منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
13062011
طريقه عرض جواز قمه فى الرومانسيه اتفرجوا عليها يا بنات بجد تحفه





فاجأ شاب أمريكي حبيبته بعرض زواج غير تقليدي من خلال "تريلر" فيلم عرض على إحدى شاشات السينما على غفلة منها وفاءً بوعده لها بأن يجعل صنّاع السينما يغارون من قصة حبهما.





وذكر موقع mbc.net أن الشاب العاشق قد اتفق مع شقيق حبيبته أن يأخذها إلى السينما لمشاهدة أحد الأفلام، وفي حين كانت الفتاة تنتظر بدء العرض، وُضعت كاميرا خفية موجهة عليها، لتنقل ردة فعلها لحظة بلحظة.



وفوجئت الشابة قبل بدء الفيلم أثناء عرض "تريلر" للأفلام المقبلة بحبيبها يجلس مع والدها ويخبره بأنه مغرم بابنته وبأنه يتقدم بطلب يدها للزواج، واعدا إياه بالإخلاص لها وحمايتها طوال عمره.



وانهمرت دموع الفتاة تأثراً عند مشاهدتها التريلر بعدما اكتشفت أنه يدور حولها وظهر الشاب بعد الحصول على موافقة الوالد وهو يركض مسرعاً إلى إحدى دور السينما؛ حيث يشتري علبة من "الفوشار" قبل الدخول للصالة.



وتوجه نحو الفتاة المغمورة وألبسها خاتم الخطبة بيدها على مرأى من جميع الحاضرين ثم أدخل مجموع أصدقاء خطيبته، لينهي قصة حبهما بطريقة سينمائية رومانسية، وفى فيها بوعده بأن يجعل صناع السينما يغارون منهما.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى