منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 27 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
02052011
اتبعى هذه النصائح لحمايه جلدك من الشمس






يأتي الصيف مرة كل سنة، لذا يجب ان نكون مستعدين جيدا لاستقباله والاستمتاع بشمسه الدافئة في الخارج. ولكن الجلوس لساعات طويلة تحت اشعة الشمس يمكن أن يكون ضارا ومؤذيا. هذه النصائح ستساعدك على حماية بشرتك وتقليل الضرر الناجم عن التعرض للأشعة الضارة.

استعملي كريم الوقاية من الشمس.

يجب أن يكون كريم الوقاية من الشمس خط دفاعك الأول ضد الشمس. كريم الوقاية من الأشعة الضارة يدافع عن جسمك ضد سرطان الجلد بالإضافة إلى التجاعيد المبكرة والمؤشرات الأخرى للشيخوخة. ويوصى خبراء الجلد باستعمال كريم وقاية من الشمس ذو قوة عالية مثل SPF 30.

استعمال المنتجات المناسبة.

للاسف تعتقد الكثير من النساء بأن كريمات الوقاية من الشمس متشابهة، ولكن الحقيقة غير ذلك. قوة الكريم تقاس بقدرته على الحماية من اشعة الشمس الضارة (للحماية يجب أن لا تكون القوة اقل من 15). ابحثي عن كريمات وقاية من اشعة الشمس تحتوي على عبارة UVA protection provided للحماية من اشعة الشمس الضارة.

الاستعمال المتكرر خلال اليوم.

إذا كنت تستعملين كريم الوقاية من الشمس قرب بركة السباحة أو الشاطئ فمن المحتمل بأنك تقومين بمسح الكريم تدريجيا مما يعني تراجعا في الحماية. كريمات الوقاية من الشمس تعمل بشكل فعال أكثر إذا تم وضعها مرارا على البشرة خلال اليوم.

راقبي الوقت.

تكون الشمس حاده جدا ما بين الساعة 11 صباحاً و3 مساءا. تجنبي الذهاب خارج المنزل أثناء هذه الساعات من اليوم، أو ابحثي عن بقعة مظللة للابتعاد عن الأشعة.

النظارات الشمسية.

النظارات الشمسية تحمي عيونك من الأشعة الضارة وتقلل من خطر ماء العين. كما تحمي الجلد الحساس أيضاً حول العيون من التعرض للشمس، بدون الحاجة للشد على محيط العين، الذي يمكن أن يسبب الخطوط الرفيعة. إبحثي عن نظارات شمسية تحمي عيونك من اشعة الشمس الضارة.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى