منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

  حافظي على حيوية شعرك المصبوغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
18052011
مُساهمة حافظي على حيوية شعرك المصبوغ

حافظي على حيوية شعرك المصبوغ




جددي طلتك وأعيدي الحيوية إلى لون شعرك باتباع نصائح الاختصاصيين بحيث لا يبدو شعرك باهتاً ومفتقداً إلى الحياة بعد اليوم...


للمرأة السمراء

لا تختاري الصبغات الفاتحة لشعرك، وإنما اختاري بدل ذلك ألوان الشوكولا الغنية واللامعة التي تعتبر جذابة وعصرية في الوقت نفسه.

* عند اختيار لون الصبغة، فكري في الألوان الدافئة والباردة على حد سواء وكيفية تأثيرها في لون بشرتك. تذكري أن الألوان الباردة تخفف الاحمرار في الوجه، فيما الألوان الدافئة تضفي الإشراق على البشرة الباهتة.
* تذكري أن الشعر يكشف أصلاً عن تنوعات ألوان مختلفة. فإذا اخترت الصبغة الداكنة جداً، تشبعين تلك الألوان وتفقدين الظلال الطبيعية. امنحي التناقض لشعرك بإضافة القليل من الخصل الفاتحة إليه.
* قصّي أطراف شعرك بشكل مستمر لأن الأطراف المتقصفة في الشعر تمتص المزيد من اللون لأنها كثيرة المسام. للحؤول دون جفاف الشعر، استخدمي الأقنعة المغذية وقصي أطراف الشعر مرة كل 6 أسابيع تقريباً.
* حافظي على حيوية اللون. استخدمي أنواع الشامبو والملطف الخاصة بالشعر المصبوغ للتخفيف قدر الإمكان من خبو لون الصبغة مع مرور الأيام.

للمرأة الشقراء

إنسي أمر الخصل العريضة البارزة بشكل جلي في الشعر واعتمدي بدل ذلك الخصل الشقراء المتعددة التدرجات التي تندمج في بعضها البعض.

* نظّفي شعرك جيداً قبل تلوين بعض خصله بلون أفتح، لأن الأوساخ العالقة في الشعر تجعله يبدو أكثر دكنة، ويصعب بالتالي على مزين الشعر تحديد اللون الواجب استخدامه وأين، ومقدار الخصل الواجب تلوينها في الشعر.
* أبقي لون الشعر ذهبياً ولا تجعليه أصفر جداً. واعلمي أن التدرج الأجمل بين الظلال الشقراء والمناسب لأغلبية ألوان البشرة هو الأساس الرملي مع خصل أفتح بلون الزبدة حول الوجه.
* للحصول على لون عفوي وطبيعي لا يحتاج إلى الكثير من الصيانة، لوني فقط أطراف شعرك بظلال أفتح. من شأن ذلك منح الحياة لشعرك، من دون حصول أية مشكلة في لون جذور الشعر عند نموها.
* يحتاج الشعر الأشقر الطبيعي إلى الكثير من التلطيف ويميل لأن يكون أكثر رقة من الشعر البني أو الأحمر. استخدمي ملطف الشعر الخاص بالشعر المصبوغ.



للمرأة الصهباء

* لوّني بعض الخصل المحيطة بتاج الرأس بلون أفتح لتعزيز اللون الطبيعي لشعرك الأحمر وإشراقه.
* اختاري أساساً بنياً للون الشعر. وتذكري أن الظلال المرتكزة على الأزرق، مثل اللون الأحمر الداكن، لا تبدو طبيعية وليست جميلة. فما من امرأة ولدت مع شعر أرجواني. اختاري الألوان الترابية مثل النحاسي والكستنائي.
* يخبو اللون الأحمر بسرعة أكبر من بقية الألوان لأنه أكثر عرضة لأضرار الأشعة فوق البنفسجية- لأن معظم اللون يخبو نتيجة الأشعة فوق البنفسجية. واعلمي أنه كلما كان شعرك في وضع جيد، فقد مقداراً أقل من اللون مع مرور الأيام. جربي المستحضرات التي تحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية.
* حافظي على لمعان شعرك عبر استخدام المستحضرات التي تبرز مختلف الظلال في الشعر وتحمي لونه وتجعله لامعاً وصحياً.
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

حافظي على حيوية شعرك المصبوغ :: تعاليق

رد: حافظي على حيوية شعرك المصبوغ
مُساهمة في 18.05.11 21:46 من طرف roro25285
تسلم ايدك
 

حافظي على حيوية شعرك المصبوغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم