منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
monaalunaa
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 18255
عدد المساهمات : 3881
الاوسمه :
17052011


الجري في الماء يساعدك على اكتساب جسم رشيق....
تحتارين كيف تحافظين على لياقتك وما هي التمارين الواجب اتباعها لحرق السعرات الحرارية الزائدة؟جربت كل التمارين واتبعت حميات عديدة ولكن من دون فائدة؟ اعلمي اليوم ان الحل مسل وسهل فالجري في المياه من أكثر الطرق فعالية للحفاظ على رشاقتك.


تُعد رياضة الجري في الماء (Aquajogging) من الرياضات الوقائية للمفاصل، كما أنها تساعد على حرق الكثير من السعرات الحرارية.

وأوضحت ساندرا جيرتنر، مُحاضرة اللياقة البدنية فى الجامعة الألمانية للوقاية والإدارة الصحية في مدينة زاربروكين جنوبي غرب البلاد، أنه أثناء ممارسة هذه الرياضة يتلقى جسم الإنسان بأكمله تدريباً في المياه السطحية أو العميقة، سواء باستخدام أجهزة رياضية صغيرة - كحزام الطفو - أو بدونها، الأمر الذي لا يقوي عضلات الساعد والجذع والمقعدة والساق فحسب، بل ينشط أيضاً الجهاز القلبي الوعائي وعملية التمثيل الغذائي.

وأضافت جيرتنر أنه أثناء ممارسة رياضة الجري في الماء يتم حرق قرابة 800 سعراً حرارياً فى كل ساعة؛ إذ أن شدة الحركة تكون عالية جداً، وبالتالي يتعين على الجسم بذل جهد كبير للتغلب على مقاومة الماء.

وتنصح جيرتر عند اختيار الدورة التدريبية مراعاة أن يكون المدرب مؤهلاً في هذا المجال؛ فبذلك فقط يتم ضمان أن بإمكانه تعليم المتدربين التقنية الصحيحة.

التقيم يا اميرات بليز
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
تسلمي فعلاااااااااااااااااااااا انا رجلي بتوجعنى اوى اوى لان تقل المياه بيخليكي فعلا تقيله جدا مواضيعك مميزه يا منمن بجد
avatar
avatar
تسلمولي يا اميرات
avatar
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى