منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
monaalunaa
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 18255
عدد المساهمات : 3881
الاوسمه :
23052011
إن كنت تتبعين هذه العادة، عليك تغييرها في أسرع وقت ممكن: تقديم الحلوى للأطفال كمكافأة على سلوكهم الجيد. وتفسر مونيكا نيهاوس، طبيبة الأطفال والمراهقين في مدينة فايمار شرقي ألمانيا، ذلك بقولها: “هذا يُزيد من خطر إصابة الأطفال بالبدانة أو الإصابة بأحد اضطرابات الطعام”.

وأضافت نيهاوس: “يتمّ تشكيل سلوكيات الطفل مبكراً، حتى في ما يتعلق بالطعام”. فإذا ربط الأطفال بين الشوكولا والمواد الغذائية الغنية بالسعرات الحرارية، وبين حنان وعطف والديهم دون وعي، فإنّ ذلك سيؤدي إلى شعورهم بالراحة النفسية عند تناول هذه الأطعمة، الأمر الذي يشجعهم بدوره على تناول المزيد منها على سبيل مكافأة النفس.

وتجدر الإشارة إلى أن منظمة Slimming World، إحدى أكبر المنظمات البريطانية المعنية بمكافحة البدانة، قد أجرت استبياناً حول هذا الموضوع شمل أكثر من 2100 شخص. وأظهرت نتائج الاستبيان أن الأشخاص البالغين الذين كانت تتم مكافأتهم في طفولتهم بالأطعمة، زادت لديهم مخاطر التعرض لمشاكل الوزن بمقدار أربعة أضعاف مقارنة بغيرهم. وتوصلت النتائج أيضاً إلى أن 25 في المئة من المشاركين في الاستبيان الذين كان آباؤهم يستخدمون الحلوى كوسيلة تربوية، يعانون من الوزن الزائد منذ سنوات الطفولة.
التقيم يا احلي امهات[center]
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
فعلا مووضوع مهم جدااااااااااااا تسلمي يا منمن طمنيني عليكي ضروري
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى