منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69754
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
04062011


حذّر أطباء أمريكيون من خطر تناول الأطفال مشروبات الطاقة التي تحتوي على الكافيين والمكملات العشبية.وذكر موقع “لايف سيانس” أن الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، التي تعتبر أكبر منظمة لأطباء الأطفال في الولايات المتحدة حذرت من مخاطر مشروبات الطاقة ودعت إلى التفريق بينها وبين المشروبات الرياضية التي يمكن أن يتناولها الأطفال الذين يمارسون الرياضة.

وقالت الطبيبتان مارسي شنايدر وهولي بنجامين في بيان إن المراجعات تظهر أن “لا مكان للكافيين وغيره من المكملات الموجودة في مشروبات الطاقة في غذاء الأطفال والمراهقين”.

وقالت الطبيبتان إنه يمكن لبعض الأطفال أن يتناولوا المشروبات الرياضية طالما أنهم يمارسون ما يكفي من الحركة لإحراقها.وأوضحت بنجامين أن بدانة الأطفال ليست نتيجة إفراطهم في الأكل بل نتيجة تناولهم مشروبات تحتوي على كمية كبيرة من الوحدات الحرارية، ودعت إلى الحدّ من تناول الحليب والعصير حتى مقابل الإكثار من تناول الماء.وكانت دراسة سابقة قد أظهرت أن بعض الأطفال الذين تناولوا مشروبات الطاقة تعين نقلهم إلى مستشفيات للعلاج من التسمم.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
تسلمى
اساسا اى حاجة مصنعة فى الخارج لابد ان يوجد فيها ضرر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى