اعلان

هل وقعت ضحية السلع المزيفة؟

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

avatar
lolla samir
اميره خياليه
رقم عضويتك : 19779
عدد المساهمات : 830
الاوسمه :
العمل/الترفيه : في شركة سياحة

مُساهمةlolla samir

اعلان
إذا
لم تكوني حذرة فمن الممكن جدا أن تقعي ضحية هذه الصناعة المخيفة مرات
عديدة لاحقا. لما تدفعي ثمن حقيبة أو حذاء اصلي وتأخذ مزيف ومقلد.
تعالي
لنتعرف على الطرق الصحيحة لاكتشاف البضائع المزيفة.
1. الموقع: أولاً وقبل كل شيء، شراء السلع والبضائع الاصلية من
محلاتها التجارية المعروفة أو موقعها الالكتروني أَو وكيلها المرخص أفضل
ضمان بأنك تشتري المنتج الاصلي. البضائع المتوفرة في الاسواق الرخيصة، عن
طريق الاصدقاء، أو باعة الشوارع أَو المواقع غير مخوّلة يحتمل أن تكون
مزيفة.

2. السعر المناسب: أن ما يرفع ثمن البضائع الاصلية، النوعية،
والجودة وربما الحياكة اليدوية، لذا إذا كانت البضائع المعروضة باسعار غير
معقولة، فعلى الارجح بأنها غير اصلية.
3. الحرفية: مهارة الصنعة نقطة
رئيسية لإمتياز السلع والبضائع خاصة الجلدية. لذا فأن الخياطة السيئة
والمهملة في الجوانب والجيوب الداخلية مثلا تأتي نتيجة الايدي العاملة
الرخيصة في مصانع تقليد المنتجات. المصنع الاصلي لن يوافق على اقل خطأ .
4.
الصفقة الشاملة: يرزم باعة المنتجات الممتازة منتجاتهم بدقة شديدة، بضمن
ذلك وجود منديل للتنظيف، بطاقة أصالة، معلومات للعناية بالمنتج، صناديق
ممتازة، وحقائب تسوّق فاخرة. إذا كانت الحقيبة ملفوفة في بلاستيك أو حقيبة
ورقية رخيصة، فمن المحتم لأنها مزيفة. على سبيل المثال، غالبا ما تلف مقابض
الحقائب المزيفة بالبلاستيك.
5. التهجئة الصحيحة: في أغلب الأحيان ا يخطئ لمزوّرون تهجئة أسماء المصمّمين. قارن التهئجة الصحيحة للاسماء والاحرف والالوان ايضا.
6.
افحص الازرار والسحاب: معظم المنتجات الاصلية تستعمل ملحقات واكسسوارات
اصلية، ومعظم المنتجات المزيفة تستعمل ملحقات واكسسوارات مزيفة مثل السحاب،
المقابض، الازرار. تأكد من أنها مثبتة جيدة وتعمل قبل شرائها وإلا فهي
مقلدة ورخيصة.
7. إقرأْ العلامةَ: في البضائع الأصيلة مثل الثياب، في
أغلب الأحيان جداً يتم خياطة ملصق تعريفي وارشادي على احد الجوانب، بينما
لا يكون هناك العديد من المعلومات على الملابس الرخيصة. تأكد من بلد
المنشأ.
8. الساعات المقلدة: لا يقوم المصنعون المزيفون للساعات مثلا
بإضافة الخصائص غير التقليدية مثل ساعات ضغط
الهيليوم وإذا وجدت فعلى
الارجح بأنها لا تعمل

اعلان

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
هل وقعت ضحية السلع المزيفة؟ :: تعاليق
روان
مشرفه عامه
مشرفه عامه
رقم عضويتك : 2672
عدد المساهمات : 11113
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

مُساهمة في 15.05.11 17:13 من طرف روان

لقد تعرضت كثيرا للنصب ههههههههه
بس بتعلم الحمد لله
وعلي راي المثل ما يقع الا الشاطر
emy ghanem
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 9301
عدد المساهمات : 4048
الاوسمه :

مُساهمة في 15.05.11 17:16 من طرف emy ghanem

تسلم ايدك ياجميييييييييييييييييييييل
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73588
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمة في 15.05.11 17:18 من طرف كليوباترا

موضوع هايل تسلم ايديكى بجد تحفه
avatar
فاطمة الزهراء
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 2609
عدد المساهمات : 4841
الاوسمه :

مُساهمة في 15.05.11 17:51 من طرف فاطمة الزهراء

يظهر كلنا بنتعرض للموضوع ده
تسلم ايدك على الموضوع الجميل

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى