منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
monaalunaa
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 18255
عدد المساهمات : 3881
الاوسمه :
15052011
إذا كنت تعملين قبل أو خلال فترة الحمل، ربما تودين العودة بعد فترة من ولادة طفلك، وعليك التأكد من الحصول على موافقة من طبيب قبل إقدامك على مثل هذه الخطوة .

وننصحك بتفحص خيارات الرعاية اليومية وزيارة تلك المرافق بانتظام، وعليك قضاء وقت للتحدث مع العاملين هناك، وخصوصاً مع أولئك الذين سيشرفون على تقديم الرعاية لطفلك .

ومن الممكن ممارسة العمل والاستمرار في التغذية الطبيعية القائمة على حليب الأم، على الرغم من أن ذلك قد يتطلب منك القيام ببعض التخطيط، وقد تكونين قادرة على القيام ببعض الترتيبات للعمل في المنزل، ويمكنك الأخذ بالحسبان إمكان زيارة الطفل خلال ساعات العمل لإرضاعه، وإذا كنت تسكنين في منطقة قريباً جداً من مكان العمل، فإن مثل هذا الخيار يعدّ عملياً .

وإذا لم يكن بمقدورك الترتيب لإرضاع طفلك طبيعياً خلال يوم العمل، ننصحك بجمع حليب الثدي قبل العودة إلى العمل، أو يمكن عصر الحليب في زجاجة معقمة، مع ضرورة تغطيتها، ووضع علامة عليها تبيّن التاريخ، ومن ثم تجميدها لاستخدامها في فترة لاحقة، إذ يمكن تجميد حليب الأم لفترة تصل إلى 6 أشهر من دون أن يفقد قيمته الغذائية . وللحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الشأن ننصحك بالرجوع إلى قسم " استخلاص الحليب " في هذا الموقع .

إن توافر الحليب المجمد يعني أنه لا يتحتم عليك استخلاص الحليب من ثدييك يدوياً كل يوم، الأمر الذي يعطيك المزيد من الحرية، كما أن ذلك يعني الأمان في تلك الأيام التي لا يمكنك فيها إنتاج الحليب لطفلك، حيث تتوافر كمية وافرة على الدوام.[center]
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
في 15.05.11 7:37roro25285
تسلم ايدك
avatar
في 15.05.11 9:46monaalunaa
تسلمي يا رورو
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى