منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
monaalunaa
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 18255
عدد المساهمات : 3881
الاوسمه :
11042011

أناقة الحامل

كثيرا ما تحتار المرأة مع الحمل في اختيار ما يناسبها من الموضة والأمهات الشابات يرغبن في الظهور بمظهر أنيق و جذاب أثناء الحمل ..

وهناك أشياء أساسية يجب أن تراعيها المرأة الحامل في ملابسها حتى لو إنها مسايرة لأحدث خطوط الموضة و هي الراحة و البساطة و حرية الحركة والأتساع المناسب.
إن أهم منطقة في الجسم يجب أن نهتم بها ونراعي راحتها أثناء الحمل هي منطقة البطن. وعادة ما نختار ملابس مطاطة-ستريتش-و ناعمة تسمح بنمو البطن بشكل طبيعي و لا تؤثر على الجنين..


كيف تختار الحامل المقاس المناسب لها؟


1-في العادة يكون المقاس هو نفسه قبل الحمل ولكن مع ملاحظة أن ملابس الحمل تكون أكبر في منطقة البطن و الصدر والأرداف فإذا كان مقاسك مثلا 14 قبل الحمل فهو مقاس L أثناء الحمل.

2-ويفضل شراء الملابس التي يمكن توسيعها أو تضييقها بشريط لاصق حسب الحاجة حتى لا تضطري لشراء ملابس جديدة لكل مرحلة أو كلما كبر حجم البطن.

3-لكل امرأة ما يناسبها :

- للمرأة الصغيرة الحجم بنصحها خبراء الموضة بألا تخفي جسدها أثناء الحمل في ملابس كبيرة الحجم بل يجب أن تهتم باختيار الملابس المحبوكة و المضبوطة عليها لتظهر جسمها الصغير. و يفضل أن تشتري الملابس التي بها نسبة من قماش الليكرا أو ستريتش حتى تكون مضبوطة عليها. من المستحسن أن تشتري القمصان ذات القصات المحبوكة على الجسم و الابتعاد عن المتسعة أو baggy .
كما أن ارتداء الملابس بنفس اللون للبلوزة و البنطلون يعطي إحساس بالطول.و يقترح عليها خبراء الموضة شراء قمصان قصيرة الأكمام أو ستايل البولو شيرت و البنطلون الشورت و البنطلونات القصيرة موديل كابري .


- للحوامل الطويلات و هن من المحظوظات عادة حيث يمكنهن ارتداء كافة الموديلات تقريبا ولكن يستحسن أن يمزجن ما بين الألوان و النقوشات. و إذا ما كان الوسط طويل فيفضل ارتداء البلوزات المنقوشة و البنطلونات السادة والعكس لو كانت الأرجل طويلة. و يقترح عليهم خبراء الموضة شراء الفساتين القصيرة والقمصان المحبوكة و الجاكتات القصيرة و كذلك الجوبات القصيرة والبنطلونات موديل boot cut ،والنقوشات المرحة مثل الورود و الضفائر و الألوان الفاتحة.

- عادة ما تعتقد المرأة ذات الأكتاف العريضة و الصدر الممتلئ أنها لن تجد الموديلات المناسبة لها و لكن ينصحها خبراء الموضة بأن تحاول أن تلفت النظر بعيدا عن منطقة أعلى الجسم وأن تختار قمصان وتي- شيرت محبوك و ذو قصات محبوكة على الجسم. والأفضل لها دائما البلوزات و التي- شيرت بقصة فتحة على شكل V و التي تلفت النظر بعيدا عن أعلى الجسم. يفضل أيضا اختيار بنطلونات ذات ألوان براقة و أقمشة ملفتة
كما يمكن اختيار أقمشة مثل التريكو أو الريون حتى تبرز انحناءات الجسم. و يقترح عليها خبراء الموضة أن تشتري قمصان بفتحة على شكل V وبنطلونات قصيرة موديل كابري و قمصان بدون أكمام و بنطلونات كابري من البوبلين الأستريتش و كذلك الشورتات البسيطة.

- للمرأة الحامل التي يأخذ جسدها شكل الكمثري فأنها كثيرة الانحناءات والإستدارات في الجزء الأسفل من جسمها و لذلك يلزمها أن تلفت النظر بعيدا عن هذا الجزء وذلك باختيار بلوزات وقمصان ذات موديلات ملفتة للنظر ذات نقوش وقصات وألوان براقة و بنطلونات ذات قصات مضبوطة أو جينزات ستريتش.
ويقترح عليها الخبراء شراء قمصان طويلة وبلوزات تطيل القامة و تغطي الأرداف وكذلك البلوزات ذات الفتحات المستديرة و الألوان البراقة والنقوش والطباعات التي تلفت النظر و البنطلونات المقصوصة جيدا ذات الألوان الغامقة وأيضا اختيار الأقمشة المطاطة-الليكرا- التي تبرز استدارة الجسم و لا تمسك بهذه الانحناءات
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
في 11.04.11 16:10كليوباترا
تسلم ايديكي موضوع حلو اوى
avatar
في 11.04.11 17:44monaalunaa
ميرسي يا كوكا
في 11.04.11 19:57ريحانة الدار
موضوع لذيذ اووووووووووي
تسلم الايادي يا قمر
avatar
في 11.04.11 20:04monaalunaa
تسلميلي يا قمر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى