منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
20052011
تعلمي كيف تثبتي العطر على جلدك لفترة أطول





تحب السيدات وضع العطور، ولا يتخيل كثير منهن الخروج من المنزل بدون وضعه. تحب المرأة تجربة أنواع مختلفة من العطور إلى أن تجد الأنسب لها. ومع هذا، يمكن أن تتبخر بعض أنواع العطر الأصلي بعد بضع ساعات، وتضطرين إلى وضعه أكثر من مرة، وينتهي الأمر بأن تنفذ زجاجة العطر في وقت قصير.
يعتبر نوع البشرة، تركيب العطر، والتعرض للشمس من العوامل الأساسية المؤثرة في بقاء رائحة العطر على الجسم. إذا كنت تعانين من مشكلة عدم بقاء رائحة العطر على جسمك، إليك هذه النصائح البسيطة التي ستساعدك في الحفاظ على رائجة العطر لفترة أطول.

• العطور مثل المكياج، تحتاج إلى نوع معين من الأساس للحفاظ على رائحتها لساعات أطول. تشير الأبحاث إلى أن العطور تبقى لفترة أطول على البشرة الدهنية، والرطبة، بينما تتبخر بصورة أسرع على البشرة الجافة. لتثبيت رائحة العطر، خذي حمام، ثم استخدمي صابون، أو "جل" الاستحمام المفضل لديك.

• بعد تجفيف جسمك بالمنشفة، ادهنيه كاملا بالمرطب؛ لتثبت عليه رائحة العطر. اختاري "اللوشن" الذي له نفس رائحة العطر الذي ستستخدميه. تقوم العديد من الشركات بعمل عبوات تحتوي على "لوشن"، "جل" الاستحمام، وعطر لهم جميعا نفس الرائحة؛ فيعمل هذا على تثبيت الرائحة، وجعلها قوية.

• ضعي العطر على أماكن النبض المعروفة في الجسم، حيث يعمل الدفء الموجود فيها على تثبيت الرائحة. ومن هذه الأماكن: المعصمين، خلف الأذن، قاعدة الحنجرة، الصدغ، الكوع من الداخل، بين الثديين، خلف الركبة. في هذه الأماكن يكون الجلد أرق، وتكون الأوعية الدموة قريبة من الجلد؛ لذلك ينتج الجلد كمية أكبر من الحرارة، وبالتالي يثبت من رائحة العطر. تعتبر المنطقة خلف الركبة، والكاحل الأهم من بين نقاط النبض في الجسم؛ لأن الرائحة غالبا ما تتحرك متجهة للأعلى؛ مما يجعل الطر يثبت لفترة أطول. يقع كثير من الأشخاص في غلطة وهي فرك المعصمين معا بعد وضع العطر عليهما؛ حيث يؤدي هذا إلى تفكيك جزيئات العطر، وإزالة رائحته.

• ضعي العطر قبل ارتداء الملابس؛ حتى لا تتبقع. رشي العطر من على بعد حوالي 10-12 بوصة، ثم مري تحت الرذاذ الناتج؛ سيعمل هذا على توزيع الرائحة على جسمك.

• ضعي قليل من الفازلين، أو زبدة "الشي"، زيت الزيتون على نقاط النبض. تعتبر هذه الطريقة الأفضل لتثبيت العطر على الجلد.

• يعتبر التخزين الجيد من أهم العوامل في الحفاظ على رائحة العطر. تعمل الحرارة، وأشعة الشمس على تغيير تركيب العطر، وبالتالي إتلافه. وتعتبر علبة العطر، أو الدرج من أفضل الأماكن لتخزينه في درجة حرارة الغرفة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
avatar
شكرا على المضوع فعلا مفيد جدا واتعلمت منه[b] شكرا
تسلم ايدك يا احلى توتة حلو اوى
وليكى منى احلى تقييم
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى