وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 الاغراء فنّ ... اتقنيه فلا يملّ منك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
10042011
مُساهمةالاغراء فنّ ... اتقنيه فلا يملّ منك


الاغراء فنّ ... اتقنيه فلا يملّ منك

بقلم ناتالي أبو جبرايل

الاغراء «فن».. له اسلوبه ومراحله وأسراره الرجل لا يمل من الإغراء.. فهل تتقنين هذا الفن؟!
كل إنسان يتمتع بجاذبية ومقدرة على إجتذاب الآخر كل واحد على طريقته الخاصة.
لكن الاغراء الناجح يكمن في القدرة على إبراز نقاط الشخصية الملفتة والحسنة والتي تشد أحاسيس الناس دون ان يسيطروا على إرادتهم فيشعرون بسحر، وكأنه تنويم مغناطيسي فيتساءلون: كيف يستطيع شخص عادي ان يسيطر عليهم بهذه الطريقة؟!
لكل طبع صفاته وأسراره.. فما هي طباع المرأة التي تمارس الإغراء؟
ومن خلال التفصيل لكل من هذه الشخصيات سوف تتمكني من اكتشاف نوع الإغراء الذي تمارسيه على زوجك..



1-الحورية
طباع الحورية هو الأقدم في التاريخ والآلهة أفرو دايت هي التي تمثله. إنها المفضلة لدى الرجل لأنها تقدم له عالماً بلا حدود، إنها خطيرة ولها القدرة بأن تفقد الرجل السيطرة على نفسه، الى حد تبديل رجل مسؤول وقوي الى ولد مطيع، فهي تعمل على الرجل الحاد مثل العسكري او البطل.

2-الأنيقة
الأنيقة تدهش الرجل لأنها لا تصنف نفسها، إنها تعيش حرية مطلقة. الأنيقة تُشعر الرجل بالحيرة واللهفة،تشده بشخصيتها الغريبة، هذا المزيج من الأنوثة ومن الجمال والأشراق من جهة، والإستقلالية من جهة أخرى. الأنيقة تختلف عن باقي النساء كونها لا تخضع دائماً لعناد الرجل، فهي ايضاً لديها رأيها وطباعها وهذا ما يجذب الرجل نحوها

3-الطبيعية.. روح الطفولة
الطفولة كل واحد منا يتمنى لو يعيشها من جديد، الطبيعية تعيد روح الطفولة بعفويتها وصراحتها تُشعر الرجل بالراحة التامة وتشعره برجولته ولديها إحساس بوجوب حمايتها. إنها صورة البراءة التي تستطيع ان تحتفظ بها بالرغم من صعوبات الحياة. إنها منفتحة على كل جديد بروح طفولية ، ولا تحمي نفسها من التجارب المؤلمة كباقي النساء .


4-الحبيبة المثالية

كل رجل يحمل بداخله طموحاً ويرغب بتحقيقه، هذا الطموح يولد منذ الطفولة ناتج عن كل ما افتقده في حياته او كل ما حُرِمَ منه. الرجل بانتظار المرأة التي سوف تساعده على إخراج طموحاته والبوح بها.


5-الجذابة

المرأة التي تتمتع بكاريزما او الجذابة مثيرة للغاية تولد معها هذه الصفة منذ الطفولة. الكاريزما تضفي إشراقاً على صاحبها فيبدو للغير وكأنه مهم جداً. المرأة التي تتمتع بكاريزما تتقن فن الإغراء في المجتمع والمناسبات الكبرى، كما أنها تبرع في فن الكلام إنها متكلمة من الطراز الأول.


6-النجمة
لاترسم النجمة حدوداً للرجل مما يعطي مجالاً لمخيلته، فهي تعمل على اللاوعي عنده، تحرك حشريته، وتهتم المرأة النجمة بصورتها لانها هي التي تبرز والتي سوف تجذب الأخر فعليها ان تكون عصرية متجددة لكن بعيدة ومثالية.


7-الساحرة
السحر، اغراء بدون جنس والساحرة تسلط الإنتباه على هدفها الرجل وليس على نفسها وتشعره بأهميته وكيانه، وفي نفس الوقت تفهم شخصيته وتشعر بألمه. وتتأقلم مع طباعه عندها يكون براحة تامة مع نفسه. الساحرة لا تجادل، لاتعارض ولا تخاصم، هذا التصرف يجذب الرجل الذي يقترب اكثر منها ومع الوقت وبدون ان يشعر تسيطر عليه كلياً فهي تلعب على وتر حساس جداً عند الرجل، كبرياؤه وعنفوانه. تتصرف بلباقة وتشعره بأنه نجم.

8-المغناج

هي التي تؤجل الشعور بالإكتفاء عند الرجل ، فيبقى ضحيتها، هذا ما يشده فيقع في حبالها ولايستطيع الخروج. المغناج تلعب مثل الميزان تعطي ومن ثم تتراجع فالرجل لا يمل، بل يبقى متأملاً بالحصول على الباقي. تعمل على المدى الطويل، إغراؤها يخدم أكثر من باقي النساء لأنها تنصرف بذكاء. تُشعر الرجل بأن هناك رجلاً آخر في حياتها ، فيولع بالغيرة والتي بدورها تحرك عنفوانه وروح التحدي ويزداد رغبة بالحصول عليها .


الإغراء عملية تتطلب وقتا وصبراً ومجهوداً وعليك ان تدخلي الى عمق شخصية الآخر وتخططي لكل خطوة تقومين بها:


* الدخول الى عواطف الزوج باختيار اوقات ممتعة.

* العمل على اللاوعي عند الزوج وإخراج كل ما هو مدفون في قلبه.

* جعل الآخر يستسلم.

كيف تدخلين لعواطف زوجك وتعملين على اللاوعي عنده.. وتعطينه الحب بذكاء.. وتشعرينة بالشوق الدائم:

الآن اصبح رجلك بين يديك، رغبته بالتقرب منك تنمو يوما بعد يوم، لكن تعلقه بك مازال ضعيفاً لذلك عليك ان تتعاملي معه بذكاء، تعطيه الحب على جرعات لكي يطالب بالمزيد.

كما يجب ان تحيطي نفسك ببعض الغموض، وتشعري الرجل بالشوق لكِ وهذه الأمور تساعدك في الدخول الى عواطفه وخلق اوقات جميلة معاً:

* لا تنسي عنصر التشويق

عندما يشعر زوجك بالذي ينتظره منك او كيف ستتصرفين، تفقدين سيطرتك وسحرك وسلطتك عليه. لذلك دعيه في حالة قلق دائم، يتساءل ماالذي سيحصل الآن؟ وكأنه يشاهد فيلماً، ويتشوق لمعرفة النهاية، مثل شهرزاد عندما تزوجت من الملك شهريار، وراحت تروي عليه القصص وتؤجل النهاية لليلة المقبلة وهكذا دواليك لكي لا يقتلها، وذلك لمدة ثلاث سنوات فعفى الملك عنها.

* ليكن كلامك موسيقى لا ضجيجاً..!
من الصعب جداً حث الآخر الى الإستماع إليك، لأن كل إنسان مأخوذ بأفكاره ورغباته. لاجتذابه عليك التحدث اليه بأمور تستهويه وتهمه تكلمي معه بإحساس، اجعلي كلامك معسولاً، هكذا يفقد كل رغبة لمقاومتك وعليك اختيار نوعية كلامك. الفرق بين الكلام العادي والكلام المغري تماماً مثل الفرق بين الضجيج والموسيقى.

* اهتمي بسحر البساطة
الإغراء لا يتطلب مجهوداً كبيرا،ً التلويح البسيط هو الذي يسحر ويدخل القلب، عليك لفت انتباه زوجك برقة وخفة، بتقديم الهدايا الشخصية، تبين مدى الوقت الذي قضيته في اختيارها. التفاصيل هي الأهم، فهكذا يشعر بمدى اهميته عندك، عندما يراك تتصرفين بلطف ودقة.

* حركي طيبته وحنانه
كل المراحل التي سبق ان تكلمنا عنها، تعتبر تحايلات، بإمكانها ان تولد الشك عند الرجل، حركي طيبة الرجل وحنانه، دعيه يساعدك ويحيطك، من ثم حولي هذا الاهتمام الى حب. دعي انوثتك تتعاطى مع الأمور على طبيعتها وضعفها، هذا ما يغري الرجل، لاتقاومي هذا الضعف، وحوليه الى سلاح قوة وإغراء لكسب زوجك.

* الرغبة والواقع والوهم

يمضي الانسان معظم وقته يحلم بأوقات جميلة ومغامرات ممتعة بالنجاح والرومانسية لكي يهرب من واقعه ومن مصاعب حياته اليومية. حاولي أن يعيش زوجك احلامه من خلالك، عندئذ سوف يستسلم كلياً لك. يجب ان تبدأ العملية بهدوء، ويمنحك ثقته، ثم تبني الأحلام التي تتوافق مع رغباته، حاولي الوصول الى امنياته التي طالما دفنها في قلبه. الى حد أن يتساءل اذا كان فعلاً يعيش الواقع ام إنه مجرد وهم !


وفي النهاية نقول لك هذه كلها مجرد محاولات لإثارة عواطف زوجك، وننصحك دائماً «بالاهتمام بزوجك» فهو شريك حياتك، ووالد أطفالك، وملك متوج على مملكتك التي تتربعين على عرشها، مملكة الحب والوئام والسعادة. وكل الموضوع الذي اثرناه هو لصالح «حرارة العلاقة الزوجية» ولتبقى مشتعلة في قلبيكما معاً فنحن نعلم جيداً أن برود الحب بين الزوجين من أهم أسباب المشاكل والطلاق والخيانة
كاتب الموضوع : monaalunaa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الاغراء فنّ ... اتقنيه فلا يملّ منك :: تعاليق

رد: الاغراء فنّ ... اتقنيه فلا يملّ منك
مُساهمة في 11.04.11 22:31 من طرف فاطمة الزهراء
جميل الموضوع ده تسلم ايدك
رد: الاغراء فنّ ... اتقنيه فلا يملّ منك
مُساهمة في 11.04.11 23:32 من طرف monaalunaa
تسلميلي يا قمر
gameel awy el kalam da,, walahy betfedena kteeer Very Happy
ميرسي يا رنا
 

الاغراء فنّ ... اتقنيه فلا يملّ منك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: