استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
03052011
اختبار لون المكياج على اليد خطأ شائع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ينصح خبير التجميل رينيه كوخ المقيم بالعاصمة الألمانية برلين بعدم اختبار درجات ألوان المكياج بوضعها على ظهر اليد، إذ عادة ما يكون لون اليدين أكثر قتامة من لون المكياج، نظرا لاختلاف صبغة اليد عن صبغة الوجه. حينئذ ستقع السيدات في خطأ اختيار درجات لونية داكنة لا تناسب فترة النهار. وبناء عليه ينبغي اختبار ألوان مكياج الوجه على الصدغ ، إذ أنه من المهم للغاية أن يتناسب مكياج الوجه مع الرقبة.

ومن ناحية أخرى، ينصح خبراء التجميل السيدات بأن يضعن المكياج النهاري في ضوء النهار الطبيعي، وذلك نظرا لأن المكياج قد يبدو قاتما بعض الشيء عما هو عليه في حقيقة الأمر إذا ما تم وضعه في ظل إضاءة صناعية، وهو ما يحذر منه كوخ المقيم، حيث ستبدو السيدات حينئذ "كما لو كن وقعن في علبة الألوان". لذا فهو ينصح السيدات بعدم وضع المكياج النهاري في غرفة حمام تخلو من النوافذ، وذلك لعدم نفاذ الضوء النهاري إليها.

وينصح كوخ السيدات اللاتي لا يرين في أنفسهن القدرة على تحديد الدرجة اللونية المناسبة باستعمال البودرة المعدنية ، حيث يتجنبن بذلك الوقوع في خطأ وضع مكياج نهاري غير مناسب. ويستند كوخ في نصيحته هذه إلى أن البودرة المعدنية تمتاز بأنها شفافة وتتكيف مع لون البشرة وتلتحم معه. وبالإضافة إلى ذلك تعمل الصبغات العاكسة للضوء التي تحتوي عليها البودرة المعدنية على تجنب حدوث عدم توافق بين المكياچ وضوء النهار.


مما راق لى
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

تسلم ايدك يا توتة بس الشكل هيبقى بشع ههههههههههههه هفضل اجرب على خدى طيب وبعدين هههههههههههه
avatar
حلوة الفكرة وجديدة بس لازم يكون الواحد بلبيت مش بلاسواق
avatar
شكرا ليكى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى