وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  أي درجات أحمر الخدود أنسب للون بشرتي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
27042011
مُساهمة أي درجات أحمر الخدود أنسب للون بشرتي؟


أحمر الخدود يمنح بشرتك الإشراق والحيوية والنضارة، كما أنه يحدد ملامح الوجه بشكل مثالي خافيا للكثير من عيوب الوجه مثل المساحات العريضة للخدود والأنف غير المحددة وهو ما يجعلك تبدين أكثر جاذبية وتألقا. ولكن يبقى السؤال الذى يحير الكثيرات قائما، كيف تختارين درجة أحمر الخدود المناسبة للون بشرتك؟
للإجابة على هذا السؤال، يجب أن تعلمي فى البداية أن درجة احمر الخدود المثالية هي تلك التى تعزز جمالك الطبيعي بشكل غير مبالغ فيه بحيث لا تجعل وجهك أشبه بالمهرج، فكلما كانت الكمية التي تضعينها قليلة استطعت توزيعها كما تريدين. فخبراء التجميل يبدأون بكميات قليلة تكون قابلة للزيادة.
وهذه قائمة بأهم الخطوط العامة التى وضعها خبراء التجميل بشأن اختيار درجة احمر الخدود المثالية للون كل بشرة:
- للبشرة شديدة البياض، اختاري الدرجات الوردية الفاتحة أو المشمشية الفاتحة وتجنبي تماما الألوان البرونزية والبنية، لأنها ستجعل بشرتك البيضاء تبدو وكأنها متسخة.
- إذا كنت تمتلكين بشرة فاتحة اللون، فمن الأفضل اختيار الدرجات الوردية الزاهية من أحمر الخدود فهي تناسب لون بشرتك.
- أما إذا كنت من ذوات البشرة الخمرية، فتفضل الدرجات الداكنة من أحمر الخدود، كاللون الخوخي أو الوردي الداكن او تلك الدرجات المائلة الى البني.
- للبشرة السمراء والبرونزية ، اختاري الدرجات الداكنة من الروز والبرقوقي والبني المائل للذهبي.
وبالنسبة للبشرة الآسيوية " الصفراء" فتناسبها تلك الدرجات الداكنة من الوردى او الخوخي التى تمنح البشرة لوك جذابا يبدو طبيعيا تماماً.
و أخيراً، بالنسبة للبشرة سمراء اللون، فيناسبها اللون المشمشي والبنفسجي الفاتح والدرجات البرونزية وتلك المائلة إلى الأحمر.
غير قادرة على تحديد لون بشرتي
إذا كنت تجدين صعوبة فى تحديد لون بشرتك بدقة لتختاري لها درجات أحمر الخدود المناسبة ، فاليك مجموعة النصائح والإرشادات التالية التى ستسهل عليك الامر بعض الشئ.
- قومي بملاحظة درجة لون وجنتيك فى مناخ بارد أمام المرآة. فاللون الذى سيظهر على بشرتك سيكون هو نفس اللون الذي يجب أن تبحثي عنه فى بيوت مستحضرات التجميل.
- يمكنك أيضا اكتشاف لون بشرتك من خلال مراقبة لون راحة يديك، وبناءً على ذلك اختاري لون احمر الخدود الذي تنوين شراءه مع مقارنته بلون راحة يديك بحيث يكون متماشيا معها بعض الشئ.

- قومي بملاحظة درجة لون وجنتيك فى مناخ بارد أمام المرآة. فاللون الذى سيظهر على بشرتك سيكون هو نفس اللون الذي يجب أن تبحثي عنه فى بيوت مستحضرات التجميل.
- يمكنك أيضا اكتشاف لون بشرتك من خلال مراقبة لون راحة يديك، وبناءً على ذلك اختاري لون احمر الخدود الذي تنوين شراءه مع مقارنته بلون راحة يديك بحيث يكون متماشيا معها.
أيهما أفضل أحمر الخدود الكريمي ام البودرة ام السائل؟
أحمر الخدود لم يعد بودرة فقط ولكن ظهرت أشكال كثيرة منه فهناك السائل والستيك والكريمي وحتى تختاري المناسب لبشرتك حددى طبيعية بشرتك أولاً.
- أحمر الخدود البودرة يعد من الحلول المناسبة لجميع انواع البشرة وبالأخص البشرة الدهنية. يستخدم بعد وضع بودرة الوجه أو في النهاية قبل وضع أحمر الشفاه. استخدمي فرشاة كبيرة ووزعي اللون على عظمتي الخدين ولتحديد الوجه اكثر استخدمي لونا غامقا على المنطقة من طرف الفم حتى منتصف الأذن.
أحمر الخدود الكريمي يناسب تماما البشرة الجافة لاحتوائه على عناصر مرطبة ويتميز بخاصية أكثر ثباتا لذلك ينصح باستخدامه بحذر. ضعيه بعد كريم الأساس وقبل البودرة. ابدئي بعظمتي الخدين ووزعيه لأعلى. يفضل أن يوضع بقطعة إسفنج ويوزع بها أو بأطراف أصابعك.
- أحمر الخدود السائل أو الجل يمنحك بقعة لونية على وجهك، يبدو لونها ورديا طبيعيا. يعد من الأنواع المثالية للبشرة الدهنية والعادية وينصح بعدم استخدامه مع البشرة الجافة . ضعيه بعد كريم الأساس مباشرة أو على بشرة خالية من المكياج في ليالي الصيف مع ملمع الشفاه للحصول على جمال طبيعي بدون مساحيق كثيرة.
كاتب الموضوع : roza aw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أي درجات أحمر الخدود أنسب للون بشرتي؟ :: تعاليق

رد: أي درجات أحمر الخدود أنسب للون بشرتي؟
مُساهمة في 21.05.11 23:26 من طرف كليوباترا
تسلم ايديكى يا قمر geek
 

أي درجات أحمر الخدود أنسب للون بشرتي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: