وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 

شهر العسل في تايلند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
10042011
مُساهمةشهر العسل في تايلند

شهر العسل في تايلند

إنّ تالند من أروع الأماكن لقضاء شهر العسل فهو مكان للراحة والهدوء والحلم. يمكن الذهاب إلى عدّة جزر في تايلند وسأعرض بعضها:

جزيرة كوه ساموي في تايلند

تقع هذه الجزيره الساحره في جنوب تايلند. اكتسبت هذه الجزيره شهرة واسعه باعتبارها ثاني اكبر جزيره بعد جزيرة بوكيت (لؤلؤة بحر الاندما) وهي لاتزدحم بالسياح كما هو الحال في بوكيت. ولمعرفة أفضل وقت لزيارة هذه الجزيرة من الأفضل مراجعة لائحة " إلى أين في أيّ وقت؟".

شنغماي

على بعد ساعة من بانكوك إنّ هذه المدينة تعجّ بالمنزال التي تعود هندستها إلى القرن الرابع عشر. يمكنك الذهاب في مغامرة مشيًا على الأقدام للتعرّف على جبال شنغماي وعلى طريقة العيش الفريدة للناس.

في شنغماي معبد "شنغ مان" المعبد الأقدم في شنغماي. وأنت تزور أنحاء المدينة يمكنك رؤية بوابة مدينة الأثرات، السوق الكبير الأساسي "ووروروت ماركت". وتعود إلى الفندق للاستراحة والاسترخاء وتناول الطعام في مطعم "بان سوان" Baan Suan حيث يمكنك التمتّع بأجمل غروب للشمس.

أسعار السفرة إبتداءًا من 1500$ لأربع ليلي.
كاتب الموضوع : monaalunaa
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

شهر العسل في تايلند :: تعاليق

رد: شهر العسل في تايلند
مُساهمة في 10.04.11 18:25 من طرف كليوباترا
حلوه الفكره اوى بس خلاص انا فاتتنى هههههههههههه اقضى شهر عسل انا وجوزى بقي بعد كده وكاننا عرايس وخلاص هههههههههههههههه بس فكره تحفه تسلم ايديكى
رد: شهر العسل في تايلند
مُساهمة في 10.04.11 18:27 من طرف monaalunaa
متقوليش كدة يا كوكا لازم كل فترة انتي وزوجي تعملو شهر عسل عشان فتور الحياة الزوجية

شهر العسل في تايلند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1