وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 قناع الحليب و منظف للبشرة و كل شيء من الحليب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
26072011
مُساهمةقناع الحليب و منظف للبشرة و كل شيء من الحليب


قناع الحليب و منظف للبشرة و كل شيء من الحليب




لا يخلو أي بيت من الحليب، فلا شك أن الحليب أحد أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لتمده بالكالسيوم بشكل أساسي، وكيف يمكنك استخدام الحليب لبشرتك؟ وهل هو مفيد على هذا الصعيد؟ ولكن كثيرات لا يحببن تناول الحليب أيضاً، ولا بأس في ذلك، ولكن يمكنك الاستفادة منه بطريقة أخرى غير الشرب.

منظف للبشرة
أعطي بشرتك جرعة من فيتامين D من خلال تنظيفها بالحليب. ولا مانع من أن تشربي كأساً منه أيضاً. إذا كانت بشرتك دهنية اختاريه منزوع الدسم والقشدة. أما الجافة فتحتاج لحليب كامل الدسم.

مخفف لحروق الشمس
إذا أصابك حرق من الشمس، أو مكثت وقتاً طويلاً في الخارج وتخشين على بشرتك من اللون الداكن. احتفظي بثلاجتك بقوالب حليب مثلج، أذيبي مكبعاً كل يوم على بشرتك. فمن المعروف أن بروتين الحليب سيكوّن مايشبه الغطاء الذي يرطب البشرة بعد تعرضها للشمس فترة طويلة.

حمام الحليب
إذا كان جلدك جافاً أو خشناً فأحضري كيساً من الحليب البودرة وأذيبيه في حوض الاستحام مع ماء الورد. ظلي في الحوض 30 دقيقة واستمتعي بحمام الحليب. وراقبي تحسن بشرتك في كل مرة تجربينه فيها.

قناع الوجه
لعمل أفضل قناع لترطيب وتفتيح وراحة الوجه، تحتاجين إلى ربع ملعقة زيت لوز مع ملعقتي حليب، امسحي وجهك بقطنة مغرقة بالمزيج مع التدليك بشكل دائري. وكلما جفت طبقة ضعي طبقة أخرى لمدة 30 دقيقة. ثم امسحي وجهك بالليمون.

مريح للعينين
إذا كنت تعانين من انتفاخات تحت عينيك فلا أفضل من الحليب البارد لتخفيفها، وحتى الهالات التي يسببها السهر فإنه كذلك يفيد في التخفيف منها. ضعي قطنتين مغرقتين بالحليب البارد وماء الورد 20 دقيقة على عينيك، ثم اغسليهما بماء دافئ.

مرطب يومي
كل يوم صباحاً اغسلي وجهك بغسولك وادهني وجهك بالحليب، ثم اغسلي وجهك بالماء بعد ربع ساعة. ضعي الحليب على الوجه بالكامل مع دوائر العيون والرقبة والصدر.

قناع اللبن لبشرة نضرة


يؤكد خبراء التجميل أن الحليب يعمل علي تنظيف وترطيب البشرة، بالإضافة إلي أنه يحميها من التأثيرات السيئة للبيئة ويقاوم كذلك تكويِّن الرؤوس السوداء، جربي قناع الحليب بالموالح لحصلي على بشرة نضرة.

المقادير:

عصير 4/1 ليمونة.
2 ملعقة صغيرة من قشر البرتقال المبشور.
2 ملعقة صغيرة من قشر الجريب فروت المبشور.
140 مل لبن حليب.

التحضير والاستعمال :

1- يضاف عصير الليمون والقشر إلى اللبن، ويتم خلطهم جيداً، ثم يعبأ الخليط في زجاجة تحفظ بالثلاجة. ترجّ الزجاجة عدة مرات يومياً، وبعد مرور 24 ساعة يكون المستحضر جاهزاً للاستعمال، ولا مانع من تصفيته ولكن من الضروري القيام برج الزجاجة.

2- قومي بفرد طبقة منه على وجهك. ويفضل أن يكون استخدامه مساءً قبل النوم وبصفة منتظمة للاستفادة من مزاياه المفيدة للبشرة ، والتي تظهر آثارها واضحة بعد فترة بسيطة من المداومة على الاستعمال.
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

قناع الحليب و منظف للبشرة و كل شيء من الحليب :: تعاليق

:سلمت يداكى:
:نورتونى :
 

قناع الحليب و منظف للبشرة و كل شيء من الحليب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: