اعلان

عروس 2011 لا تستغنى عن طرحتك

veta 5m
مشرفه عامه
رقم عضويتك : 19427
عدد المساهمات : 5211
الاوسمه :
العمل/الترفيه : محامية

مُساهمةveta 5m

اعلان
عروس 2011: لا تستغني عن طرحتك
---------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تتوافر الطرحة بأشكال عدة منها الخليجية المؤلفة من طبقات عدة، وتوضع داخل التسريحة، ومنها القصيرة والطويلة، وقد توضع تحت التسريحة أو إلى جانبها أو متداخلة معها. ينصح مصففى الشعر العروس بوضع الطرحة بطريقة مميزة وغير تقليدية ومتناسقة مع الشعر، فقد تكون على شكل "بوند" أو منفوخة لإعطاء الشعر حجماً كبيراً. وكلما كانت الطرحة خفيفة، سهل على المصفف وضعها والتفنن في إبرازها. أما طريقة تثبيت الطرحة، فتكون إما بواسطة المشط، أو الدبابيس وهي الأكثر استعمالاً حتى يتحكّم المصفّف بها بشكل أفضل.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أشكال وألوان
-----------------
ينصح المصممون العروس بوضع الطرحة لأنّها الأكسسوار الوحيد الذي يقتصر على الزفاف. ويختلف شكل الطرحة من عروس إلى أخرى، حسب شكل وجه العروس. بعض النساء يفضلن وضعها على أطراف الشعر أو داخله في الساعات الأولى من الزفاف ثم يستغنين عنها. وهناك أخريات يعتبرن الطرحة أساسية ترافق المناسبة لحظة بلحظة. لكن غالبية الفتيات لا يلجأن إلى الطرحة كي لا تربكهن. ويلفت المصممون إلى أنّ نقاشاً طويلاً يدور بينهم وبين العروس خلال وضع الطرحة كي تشعر المرأة بالرضى الكامل على إطلالتها خلال زفافها. ويلفت إلى أن وزن الطرحة يلعب دوراً كبيراً في شعور الفتاة بالراحة خلال تنقّلها. ومن الأنسب أن تكون خفيفة متوسطة الطول وسهلة الحمل كي لا يدوس عليها الحضور. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




موديلات الشعر
---------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يوضح مصفف الشعر أنّ الطرحة تناسب جميع تسريحات الشعر، وأن وظيفتها إبراز جمال الشعر وتألق العروس وتميّزها عن الحضور. أما بالنسبة إلى عروس 2011، فينصحونها قبل اللجوء إلى الطرحة، بالاعتناء بشعرها واستعمال الكريمات المناسبة له للحفاظ على رونقه، والبحث عما يلائم بشرتها والتخلص من بعض المشاكل التي قد تعاني منها.


العروس طلّة مميزة
---------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



يتفق مصممى الازياء بأنّ الطرحة تبرز جمال العروس، لكنّها لا تلعب دوراً أساسياً في التصاميمات . الأهم ان الفتاة بطلّة ملفتة، لأن فستان الزفاف هو محطّ الأنظار وليس الطرحة، رغم أنّها تكمّله بطريقة غير مباشرة. يشدّد المصممون على أنّه لا يجب أن تلتزم العروس بالطرحة، بل أن تترك لها حرية الاختيار كي تشعر بالراحة وتكون واثقة من خطواتها. ويوضحون أنّ الأقمشة التي تستعمل في الطرحة، يجب أن تكون خفيفة ومن نفس قماش فستان الزفاف والتطريز كي تظهر العروس وحدة متكاملة من رأسها إلى أسفل قدميها. يختلف طول الطرحة من فستان إلى آخر، لكنّ البعض يميل إلى الطرحة الطويلة، لأنّها تميّز المرأة عن الجميع. يقدّم المصممون جملةً من النصائح لعروس 2011، ومنها أن تختار ما يلائمها من طرحات حسب لون بشرتها والموضة الرائجة، لأنّ الزفاف مناسبة لا تتكرّر. يذكر أن الطرحة ولدت منذ زمن طويل وتعود إلى العادات الإغريقية. يومها، كانوا يؤمنون بأنها تبعد الحسد والعين عن العروس!

والف مبرووووووووووووووك لكل عروسة


منقول
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
عروس 2011 لا تستغنى عن طرحتك :: تعاليق
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73582
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمة في 02.07.11 22:16 من طرف كليوباترا

بصراحه احلي واهم حاجه في العروسه الطرحه ربنا يكرمك يا ميرفت موضوع جميل اوي لكل العرايس

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى