استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
roaa2010
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 3948
عدد المساهمات : 3782
الاوسمه :
31052011
9 نصائح وأسرار مهمة !


*لترطيب:الإبقاء على رطوبة الجلد أمر ضروري لتقليل ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد. بالإضافة، تساعد الرطوبة على إنزلاق الماكياج بشكل متساوي بالتدريج.


*كريم أساس جيد: يجب اختيار كريم أساس لا يغطي فقط بل ويوفر ترطيب جيد للبشرة بدون أن يسبب الجفاف أو التكتل. مع تقدمنا في السن وتعرضنا لعوامل الطقس المختلفة يتغير لون وطبيعة البشرة، لذا أنت بحاجة الى كريم أساس يوحد اللون ويرطب البشرة


*الأصابع بدلا من الأسفنج: استخدام أطراف الأصابع لوضع كريمات الترطيب وكريم الأساس بدلا من الاسفنجة التي تترك كمية كبيرة من الكريم الملون على البشرة بطريقة غير مستوية.


*التركيز على ماكياج العيون:إذا كانت عيونك هي العنصر الأكثر جاذبية في وجهك، فيجب أن تهتمي بإبرازهما بشكل جذاب دائما. اهتمي باستعمال الماسكارا وقلم تحديد العيون في النهار وظلال العيون في المساء والمناسبات.


*ابدئي بالتدريج: لتجنب تلطيخ الوجه بالكثير من المستحضرات، يجب أن تبدئي بالتدريج من كريم الأساس إلى كريم إخفاء العيوب إلى ماكياج العيون وأخيرا الشفاه.


*تخلصي من العيوب:إذا كنت تعانين من مشكلة الدوائر الداكنة حول العين فيجب أن تجدي السبب والحل سريعا. لا تغطي المشاكل بطبقة كريم بل عالجي اصل المشكلة.

*كريم الخدود: استعملي كريم الخدود بدلا من المسحوق على منطقة الخدود فقط.


*البودرة البرونزية: لإكمال الماكياج استعملي القليل من البودرة البرونزية على كامل الوجه بدلا من البودرة اللامعة والملمعات الأخرى.


*اللمسة الأخيرة: الشفاه! للشفاه الرقيقة، استعملي لونا متوسط القوة؛ للشفاه المتماثلة / الشفاه الكاملة، إستعملي قلم تحديد شفاه مناسب للون بشرتك، واستعملي أحمر شفاه من نفس اللون. استعملي ملمع الشفاه لزيادة حجم الشفاه.


منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
في 31.05.11 22:43كليوباترا
موضووووووووووع هايل يا قمر بجد يا رانيا ربنا يكرمك ررررررررررائع
في 01.06.11 16:17emy ghanem
تسلم ايدك يا سكر حلو اووووووى
avatar
كليوباترا كتب:موضووووووووووع هايل يا قمر بجد يا رانيا ربنا يكرمك ررررررررررائع

تسلمي كليوباترا منورة الموضوع بمرورك
avatar
emy ghanem كتب:تسلم ايدك يا سكر حلو اووووووى

شكر ايمي منورة الموضوع بالمرور
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى