استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
roaa2010
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 3948
عدد المساهمات : 3782
الاوسمه :
25042011



[color=red]العقود الماضية تحدد شكل ماكياجك هذا الموسم[/color]





استوحى الخبراء خطوط الماكياج لهذا العام من العقود السابقة. إنها مناسبة لإضافة لمسة جديدة على الظلال عبر تعديل طريقة استعمالها.



الفم على شكل قلب كما في الخمسينيات: بواسطة قلم الشفاه الأحمر اللون، أعيدي رسم محيط الشفة العلوية فقط لجعل الشكل مثالياً. ضعي من ثم القليل من أحمر الشفاه الأحمر الساطع على طرف إصبعك وابسطيه مباشرة على الشفتين. تتيح هذه التقنية بسط الكثير من الأصباغ، مع تفادي الإفراط في المادة. وإذا أردت إضافة بعض الحجم، لمعي الشفتين بواسطة الملمع الشفاف، مع التركيز خصوصاً على التقوس في وسط الشفة العلوية.



تناسبك هذه الطريقة في الماكياج إذا كان فمك مرسوماً جيداً بطريقة طبيعية، لأن الإفراط في استعمال القلم لتصحيح محيط الفم قد يجعل الابتسامة جامدة، حسب ما ورد بمجلة "لها" اللندنية.



الآيلاينر المعقوف كما في الستينيات: ارسمي أولاً خطاً صغيراً من آخر الأهداب وصولاً إلى طرف الحاجب. هكذا تحصلين على خط مستقيم وهندسي أكثر من الخط المعقوف التقليدي. عودي من ثم لتمديد الخط بضعة مليمترات نحو الزاوية الداخلية للعين. يمكنك إذا شئت محو القليل من الخط في الزاوية الداخلية من العين باستعمال كرة قطنية صغيرة مبللة بالقليل من مزيل الماكياج لعدم إغلاق العين تماماً. لا تضيفي الظلال لأن الآيلاينر يجب أن يبقى هو النجم. اعقفي بعدها الأهداب وغلفيها بالماسكارا السوداء وتكون النتيجة مثالية. تناسبك هذه الطريقة في الماكياج إذا كانت عيناك بالشكل اللوزي أساساً وتريدين إبراز هذا الشكل أكثر فأكثر. واعلمي أن الآيلاينر يميل إلى تحديد العينين الدائريتين قليلاً.





البشرة البرونزية في السبعينيات: يتم بسط كريم الأساس على شكل طبقة رقيقة من داخل الوجه وصولاً إلى الصدغين. وفي حال وجود عيوب، يمكنك تمويهها بواسطة مصحح الهالات قبل رش البودرة فوقها. عززي من ثم اللون، حسب لون بشرتك، بواسطة ظلال الوجنتين باللون الرملي أو البيج أو البني. مرري الفرشاة الكبيرة فوق قسمات الوجه من أسفل الأذنين إلى زاوية الفم، ومن ثم صعوداً نحو الصدغين وجذور الشعر. أضيفي أخيراً القليل من الظلال الكاراميل أو المرجانية على أعلى الوجنتين.



تناسبك هذه الطريقة في الماكياج إذا اخترت الظلال التي تناسب لون بشرتك من دون الإفراط في المظهر "البرونزي".



الظلال المائلة في الثمانينيات: يتم توحيد لون البشرة أولاً بواسطة كريم الأساس. ابسطي من ثم ظلال الوجنتين من تجويف الأذن وصولاً إلى الفم. يتم بعدها تخفيف الأصباغ شيئاً فشيئاً نحو الأعلى لمزجها مع البشرة. وبالنسبة إلى اللون، اختاري الظلال الكاراميل بدل البرتقالي الذي كان رائجاً خلال حقبة الثمانينات، والخوخي الداكن بدل البنفسجي. ابسطي من ثم القليل من البودرة الطليقة فوق ظلال الوجنتين لتخفيفها وجعل اللون يبدو وكأنه خارج من قلب البشرة.



تناسبك هذه الطريقة في الماكياج إذا لم تكن وجنتاك مجوفتين كثيراً، لأن هذا الماكياج قد يجعلك تبدين متعبة إذا أفرطت في بسط الظلال.



التسعينات والماكياج العاري: يمكنك إجراء ماكياج كامل للوجه شرط إبقاء اليد خفيفة أثناء استعمال كل مستحضر. اخلطي كريم الأساس مع القليل من الكريم المرطب لجعله شبه شفاف تقريباً على الوجه. وبالنسبة إلى الشفتين، ابسطي القليل من البلسم الملون لترطيب الشفتين وتلميعهما في الوقت نفسه. وعلى الجفنين، ابسطي القليل من الظلال الحيادية اللون (البيج أو البنفسجي الرمادي). لكن عليك التركيز في المقابل على استعمال الماسكارا لأنها ضرورية لفتح النظرة.



تناسبك هذه الطريقة في الماكياج إذا لم تكن هناك عيوب تريدين إخفاءها. وفي حال وجود احمرار أو عيوب في الوجه، عليك استعمال كريم أساس أكثر كثافة.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
انا لاحظت فعلا بجد ان الخمسينات والروج الاحمر والعين متحدده فعلا وخط سنه طويل من عند العين فعلا غير السموكي واللي مش متحدد صح يا رانيا موضوع راااااااااااااائع
avatar
avatar
مرسي يا قمر نورتي الموضوع بمرورك
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى