منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
14062011
نصائح مهمه لاختبار الحمل المنزلى




سواء كان الحمل عرضيا أو بعد تخطيط مشترك، يبقى السؤال الأهم هل أنت حامل الآن أم لا؟ وهل فحص الحمل المنزلي دقيق بالفعل

- فكري جيدا قبل عمل الفحص.

يقدم الدكتور كريج ريتشارد، أستاذ مساعد في دراسات biopharmaceutical في جامعة Shenandoah هذه النصائح لمساعدتك في اختيار الفحص المناسب.



- ما هي الفترة الزمنية التي يمكنك فحص هرمون الحمل بها بدقة بعد الجماع؟

يمكن أن تكون سرعة حدوث إخصاب البويضة حاسمة في دقة نتائج إختبار الحمل المنزلي. على إفتراض أن الإخصاب حدث فورا بعد الجماع ثم تبعه الزرع من خمسة إلى ستة أيام – فيمكن لفحص الحمل المنزلي أن يكتشف هرمون الحمل بغضون اليوم التاسع من الجماع.




على أية حال، يمكن أن يأخذ الإخصاب والزرع فترة أطول قليلا، ويمكن لفحص الحمل أن يستغرق 20 يوما بعد الجماع لإكتشاف هرمون الحمل. يقول ريتشاردز ، ” تباين كشف هرمون الحمل في فحوصات الحمل المنزلية يمكن أن يؤدي إلى نتائج سلبية إذا لم تعرف السيدة بأن هرمون الحمل يمكن أن يأخذ هذه المدة الطويلة للاكتشاف. فحص الحمل المنزلي يمكن أن يكتشف حوالي 90 بالمائة من حالات الحمل في وقت تأخر الدورة.”

- ما مدى دقة فحوصات الحمل؟

إذا كنت لا تعرفين ما تبحثين عنه في فحص الحمل المنزلي، فالبحث سوف يظهر أن بعض المنتجات تملك احتمالات دقة أكثر من غيرها.

يقول ريتشاردز بأن First Response Early Result أثبت دقة وثابتة أكثر في الدراسات المسيطر عليها. على أية حال، تأتي العديد من النتائج الخاطئة من سوء إستعمال الإختبارات البيتية. ويؤكد بأنه بالرغم من نوع المنتج، من الضروري عدم استعمال الفحص مبكرا، واتباعه بفحص دم في المستوصف أو المشفى.

- الرقمي والتقليدي.

يعد الفحص الرقمي الاحدث في التقنية بين إختبارات الحمل المنزلية. إلا إن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل هذا الفحص دقيق مثل الفحص التقليدي الذي يستخدم مؤشر الخط. وفقا لريتشاردز، ” قد يكون هناك بعض الفوائد المحتملة لكن حاليا الفحص الرقمي ليس الأكثر دقة، أو الأسهل، أو الأرخص.”

تقول ميليسا مارتن، مديرة الانتاج لمنتج First Response بأنهم إختاروا تطوير المنتج استنادا الى رغبة المستهلكين. استعمال كلمات واضحة مثل، “نعم” و”لا” سهل على المستهلكة معرفة الإجابة. كما أنهم طوروا إختبار يكشف ما إذا كان الفحص يعمل بفعالية للحصول على نتائج أكثر دقة؛ على أية حال، هذه التطورات الجديدة لا تجعل الاختبارات أكثر دقة من الفحص التقليدي.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
في 23.07.11 23:05فاطمة الزهراء
:سلمت يداكى:
شكرا ليكي يا قمر
نورتيني
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى