمونة...


كلمة أحبك
تكفي كلمة واحدة أحيانا لرؤية الابتسامة على وجه الحبيبة: احبك. ليس هناك ابسط من هذه الكلمة بالطبع و لكن مفعولها جبار. الحيقية أيضا أنكم لن تقولون أبدا هذه الكلمة بالشكل الكافي, حيث أن المرأة تريد سماعها بشكل مستمر. من المفضل التنوع في هذا المجال و هكذا يتخيل لكم أنكم لا تكررون الكلمة كشريط التسجيل.

أنها ستكون أم ممتازة
تريد أكثرية النساء إنجاب أطفالا, أليس كذلك؟ و لذلك فإن مدح عاطفتها الأموية يجعل المرأة تشعر بسعادة كبيرة. أولا, لأن الرجل يطمئنها. أما إذا لم تكن بعد زوجتكم فقولو أنها ستكون أم جيدة و حنونة. ذلك يجعلها تفكر بأنكم تفكرون بالزواج منها و ذلك ما يجعلها سعيدة و آملة و فخورة بالعلاقة التي تقومها معكم.


أشعر بالارتياح إلى جانبك
تعني هذه الجملة أن علاقتكم تتجاوز الموضوع الجنسي و إنما تأخذ بعدا نفسيا مهما بالنسبة لكم. أي أنكم تحبون قضاء الوقت إلى جانبها و تثقون بها جيدا.


أريد قضاء حياتي معك
طبعا لا تقال هذه الجملة في بداية العلاقة الغرامية. و لكن عندما تقولونها فذلك يعني أنكم اتخذتم القرار بعد التفكير. ذلك يعني أيضا أن العلاقة معها أصبحت في غاية الأهمية لكم. يمكن هنا إضافة جملة أخرى مثل أنت الإنسانة الوحيدة التي تجعلني أشعر بالسعادة. أو لا أتخيل أن أكون مع امرأة أخرى غيرك...


أنت رائعة في السرير
هذه الجملة من أهم ما يمكن للرجل قوله لزوجته أو لعشيقته. فتشعر المرأة بالفخر و أنها تحقق رغبات رجلها الجنسية. هذا الشيء مهم جدا لأي علاقة زوجية ناجحة. و قد تشجعها هذه الجملة كي تتجاوز بعض الحواجز النفسية فيما يتعلق بالجنس.

أنت ذكية
عندما تعترفون لها ذكائها العقلي فإنكم تثبتون بذلك أنه ليس هناك الجانب الجسمي و الجنسي فحسب و إنما الجانب النفسي و العقلاني الذي يعجبكم لديها. بهذا تزداد ثقتها بنفسها و في العلاقة التي بنتها معكم.

أنت جميلة جدا
لا تبخلوا بقول هذه الجملة على طوال اليوم و لاسيما إذا كانت علاقتكم منذ وقت طويل. تثبتون بذلك على أنها ما

تزال جميلة في نظركم. الأهم من ذلك هو أن ذلك يشجعها على الاستمرار بالعناية بنفسها كي تبقى جميلة.

أنت أجمل من صديقاتك
عندما تضعوها في المرتبة الأولى بالنسبة للجمال و بالنسبة لصديقاتها فإنكم تثبتون لها أنها الأجمل في نظركم و هذه النقطة هامة جدا لجعلها تثق بعواطفكم.



ما رأيك في الموضوع...
هذا السؤال يؤكد لها أنكم تهتمون برأيها بشكل جدي و كذلك بمشاعرها و رؤيتها اتجاه المواضيع التي تمس بحياتكم اليومية. كما يفتح لكم هذا السؤال إمكانية بناء حوار معها و بذلك تشعرونها أن لها كلمتها في القرارات التي تتخذوها.


كيف كان يومك ؟
لا بد أن تشعر باهتمامكم بها عندما تطرحون عليها هذا السؤال. ولكن احذروا أن يتحول هذا السؤال لتحقيق استجوابي قد تشعر من خلاله أنكم تريدون مراقبتها. الخطر الثاني هو أن تستغل هذه المناسبة لتناول الكلام لمدة طويلة.

و لهذا يتوجب عليكم التمثل بالصبر... صبر أيوب كما يقال...
المصدر
helwa.maktoob.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
ما هي العشر اشياء التى تريد المراه سماعها من فم الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :: تعاليق
salma ibrahim
اميره جديده
اميره جديده
عدد المساهمات : 7
الاوسمه :

مُساهمة في 16.12.10 20:45 من طرف salma ibrahim

يارب وفق جميع الازواج وقرب الاحباب
وربنا يعطيك السعادة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى