منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 أحدث صيحات هاي لايت الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07062011
مُساهمةأحدث صيحات هاي لايت الشعر

أحدث صيحات هاي لايت الشعر
شيرين سمير :



تلوين خصلات الشعر (الهاي لايت) من أنجح الطرق المتبعة عالميا للحصول على شعر ذي مظهر عصري جذاب وأنيق، فقد أصبحت الكثيرات يفضلن تلوين خصلات من شعرهن على صبغ الشعر بأكمله، بينما تحرص أخريات على الجمع بين الخاصيتين معا لمزيد من الجاذبية والجمال.



وبالرغم من صبغ الشعر وإضفاء خصلات ملونة عليه، عادة ما تكون نتائجه أفضل كثيرا من صبغ الخصلات فقط، إلا ان مصففي الشعر دائما ينصحون الجميع بالابتعاد عن تغيير لون الشعر جذريا والاستعاضة عنها بصبغ خصلات من الشعر أولا قبل صبغ الشعر بالكامل إذا كان في حاجة إلى ذلك، لتجنب عوامل الصدمة التي كثيرا ما تصيب الجميع بعد صبغ الشعر بأكمله.



ومن هذا المنطلق بدأ مصففو الشعر في ابتكار طرق وأساليب جديدة في صبغ خصلات الشعر باحثين عن التميز والابتكار خاصة بعدما اصبحت فكرة تلوين خصلات الشعر متهالكة، تتقن صنعها الكثير من السيدات في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل.



وفيما يلي نأتي لك بأحدث صيحات فن تلوين خصلات الشعر التي اتبعها كبار مصففي الشعر التي تتماشى مع كل درجات لون البشرة وأطوال الشعر، ولكنها تعتمد في الأساس على فن تناسق الألوان بشكل أنيق وراقٍ.


">
1-خصلات طبيعية اللون:



افضل ما يمكنك الاستعانة به هو الألوان التي تتماشى مع طبيعة لون شعرك، ويكون ذلك عن طريق تحديد لون شعرك واختيار درجات اللون الأقرب له، والاستعانة بها في تلوين خصلات مختلفة من شعرك، وبذلك تضفي على شعرك مظهرا طبيعيا لا يقاوم.
<


valign="top" align="right">
2-لوني الخصلات الأمامية من رأسك:



من الطرق الحديثة المتبعة تلوين الخصلات الامامية من الشعر بدرجة لون أفتح من الطبقات السفلى مع مراعاة تناسق الألوان. فعلى سبيل المثال، عند صبغ شعرك باللون الأحمر اصبغي بعضا من خصلات مقدمة رأسك بلون أفتح قليلا لتضفي تمويجات بصرية على شعرك.
<

">
3-أضفي ألوانا مضادة للون شعرك:



لمظهر جديد جربي تلوين بعض خصلات شعرك بلون مختلف تماما عن بقية شعرك، فالتنويع في ألوان بعض خصلات الشعر يضفي ضياء جذابا وأنيقا على بقية شعرك، كل ما عليك عمله هو اختيار الألوان التي تتماشى مع شعرك وشخصيتك.



وإذا تعذر عليك الذهاب إلى صالونات التجميل من الممكن عمل الهاي لايت في المنزل، فقط اختاري الألوان التي تتماشى مع بشرتك ونوع صبغة جيد واتبعي الإرشادات التالية:



1-اغسلي شعرك جيدا حتى يلين ويصبح نظيفا تماما خاصة إذا كنت من ذوات الشعر الدهني.



2-اختاري مجموعة الألوان الأنسب للون شعرك الأصلي فعلى سبيل المثال إذا كنت شقراء فاللون البيج هو الأمثل، أما إذا كان لون شعرك بنيا، فجربي الهاي لايت الأشقر الداكن، أما الشعر الأسود، فالأنسب له الخصلات البنية الفاتحة.



3-جربي درجة اللون على خصلة صغيرة من شعرك، فإذا وجدت اللون أغمق من الدرجة التي ترغبين فيها قومي بتفتيحه، والعكس إذا حصلت على لون خفيف قومي بتركيزه لتحصلي في النهاية على درجات شعر تتماشى مع لون شعرك.



4-ابدئي بصبغ الخصلات التي حول وجهك ثم انتقلي لبقية الأجزاء.



5-لمعرفة الأجزاء المراد عمل الهاي لايت بها قومي بوضع ثلاثة أصابع أعلى رأسك، لتعرفي المناطق المناسبة لعمل الهاي لايت فيها.



6-حددي 9 مناطق مختلفة من شعرك لتسليط الهاي لايت عليها.



7-اغسلي شعرك بالشامبو المناسب ثم اشطفيه جيدا.



8-استعملي الشامبو الخاص بالشعر الملون لتحافظي على الهاي لايت لأطول فترة ممكنة.



gn4me
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أحدث صيحات هاي لايت الشعر :: تعاليق

رد: أحدث صيحات هاي لايت الشعر
مُساهمة في 09.08.11 3:04 من طرف كليوباترا
شكرا
 

أحدث صيحات هاي لايت الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم