وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 ملف كامل عن الأظفار كل سؤال تريدنه هتلاقى هنا وبس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
03072011
مُساهمةملف كامل عن الأظفار كل سؤال تريدنه هتلاقى هنا وبس


g]
انواع الاظافرالخطوة الاولى فى العناية بالاظافر هو معرفة انواع الاظافرl] لان الاظافر ليست سواء انما توجد عدة انواع يجب معرفة كل نوع منها حتى نستطيع تحديد كيفية العناية بالاظافر و علاج الاظافر و التعامل معها و اختيار المسكات المناسبة للاظافر
انواع الاظافر هى
الاظافر الجافة
مررى اى اصبع من اصابعك على الاظافر سوف تشعرى بالخشونة و الجفاف فبدلا من ان يتحرك اصبعك بسهولة و سلاسلة على الظفر تجديه يتحرك بصعوبة و تظهر الاظافر باهتة لعلاج الاظافر الجافة ضعى فيتامين E عليها.
الاظافر القابلة للكسر
ينفصها الرطوبة و المرونة و تتكسر بسهولة لو تعرضت الى اى ضغط حتى لو كان ضغط عادى لتعرفى ما اذا كانت اضافرك قابلة للكسر اضغطى ظفرين متقابلين معا لو انثنى تمام اما اذا لم ينثنى او انثنى يصعوبة فهو من الاظافر القابلة للكسر افضل طرق تقوية الاظافر القابلة للكسر يمكنك استخدام احداها.
الاظافر المدمرة
يندرج تحت هذا المسمى كل الاظافر الساقطة و المقطوعة و الغير متساوية و الاظافر المتقصفة السبب الرئيسى وراء هذة المشكلة هو الجفاف استعملى زيت cuticle oil يوميا.
الاظافر الرقيقة
هى اظافر تتلوى من اى احتكاك كما انها لا تنمو و تتخطى الاصابع ابدا هذة النوعية من الاظافر يجب حمايتها من الماء و التراب و الذين ممكن ان تؤدى الى جعلها اكثر رقة لذلك نصيحة هامة لاصحاب هذة النوعية من الاظافر الرقيقة استخدام جونتى عند التعامل مع الماء و المنظفات و استخدام كريم العتاية باليد يوميا و بعد اى تعامل مع الماء.
الاظافر العادية
هى اظافر لامعة براقة تنمو بسهولة تتلوى عند الضغط عليها يجب الحفاظ عليها و تقويتها من خلال] مسكات تطويل الاظافر[/url] و مسكات تقوية الاظافر.

تقوية الاظافر[/url] امر بالغ الاهمية للحفاظ على الاظافر و حمايتها من الكسر ولكن لا يوجد حل سحرى يحول الاظافر الضعيفة القابلة للكسر الى اظافر قوية لذلك علاج الاظافر الضعيفة القابلة للكسر يرتكز على ثلاثة اتجاهات هى تقوية الاظافر من خلال ماسكات تقوية و تطويل الاظافر تقوية الاظافر بتجنب كل ما يضعف الاظافر من عادات و استخدامات سيئة تقوية الاظافر بالاهتمام بالتغذية السليمة سوف نستعرضها كلها. طريقة تقوية الاظافر وحماية الاظافر من الكسر تبدأ بالامتناع عن.
الممارسات الضارة التى تضعف الاظافر

1- للحفاظ على اظافر قوية ارتدى جوانتى مطاطى عند التعامل مع المياه و عند استخدام المنظفات بجميع انواعها لانها العدو الاول للاظافر تجعلها جافة و بالتالى تزيد من قابلية الاظافر للكسر.
2-لا تبردى اركان اظافرك او تبردى اظافرك فى الاتجاهين و انما فى اتجاه واحد لان هذا يضعف الاظافر وتكون قابلة للكسر عند اقل احتكاك.
3- لتقوية الاظافر استخدمى مزيلات الطلاء الخالية من الاسيتون لان الاسيتون يدمر الطبقة الخارجية للاظافرو يجعلها هشة قابلة للكسر بسهولة.
4- لا تستخدمى الاظافر كأداه لنزع الاشياء او اى استخدام اخر حتى لا تعرضيها للكسر.
5- لو اظافرك ضعيفة لا تستخدمى عطور تحتوى على الكحول
6- لا تبالغى فى تطويل الاظافر حتى لا تنكسر بسهولة عند اقل احتكاك و تخلصى من عادة قضم الاظافر.
تقوية الاظافر
1- حافظى على استخدام كريم اليد لترطيب الاظافر يوميا للحفاظ عليها رطبة لان جفاف الاظافر يؤدى الى تشقق الاظافر و سهولة تكسرها.
2- لتقوية الاظافر ضعى يدك فى اناء يحتوى على محلول ملح + يود او محلول ملح + ليمون لمدة 15 دقيقة.
3- استخدام ماسكات تطويل و تقوية الاظافر بشكل دورى اختارى[ من المجموعة التالية ما يناسبكl].
4- قص الاظافر بعد الحمام ولكن ليس بشكل بيضاوى ولكن بشكل مستطيل او مربع يسهم فى تقوية الاظافر.
ثم التغذية السليمة
تقوية الاظافر تتم بالاكثار الاطعمة الغنية بــ الكالسيوم البوتاسيوم الحديد فيتامين B مثل الكبدة السبانخ الثوم بيض زبادى لوز سى فود الموالح منتجات الالبان البركلى المكسرات.
و بذلك تكون اكتملت عناصر طريقة تقوية الاظافر .
حقائق عن الاظافر
حقائق تساعد فى علاج و تقوية الاظافر القابلة للكسر
1- نمو اظافر اليد الكامل يحتاج الى 6 اشهر بينما اظافر القدم تحتاج الى سنة.
2- الاظافر تنمو اسرع فى الصيف.
3- الاظافر تنمو اسرع فى اليد التى تستعمل غالبا.
4- اظافر الرجال تنمو اسرع من اظافر النساء.
للاستمرار




تنظيف الاظافر[/url] يمكن عمل الكثير مع الاظافر يمكن ابقاء الاظافر طويلة او قصيرة يمكن رسم الاظافر أو طلائها لكن عدم تنظيف الاظافر يعوق هذة الامور جميعا و يبقي الاظافر فى حالة مزرية بشعة تعطى انطباع سلبى عنك و عن عنايتك بجمالك و بشرتك تنظيف الاظافر بسيط و سهل فا طريقة تنظيف الاظافر تتضمن مجموعة من الخطوات البسيطة التى يمكن عملها على فترات دورية كل اسبوع مثلا للحفاظ على نظافة الاظافر دائما

خطوات تنظيف الاظافر
1- تخلصى من الاوساغ الاعالقة بين الاظافر باستخدام اداة تنظيف الاظافر او اى اداة مشابه حتى تتخلصىى من الاوساخ تماما مع الحرص حتى لا تجرحى نفسك ابتعدى عن الادوات الحادة.
2- ضعى يدك فى اناء يحتوى على الماء و الصابون و فرشة اسنان استخدميها فى تنظيف اظافرك جيدا من الخارج.
3- الان استخدمى مزيل الطلاء (الاسيتون) فى ازالة الطلاء و تنظيف الاظافر باستخدام قطنة لا تكثرى من الاسيتون لانه يدمر الطبقة الخارجية للاظافر و يضعفها و يعرضها للكسر بسهولة.
4- ضعى يدك فى محلول ملح + ليمون لمدة 10 الى 15 دقيقة المحلول يساعد فى تنظيف الاظافر تفتيح الاظافر و يزيل الاصفرار و البقع.
5- اعطى لاظافرك شكلها المعتاد الانسيابى من خلال برد اظافرك فى اتجاه واحد فقط مع عقارب الساعة لان البرد فى الاتجاهين يضعف الاظافر.
5- ضعى ماسك لترطيب الاظافر و تطويل الاظافر اختارى من مجموعة ]خلطات تطويل الاظافر الطبيعية ما تشائين
6- تحتاج اظافرك الى المحافظة عليها بيضاء ناصعة لذلك تحتاجين الى تبيض الاظافر طبيعيا من خلالمجموعة المسكات التالية.
بتطبيق الاخطوات السابقة فى تنظيف الاظافر تحافظى على اظافرك قوية نظيفة سريعة النمو.
للاستمرار





l]
[تبيض الاظافر[/url] تفتيح الاظافر تتعرض الاظافر نتيجة العوامل الخارجية و التعامل بكثرة مع الماء و التعرض الى المنظفات و الكلور وغيرها من العوامل الى تغير لونها و تتعرض للاصفرار و البهتان لذلك تحتاج الاظافر الى تبيض الاظافر بصفة دورية للحفاظ عليها بيضاء ناصعة خلية من البقع. لتبيض الاظافر يمكن استخدام كريمات تبيض و لكن افضل الطريقة المعتاده و هى تبيض الاظافر طبيعيا لانه حتى الشركات العالمية بدأت من فترة ليست بالقصيرة فى استخدام المواد الطبيعية بديلا عن المواد الكميائية . لتبيض الاظافر يمكن استخدام عدة ماسكات خلطات تبيض الاظافر تفتيح الاظافر سهلة و بسيطة لا تحتاج الى مجهود فى التحضير او استعدادات خاصة سنبدا بـ
خلطة تبيض الاظافر ليمون و بيكنج بودر
يمكن تبيض الاظافر \ تفتيح الاظافر من خلال عمل معجون من 1 ملعقة ليمون + 1 ملعقة بيكينج بودر و وضعه على الاظافر مع التدليك.
ماسك لتبيض الاظافر الجلسرين ماء الورد
ماسك رائع لتبيض الاظافر طبيعيا \ تفتيح الاظافر لان يحنوى على جلسرين 1 معلقة + 1 ملعقة ليمون + 3 ملعقة ماء ورد
هذه المكونات مشهورة بتنعيم وترطيب الجلد و البشرة.
يمكن تبيض الاظافر \ تفتيح الاظافر باستخدام بيروكسيد الهيدروجين تركيز 3% + 1/2 ملعقة بيكنج بودر وضعيه على الاظافر لمدة 3 دقائق تعمل هذة الطريقة تساعد على تبيض اصفرار الاظافر و التخلص من بقع الاظافر تماما.
طريقة اخرى لتبيض الاظافر يمكن ان تكتفى فى تبيض الاظافر \ تفتيح الاظافر بــ بيروكسيد الهيدروجين على قطنة و دلكى اظافرك .
تبيض الاظافر بــ معجون الاسنان
يمكن تبيض الاظافر | تفتيح الاظافر باستخدام فرشة الاسنان مع قطعة معجون اسنان و تغسلى بها اضافرك تخلصك هذة الطريقة من بقع الاظافر و اصفرار الاظافر و تتركها بيضاء ناصعة ميزة هذه الطريقة انه يمكن ان تقومى بها اثناء غسيل اسنانك.
تبيض الاظافر يمكن بنقع يديك فى عصير ليمون لمدة 15 دقيقة .




تطويل الاظافر اظافر قوية ناصعة طويلة هى رسالة واضحة و قوية على اهتمام المرأة بجمالها بصفة عامة و جمال الاظافر بصفة خاصة الى كل المحيطين بها وتحتل الاظافر تطويل الاظافر مكانة كبيرة لدى المرأة و تحرص دائما على العناية بها و رسم و طلاء و لذلك تطويل الاظافر هام جدا لابراز جمال اليدين و تحسين مظهرهما ومن الامور التى تهم المرأة عندما يتعلق الامر بـ الاظافر هو كبفية تطويل الاظافر بسرعة؟؟ يمكن تطويل الاظافر بسرعة باستخدام خلطات لتطويل الاظافر من مكونات طبيعية تعمل على تطويل الاظافر و تقويتها فتكون اقل عرضة للكسر او التقصف تتضمن هذه المقالة مجموعة من خلطات لتطويل الاظافر فعالة ومجربة لــ تطويل الاظافر.
خلطة تطويل الاظافر زيت الزيتون والليمون
لتطويل الاظافر يمكن تسخين ملعقة زيت الزيتون+ بضع قطرات من الليمون و وضعها على اظافر ك مع التدليك الجيد و اتركيها طوال الليل.
الفلفل الاحمر لتطويل الاظافر
تطويل الاظافر و تقويتها يمكن استخدام 1/2 ملعقة من الفلفل الاحمر + 10 قطرات ماء مغلى + كريم العناية باليد الخاصة بكى اخلطى جيدا حتى يتحول الى مرهم ضعيه على الاظافر مع التدليك الجيد من الخارج و داخل كل ظفر تستخدم خلطة لتطويل الاظافر السابقة مرة فى الشهر لمدة من 15 الى 20 دقيقة.
خلطة لتطويل الاظافر باستخدام شمع العسل
تطويل الاظافر بسرعة يمكنك اذابت اربع حبات من شمع العسل فى اناء مع اضافة ملعقة من زيت الخروع و ضعى الخليط كما سبق على الاظافر مع التدليك الجيد يمكن استخدام ماسك تطويل الاظافر هذا يوميا.
خلطة لتطويل الاظافر بالعسل
من افضل خلطات لتطويل الاظافر لانها تقوى و ترطب و تطول اظافر ك تتكون من
ملعقة عسل + 2 ملعقة زيت زيتون + بيضة مخفوقة يمزج الخليط جيدا و يوضع على الاظافر مع التدليك الجيد و يترك من 10 الى 15 دقيقة.
تطويل الاظافر بسرعة بزيت اللوز + الليمون
2 ملعقة زيت لوز + قطرات ليمون وتوضع على اظافر اليد لمدة 15 دقيقة.
[right]يفضل ان ترتدى جونتى قطنى بعد تطبيق اى خلطة من خلطات لتطويل الاظافر لزيادة الفاعلية و الاستفادة من خلطة تطويل الاظافر جيدا و تطويل الاظافر بسرعة.
[right]


[/
[تقصف الاظافر الاظافر القابلة للكسر مشكلة محزنة للغاية عندما تحدث لأى امرأة تهتم وتعتنى بأظافرها يستوى فيها تقصف الاظافر كلها او تقصف ظفر واحد نفس الحزن و نفس الحسرة لان تقصف الاظافر عندما يحدث يضيع مجهود مضنى للعناية بالاظافر حتى تصل الى الطول المناسب تقصف الاظافر من مساوئه انه يدمر فرصة تزين الاظافر و تجميلها بالمانكير او الحنا و مع ذلك يمكن علاج تقصف الاظافر باستخدام بعض المسكات الطبيعيةمع تجنب اسباب تقصف الاظافر الاكثر شيوعا حيث يمكن تلخيص اسباب تقصف الاظافر فى
اسباب تقصف الاظافر \ الاظافر القابلة للكسر
1- سبب تقصف الاظافر الاساسي هو نفص التغذية.
2- نقص الكلسيوم
3- الافراط فى استعمال مزيل طلاء الاظافر (الاسيتون).
4- العمل لفترات طويلة فى الماء او استخدام المنظفات بكثرة.
5- التقدم فى العمر سبب طبيعي لتقصف الاظافر لان الضعف يطول الجسم كله.
يمكن علاج تقصف الاظافر


  • علاج تقصف الاظافر \ لمنع تقصف الاظافر بالترطيب المستمر للاظافر الذى يمنع جفاف الاظافر و يبقيها قوية لذلك ضعى زجاجة مرطب الاظافر بجانبك دائما.
  • علاج تقصف الاظافر يمكن باستخدام ماسكات من الزيوت النباتية وهو العلاج الاهم ضعى مقدار من اى زيت نباتى من اختيارك زيت زيتون عباد شمس ..الخ على قطنة و مرريها على اظافرك من الداخل و الخارج مع ارتداء جونتى قطنى ممكن طول الليل. او اى مدة مناسبة.
  • يمكن علاج تقصف الاظافر بوضع قليل من الزبدة على الاظافر مع التدليك جيدا.
  • علاج تقصف الاظافر | لمنع تقصف الاظافر الحرص على ارتداء جوانتى مطاطى عند استخدام اليدين فى اى عمل من الاعمال اليومية.
  • علاج تقصف الاظافر يتحقق بزيادة جرعات الكلسيوم و الـ BIOTIN فى طعامك.
الاطعمة الغنية بالـ BIOTIN

العدس الفول السوداني السردين المرشوم الخرشوف الكبدة الموز منتجات الالبان غنية بالكالسيوم .
تقصف الاظافر يحدث بسبب نقص الكالسيوم و الاستعمال العنيف للاظافر الحرص على الاظافر و الماسكات و التغذية السليمة يعيد الى الاظافر قوتها

منقول
كاتب الموضوع : ام تحتمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ملف كامل عن الأظفار كل سؤال تريدنه هتلاقى هنا وبس :: تعاليق

موضوع هايل هايلل هايل وراااااااااائع يا نورا كعاده مواضيعك تحفه
الله يخليك يا حبيبتى قلبى دا من بعض ما عندكم
انا هنزل باقى الموضوع اهو شكرا لردك الجميل
باقى الموضوع


طريقة عمل البديكير بالمنزل



البديكير هي عملية تجميل وإزالة الجلد الزائد في اليدين والقدمين ( البديكير )
ويمكنك القيام بها في المنزل ..

ما تحتاجين إليه للقيام بهذه المهمة هو :




- مقص للاظافر




- زيت لمعالجة الأظافر - تجدينه مثلا لدى بودي شوب او زيت الأطفال

كريم خاص للجلد الميت – تجدينه في الصيدليات ولونه غالبا ما يكون وردي









- مبرد







- بخاخ خاص للأظافر .. وتجديه أيضاً في الصيدليات الكبرى .





- عود البرتقال .. وتجديه لدى مراكز التجميل والصيليات يستخدم لازالة الجلد
الميت المتصلب حول الأظافر .








- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .








- السنفرة ( كريم التقشير )





- فوطة





- حجر وهناك عدة أنواع تجدينها لدى العطارين – بودي شوب – الصيدليات





- وعاء صغير خاص لليدين – وعاء كبير خاص للقدمين





- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه






الطريقة :




انقعي قدميك بماء فاتر مع القليل من الشامبو الخاص بالأقدام وماركة شول للعناية
بالاقدام تقدم الكثير من المنتجات تجدينها لدى الصيدليات .


الآن انقعي يديك في ماء فاتر مع القليل من صابون خاص لليد مدة خمس دقائق
نشفي يدك ثم قصي أظافرك وابدأي من المنتصف ثم الجانبين , بردي الأظافر
وزعي الكريم الخاص بالجلد الميت اوالزيت على أظافرك , ثم بعود البرتقال ادفعي
برفق الجلد المتصلب حول اظافرك .
بعد الانتهاء قومي بعمل السنفرة ليدك بفرك القليل من الكريم وبحركات
دائرية بأصابعك ثم اغسلي ونشفي , ضعي الماسك حتى ينشف ثم اغسلي ونشفي .
الآن القدمين اخرجيها من الماء وافركيها بالحجر , نشفي القدم وقصي الأظافر وبرديها
ضعي الكريم الخاص بالجلد الميت أو الزيت وبرفق أزيلي الجلد بعود البرتقال ..
اضيفي كريم السنفرة وافركي بيدك اغسلي بالماء , ضعي ماسك على قدميك اتركيه
حتى ينشف , بخي على أظافر اليد والقدمين من البخاخ إن وجد .. ويمكن الاستغناء
عن البخاخ الآن ضعي الكريم على يديك وقدميك وقومي بعمل تدليك
لهماصور توضيحة :


قومي بإزالة صبغ الاظافر بواسطة الاسيتون






ابردي اظافرك بالمبرد باتجاه عقارب الساعه





ضعي اظافركي بماء دافي مع القليل من رغوة الصابون



اسخدمي فرشاة الاظافر لتنظيف اظافرك من الاوساخ العالقه، ثم ضعي القليل من
المحلول الزيتي خاص بإزالة الجلد الميت ثم استخدمي عود البرتقال لإزالة الجلد الميت





ضعي القليل من المرطب الخاص بالاظافر وقومي بعمل مساج خفيف لازاله ما تبقى


من المحلول الزيتي بإستخدام الطرف الاخر من العود



ضعي مغذي الاظافر استعداداً للصبغ



ضعي طبقتين من صبغ الاظافر ابتداءاً من رأس الظفر..وبعد ان تجف ضعي طبقه أخرى







انتظروا الجديد
تخلصي من تشقق قدميك وسوي باديكير ومانكير لحالك بالشرح والصور




الأدوات المطلوبة




مبرد , زيت البشرة المتصلبة أو كريم لجفاف الجلد , قصاصة الأظافر , قصاصة الجلد الزائد , إصبع الجلد الزائد ، مبرد للبشرة . باختصار طاقم الباديكير .



أحضري أيضاً , مزيل طلاء الأظافر ، ملمع الأظافر ، حوض القدمين وفوطة .



الطريقـة :


أبدأي بمزيل طلاء الأظافر, وتخلصي من الطلاء القديم .



امليء حوض القدمين بالماء الساخن إلى أقصى درجة تستطيعين تحملها ، وأضيفي إليه قرص من البيكنج صودا ( إنه مفيد لتفتيح لون الجلد ) . انقعي قدميكِ في الماء لمدة لا تقل عن 10 دقائق ،
بعد ذلك أخرجيهما وجففيهما بالفوطة بضربات خفيفة.






حان وقت المهمة الأصعب ألا وهي إزالة الجلد الزائد والخشن ، ابدأي بجلد باطن القدم من الكعب مستخدمة بمبرد البشرة مروراً إلى باطن القدم حتى تصلي إلى الأصابع .





أزيلي الجلد الميت من جوانب الأصابع كما موضح بالصورة.





ضعي باطن قدمك في مواجهة الأرض ، ثم أزيلي الجلد من وجه الأصابع .






بقصاصة الجلد الميت أزيلي الجلد المحيط بالأظفار .







عند عقلة الأصابع أو مكان ظهور مسامير القدم ، استخدمي القصاصة لتتخلي من أي زوائد جلدية
تابعي العمل نفسه وأنت متجهة نحو الأظافر بإصبع الجلد الخاص بالأظافر تخلصي من جلد أظافرك الزائد والميت .








وبالقصاصة تخلصي نهائياً من الجلد الملتصق بالأظافر
بعد ذلك ساوي الجلد المحيط بالأظافر









في النهاية ابردي أظافر قدميك









ثم ضعي ملمع الأظافر
اتركيه حتى يجف ثم ضعي طبقة المانيكير





المناكير الفرنسي



يتناسب مع كل الالوان ويعطي الايدين جمال ونضاره ..
وهذي طريق سهله علشان تسوينه بدل ما تروحين للمشغل وتضربلك السعر ..




اول خطوه ..

اطلي اظافرك بالطلاء الشفاف(المائي)





ثاني خطوه ..


طبقه من اللون الوردي الفاتح ..(افتح درجه )..لانه بمثابة كريم الاساس





ثالث خطوه ...


فيه شرايط تنباع بالصيدليات..(قص ولصق )...حطيها على الظفر لما ينشف المناكير ..





رابع خطوه ..


جيبي مناكير ابيض وحطيه على اطراف الظفر ..





خامس خطوه ..


استني لما ينشف بعدين شيليه ...






سادس خطوه ..


حطي عليه مناكير شفاف مره ثانيه ..





النتيجه ..





انتظروا الجديد
 

ملف كامل عن الأظفار كل سؤال تريدنه هتلاقى هنا وبس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care :: العنايه بيديك وقدميك-
انتقل الى: