وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 حمامات السباحة مصدر رئيسي للعدوى الجلدية والتناسلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
05072011
مُساهمةحمامات السباحة مصدر رئيسي للعدوى الجلدية والتناسلية


حذر طبيب متخصص في الأمراض الجلدية والتناسلية، من خطر العدوى التي يمكن أن تطال الأطفال جراء استحمامهم في حمامات السباحة الموجودة بالأندية والفنادق والتي يكثر ارتيادها مع اشتداد موجة الحر. خاصة إذا لم يكن نظام الفلترة بها جيدًا. وخص بالخطر حمامات السباحة المخصصة للأطفال، حيث تزداد بها احتمالات الإصابة بالأمراض الجلدية والتناسلية والعضوية التي تحتاج إلى فترات علاج طويلة، خاصة وقد ثبت أن ثمة بعض الممارسات غير الصحية التي يمارسها الأطفال أحيانًا لدى سباحتهم في تلك الحمامات كالتبول بها.

ودعا إلى إخضاع مستخدمي الحمامات لفحص طبي دوري للتأكد من خلوهم من الأمراض الجلدية المعدية. والتأكد من نظافة الحمامات وجودة نظام الفلترة به، ونسب الكلور في المياه، والتأكد من تغيير مياه الحمامات يوميًا، نظرًا لأن المياه الراكدة قد تسبب التهابات بمجرى البول وقد تلوث أي جرح قد يكون بجسم الطفل. كما شدد على أهمية منع الأطفال الذين يعانون من الإسهال بشكل مستمر من الذهاب إلى حمامات السباحة, وتنبيه الأطفال إلى ضرورة عدم ابتلاع المياه أثناء السباحة، والذهاب بالأطفال بشكل منتظم إلى دورة المياه لقضاء حاجتهم أثناء فترة السباحة.
وأضاف أنه من المفضل وضع كريم خاص بالشعر لحماية شعر الأطفال من تأثير الكلور الموجود بالماء، حتى لا يجف ويتعرض للتساقط أو تغطية رأس الطفل بغطاء بلاستيكى كبديل للكريم.
وأشار إلى أن الأطفال الذين يعانون من الحساسية نتيجة للتعرض للشمس، يجب حمايتهم بوضع واق من الشمس مضاد للماء، على أن يكون عامل الحماية به مرتفع, ويفضل أن يرتدي الأطفال نظارات بلاستيكية مخصصة للسباحة لحماية أعينهم من البكتريا والفيروسات التي قد تتواجد بالمياه. كما يجب أن يستحم الطفل بالماء النظيف والصابون عقب خروجه من حمام السباحة، ويفضل استخدام الصابون الطبي وأن يجفف جسمه جيدًا.
كاتب الموضوع : wardtaim
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

حمامات السباحة مصدر رئيسي للعدوى الجلدية والتناسلية :: تعاليق

موضوع مهم مهم مهم اوي تسلمي علي التحذير يا حبيبتى
 

حمامات السباحة مصدر رئيسي للعدوى الجلدية والتناسلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: عياده وصفات كليوباترا :: كل ما يخص الصحه العامه-
انتقل الى: