استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28062011
طين البحر للاعتناء ببشرتك و جسمك


By rollaamazo at 2011-06-28

طين البحر معروف بقدرته على امتصاص الدهون والمواد السامة من البشرة، كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم طين البحر يتميز بخواصه المُسكنة والمضادة للالتهابات، مما يجعله علاجا فعالاً لآلام العضلات وخصوصاً في حالات الالتهابات الروماتيزمية والتهابات المفاصل
طين البحر أو الصلصال الأخضر أو الصلصال الفرنسي كلها مسميات مختلفة لشيء واحد تكاد لا تخلو منه صالونات التجميل والحمامات العلاجية، لكن ماذا تعرفين عن فوائد طين البحر، ومن أين يستخرج؟


By rollaamazo at 2011-06-28
يستخرج طين البحر من محاجر الطين في فرنسا، ثم يجفف في الشمس، ويتميز طين البحر بلونه الأخضر المميز، كما أنه عديم الرائحة، وغني أيضاً بالمعادن، السيليكا، والألمونيوم، والمغنسيوم، والفوسفور، والحديد، والبوتاسيوم، والصوديوم، وغيرها.

فوائد طين البحر في مجال العناية بالجسم والبشرة:

ترجع شهرة طين البحر أو الطمي الفرنسي إلى استخدامه في حمامات العناية بالجسم والبشرة، فهو معروف بقدرته على امتصاص الدهون والمواد السامة من البشرةـ، كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم وتجديد خلايا البشرة الشاحبة، وغلق المسام الواسعة، ويفيد طمي البحر أيضاً في علاج مشاكل البشرة، مثل الحبوب والبقع، حيث يعمل على توحيد لون البشرة.

فوائد علاجية أخرى لطين البحر:
أما من الناحية الطبية، فإن طين البحر يتميز بخواصه المُسكنة والمضادة للالتهابات، مما يجعله علاجا فعالاً لآلام العضلات وخصوصاً في حالات الالتهابات الروماتيزمية والتهابات المفاصل.


مما راق لى
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

تسلم ايدك اول مرة اعرف الحاجت دى تسلمى يارب
تسلم ايدك بس نجيبه منين ؟
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى