منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
veta 5m
مشرفه عامه
مشرفه عامه
رقم عضويتك : 19427
عدد المساهمات : 5211
الاوسمه :
العمل/الترفيه : محامية
26062011

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نصائح لكى تبدين رشيقة يوم زفافك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
تمرّ الأيام الأخيرة من العزوبية بلمح البصر. لذا، تشعر العروس بأنّ ليلة الفرح اقتربت ولا تملك وقتاً للرياضة أو اتباع حمية غذائية. لذلك تبحث عن الطرق التي تمنحها الوزن المثالي، وتبدو رشيقة وجميلة في فستانها الأبيض.

تعمل العروس جاهدة لتبدو كالفراشة تتنقّل بكل خفة ليلة زفافها، فالوزن المثالي يمنح المرأة ثقة وإطلالة وجمالاً. إليك بعض النصائح من أخصائية التغذية التي تنصح الفتاة وليس فقط العروس، بألا ترهق نفسها بأنظمة غذائية تحرمها تناول ما تحبّه. تقول إنّه يجب على الفتاة تناول كل ما تشتهيه، لكن بكمية منطقية والإكثار من شرب المياه، وخصوصاً مع اقتراب فصل الصيف. فالجسم يحتاج إلى كمية كبيرة من المياه والمنتوجات النباتية. وبالطبع، يجب تناول ثلاث وجبات خلال النهار، تتنوّع بين الفاكهة والخضار.

الريجيم لا يعني الصوم
$$$$$$$$$$$$$$$$$
ترى أخصائية التغذية أنّ العروس تهجس بهمّ أساسي هو المحافظة على وزنها، فلا يجب خسارة الكثير من الوزن ولا اكتسابه قبل زفافها. وقد يعتقد بعض النساء بأنّ الصوم عن الطعام يسهم في خسارة الوزن، لكنّ هذا اعتقاد خاطئ. يجب على الفتاة أن تركز
على تناول ثلاث وجبات مع عشاء خفيف وتناول الحساء كصحن أساسي إضافةً إلى سلطة الخضار. وهنا يتم التركيز على الوجبات الخفيفة مع الإكثار من شرب اللبن الخالي من الدسم. أما سلطة الفواكه، فقد تغني المرأة عن وجبة كاملة. وتجدر الإشارة إلى أنّ كل فتاة، سواء كانت سمينة أو نحيفة، معرضة للسمنة قبل الزفاف بسبب الضغط النفسي الذي تتعرّض له. لذا، على المرأة اتباع نظام غذائي يرتكز إلى البروتينات، والابتعاد كلياً عن النشويات كالخبز والمعجنات والفاصوليا. وينبغي أن تتركّز الحمية على اللحوم والسمك والدجاج والقليل من الألبان والأجبان والبيض.

بحثاً عن الوزن المثالي
$$$$$$$$$$$$$$$$
تلفت الخبيرة إلى أنّه على العروس السمينة أن تبدأ بالحمية قبل ثلاثة أشهر من موعد الزفاف، إذا كانت تريد خسارة خمسة كيلوغرامات في الشهر. أما العروس التي تريد تثبيت وزنها، فعليها الانتباه لطعامها، وتبدأ حميتها قبل أسبوعين من الزفاف كي تكون مرتاحة ونشيطة في ليلتها الموعودة. وتنصح العروس بقياس فستانها قبل ثلاثة أيام فقط من الزفاف، لأنّ وزنها عرضةً للتغّير خصوصاً أنّ بروفة الزفاف تجرى عادة قبل سبعة أسابيع من اليوم المنتظر.

والآن، إليك إرشادات عامة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يجب على كل عروس أخذها في الاعتبار: بسبب السرعة في تحضيرات الزفاف، لا تنسي تناول الخضار والفواكه لجمال بشرتك التي لا تحتاج إلى الكريمات فقط، بل إلى الفيتامين والسوائل، خصوصاً في فصل الصيف. ضعي زجاجة المياه بالقرب من سريرك واشربي المياه كل ساعتين كي تبقى بشرتك رطبة.

مع تمنياتى لكل عروس السعادة فى حياتها الجديد
Smile Smile Smile [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
ربنا يكرمك يا ميرفت تسلم ايديكى يا رب
ربنا يخليكي لينا وميحرمناش من نصايحك انا فرحي في شهر 9 ان شاء الله وطالع روحي بس هحاول اشرب ميه اكتر واكل خضار وفاكهة اصلي بقيت مهمله في صحتي جدا ادعولي نفس اغمض وافتح الاقيني يوم فرحي كده ان شاء الله بس علي شرط اكون امورة ومش تعبانةولا مرهقة
avatar
تسلم ايدك يا ميرفت وانتى يا مروة ربنا يتم ليك على خير وتكونى احلى عروسة
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى