وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 موضوع شامل عن الديكور من الالف الي الياء مزود بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
29062011
مُساهمةموضوع شامل عن الديكور من الالف الي الياء مزود بالصور


لا احلل نقل الموضوع باكمله لانى تعبت جدا في تجميعه بدون ذكر اسمي واسم المصدر

باذن الله  هبدا معاكم بموضوع شامل عن ديكور كل غرفه نوم وهيكون مثال حي عن مواضيع المسابقه وممكن الفكره اي اميره تكررها بذوقها طبعا وهكون موضوع كامل مثلا هنبدا بغرفه النوم بالتفصيل كرانيشها والدهانات والستاير و المودرن يبقي ازاى والستيل يبقي ازاى ولو مساحه صغيره نختار انهي غرفه احسن وهكذا مع كل غرفه بالصور طبعا باذن الله انتظرونى ان شاء الله هيبقي موضوع جميل يارب قدرنى ويعجبكم يارب

هبدا معاكم يا اميرات بغرفه النوم


الدهانات والكرانيش المناسبه لغرف النوم




عجبنى اوي اوي استايل الستيكرات الحائط اللي بتبقي خلف السرير مع تغير اللون الخلفيه اغمق شويه من الغرفه كلها زي كده



عجبنى اوي استايل الكرانيش الرقيقه الذهبي اللي في السقف بسيطه والغرفه منوره ورقيقه اوى بس الافضل تكون غرفه النوم كمان فيها ذهبي بسيط حتى علشان تدي ترابط في الشكل العام زي الشكل ده


واللون ده رقيق اوي



الالوان الموضه والتركيبات الخاصه لغرف النوم 2011
Yellow and Light Green

Burnt Orange and Deep Brown

Gold and Brown

Gray, Black and Red

Purple and White

Silver and White


الوان غريبه وجديده متنفعش مع الغرف الصغيره
منتدي وصفات كليوباترا
منتدي وصفات كليوباترا

مفارش السرير

مفارش السرير وديه مهمه اوي اوي في غرفه النوم بتغير االشكل نهائي


منتدي وصفات كليوباترا
يتبع يا بنات


لسه الموضوع ليه بقيه  وهكمل معاكم ياريت لو عجبكم تبلغونى علشان اكمل ولا ايه رايكم
كاتب الموضوع : كليوباترا


عدل سابقا من قبل كليوباترا في 14.03.14 23:31 عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

موضوع شامل عن الديكور من الالف الي الياء مزود بالصور :: تعاليق

@roro25285 كتب:
تسلمى ياكوكو موضوع بجد رائع وقيم جدا
استمرى ياقمر
نورتينى يا احلي رورو ربنا يقومك بالف سلامه يا حبيبتى
هبدا يا اميرات بقي الستاير لغرف النومممم
ديه عجبتنى رقيقه اوي


ياريت يا اميرات تركزوا في الصور بتاعت الفازات والزرع كمان الجانبي
]خطوات لجعل غرفة النوم أكثر راحة[/
]
كل منا يريد دائمًا أن تكون غرفة نومه هي المكان الذي يستطيع فيه أن يأخذ القسط الكافي من الراحة والأمان فلابد وأن تكون غرفة النوم من أكثر الغرف التي تعطي راحة نفسية للفرد وأن تكون المكان الذي يتجنب فيه كل ما ينغص راحته أو يكدرها ولكي تحصلي على ذلك عليك اتباع عدة خطوات قبل البدء في تأسيس غرفة النوم:
*تجنبي كثرة الأجهزة في غرفة النوم لأنها تولد حقلاً مغناطيسيًا يسبب توتر النائم مثل الراديو والتليفزيون والهاتف النقال بل وحتى الساعة من الأفضل أن تكون صغيرة وغير معلقة بالجدار ويفضل أن تكون في رف أو درج بعيدة عن موضع النوم.
*من المهم أن يكون في غرفة النوم أكثر من مرآة لكن يفضل أن تكون صغيرة كما ينبغي ألا تواجه السرير مباشرة وإذا كانت داخل الدولاب فهو أنسب حتى تغلق فور الانتهاء من الاستعمال.
*إذا كان بالغرفة طاولات أو نحوها فيجب ألا تكون بقرب السرير مباشرة وألا تكون أعلى منه فتكون بعيدة عنه بمسافة ربع متر على الأقل.
*يراعى ألا يكون السرير بوجه الباب مباشرة ولا يكون كذلك إلى الجانب من الباب.
* لا تجعلي فوق السرير أو قريبًا منه أي رف معلق حذرًا من الإضرار بالمستيقظ دون انتباه.
* اجعلي موضع السرير تحت الشباك مباشرة أو قربه مع إرخاء ستارة ثقيلة اللون أو سميكة تمنع دخول الضوء.
*ومن لمسات الذوق والجمال لغرفة النوم عدم الإكثار من اللوح المعلقة الجدارية، أما الإضاءة فتكون جانبية وليست في السقف ولا فوق لسرير مباشرة .
السرير له معايير صحية وجمالية
]
يقول المتخصصون في صناعة الأسرة، إن للمواد التي تصنع منها الأسرة وملحقاتها، بالغ الأثر في توفير الراحة، كذلك في توفير الحماية الصحية للشخص الذي يستخدم السرير.
ففي أحيان كثيرة تكون المواد التي تصنع منها الأسرة، سبباً، في تعريض مستخدمها لأمراض تنفسية وجلدية، كون بعض هذه المواد، لا تكون خاضعة لمقاييس طبية معينة.
لذلك فإن اختيار فرشة السرير يحتاج، فعلاً، إلى التعرف على نوعية المواد التي صنعت منها، ويفضل منها تلك التي تسمح بدخول الهواء وخروجه، مثل وبر الحصان الذي يملك خاصية التهوية، إضافة إلى أنه مانع للماء، فلا يخزن الرطوبة.
ويحدد أهم صناع الأسرة في العالم المواد التي تصنع منها بالتالي:
القطن الطبيعي: وهو يساعد أولاً على التهوية الجيدة والحفاظ على درجة حرارة متوازنة للشخص النائم. كما أنه قادر على امتصاص العرق الذي ينتج عن عملية النوم.
الصوف: وهو عنصر أساسي في تركيب الحشوة الداخلية للسرير، يحافظ على درجات الحرارة الداخلية ويساعد أيضاً على تسرب الهواء، ويمنح السرير متانة عالية.
الكتان: يملك القدرة على امتصاص الرطوبة والتخفيف من الشحنات الكهربائية التي تنتج عن أمور عديدة.]
خشب الصنوبر: يفضل هذا النوع من الأخشاب، خاصة الصنوبر السويدي، لأنه بالغ المتانة، ولأنه كذلك لا يتأثر بعوامل الزمن ويعيش فترات طويلة جداً.
وكما هو واضح فإن معظم المواد التي ينصح بها، إن كان في الفرشة أو في المواد التي يصنع منها السرير نفسه، طبيعية ويجب أن تخضع قبل بدء استعمالها لعدد كبير من عمليات التنظيف. أما كيف يساعد السرير على خلق جو مريح وهادئ وممتع للنوم، فإن عدداً من الخبراء ينصحون بإتباع الخطوات التالية لتحقيق هذا الأمر وهي كالتالي:
ـ يفضل أن يكون السرير كبيرا واسعا ويفوق طول النائم عليه، كما يفضل استعمال وسائد من الريش الطبيعي لكي تكون رقبة النائم في وضع مريح.
ـ يفضل أيضا ألا تكون الفرشة قاسية جدا لتفادي الضغط على المفاصل والورك، كما يستحسن أن تكون درجة حرارة الغرفة بين 14 و18 مئوية، والإضاءة خافتة جدا، أو منعدمة حتى لا تتأثر الساعة البيولوجية للنائم، ما يمكن أن يعرضه للقلق أثناء النوم.
والحق أن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فالجو الذي يجب توفيره في ما يتعلق بالديكور وترتيب الشكل النهائي للسرير، وما يوضع عليه من وسائد وأغطية وملاءات، أيضاً، يعمل على تأمين الراحة لصاحبه.
وفي هذا الإطار تفرد مجموعة كبيرة من الكتب الخاصة بالديكور الخاص بغرفة النوم تصميمات وطرقا خاصة لترتيب هذه الغرفة بما لها من خصوصية وأهمية.
وتفيد الاختصاصية في هذا المجال الفرنسية، كاتيا أبوليكام، بأن تنسيق ديكور الأسرة يعتمد بالأساس على قدرتنا على تنسيق الألوان، فهي انعكاس جوهري للشخصية أولاً، وهي ما يضفي مناخات معينة، تجمع بين الرومانسية والخيال.
لكن أيضاً ثمة اللون الأبيض وهو لون محير في غرف النوم، إذ يدل على الشفافية ويعطي انطباعاً بالبرود الأمر الذي لا يناسب الكثيرين، أما الجانب الآخر وهو المتعلق بترتيب السرير ومتعلقاته، فإن اثنتين من الطرق الكلاسيكية لترتيب السرير، هما الأكثر شيوعاً في العالم.
الأولى تلك التي تعتمد على الوسادات المستطيلة بطول عرض السرير، وهذه غالبا ما تكون عالية وغير مريحة، لكنها من أكثر الأنواع المعروفة والمتداولة، خاصة بين كبار السن.
وفي نسخة جديدة، ابتكرت شركات متخصصة وسادات بطول عرض السرير من الريش، مريحة وخفيفة الوزن، عوضاً عن تلك المحشية بصوف الغنم، التي عادة ما تكون قاسية ومؤذية صحياً، كونها لا تعطي الرقبة القالب الطبيعي للراحة أثناء النوم.
الطريقة الثانية وهي جديدة نوعا ما، تعتمد على وضع عدد يتجاوز الأربع وسادات على السرير، إضافة إلى الوسادة المستطيلة، وهي رائجة جداً، خاصة في غرف النوم الحديثة الطراز والكبيرة.
تحففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففة شكلهم رهيب تسلم ايدك وعينك وكل حاجة فيكى يا كوكيه الموضوع روعة وهيفدنا كتييير واسلوبك وستايلك وذوقك تحفة بصى بضى المفروض كنتى تطلعى مهندسة ديكور هههههههههههههههه بجد والله يسلم ذوقك حبيبتى وكملى انا معاكى
 

موضوع شامل عن الديكور من الالف الي الياء مزود بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 6 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الديكور والاثاث Decoration and Furnishing :: ديكورات واستغلال المساحات الضيقه-
انتقل الى: