منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
mishmisha2
اميره برونزيه
اميره برونزيه
رقم عضويتك : 8771
عدد المساهمات : 1714
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
26032011
نجاح العلاقة الزوجية يحتاج الى الكثير من العمل وحتى تكوني زوجة صالحة وأما نموذجا يجب أن تكوني مستعدة لمنح كل الحب والحنان والمشورة لزوجك وعائلتك الصغيرة. تعالي نتعرف على بعض النصائح والاستراتيجيات الناجحة والفعالة لتحسين طريقة تعاملك مع زوجك.

كوني صادقة
الأمانة والمشاعر الصادقة هي أفضل سياسة. لا تستخدمي اسلوب اللف والدوارن والتلميحات. ولا تتوقعي أن يعرف شريكك كل ما يدور في ذهنك يجب أن تقولي له ما يزعجك وما يعجبك حتى يتمكن من إسعادك.

كوني حنونة.
عندما تكونان معا لوحدكما، عبري له عن حبك وتقديرك. اللمسات البسيطة والتي تعبر عن اهتمامك وحبك له سوف تصنع فرقا كبيرا في علاقتكما، مثلا لا تتركيه يخرج من البيت بدون أن تمنحيه قبلة وتتمنى عودته بالسلامة.

قدري ما يقوم به.
إذا كان زوجك يعمل طوال اليوم ويأتي متعبا على البيت لا تحاولي أن تزيدي من معاناته بالبدء بالطلبات والتذمر والشكاوي. نحن نعلم بأنك متعبة ومرهقة من العمل في البيت ولكنه أيضا متعب ومرهق ويحتاج الى الراحة والهدوء، امنحيه بعض الوقت ليرتاح ويتناول طعامه ويتحدث عن يومه ثم حدثيه عن يومك.

كوني مستعدة للمساومة.
لا يمكنك دائما الحصول على كل ما تريدين. كل واحد منكما يجب أن يكون مستعدا لتقديم التنازلات ليرضى الطرف الأخر حتى تتجنبا المشاكل وتستمر العلاقة. لا تشدي الحبل من طرفك كثيرا فتفسديه ولا ترخي الحبل كثيرا فلا يعود لك قرار أو رأي في البيت.

منقوووووووووووووووووول
يجب أنتعرفي بأن التفاهم بين الرجل وزوجته يجعلهما أكثر قربا من بعضهما البعض وأكثر حبا.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
ربنا يصلح بينا وبين ازواجنا يارب
تسلم ايدك يا مشمشه
avatar
avatar
تسلمولي يا قمرات نورتوني
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى