منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
oshi410
مشرفه قسم الاعمال اليدويه
مشرفه قسم الاعمال اليدويه
رقم عضويتك : 1470
عدد المساهمات : 9789
الاوسمه :
26032011
الرؤوس السوداء شبح يطارد كل سيدة وفتاة على حد سواء، فهى أحد أنواع حب الشباب الذي يصيب البشرة، وتنتشر بكثرة على مناطق متفرقة من الوجه كالأنف والجبين والمنطقة المحيطة بالشفاه، وتعتبر الفئات الأكثر تعرضا لهذه المشكلة من يمتلكون بشرة دهنية أو مختلطة، ويرجع سبب ظهورها الرئيسي الى زيادة معدلات إفراز وتراكم الزيوت والبكتيريا فى مسام البشرة. وهذه 7 طرق تساعدك على إزالة الرؤوس السوداء والتخلص منها تماما.

1- العلاج بالبخار
يعتبر العلاج بالبخار طريقة فعالة وآمنة تماما للتخلص من الرؤوس السوداء، حيث يقوم بخار الماء بفتح مسام البشرة واقتلاع الرؤوس المنتشرة بها، كما أنه يعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ و الزيوت المتراكمة عليها. يمكنك بكل بساطة القيام بهذه المهمة فى المنزل، فقط ضعى 3-5 أكواب من الماء المغلى فى وعاء مناسب، واجعلى وجهك قريبا من الوعاء على مسافة 15 سم. وضعى منشفة صغيرة على رأسك من الخلف لمنع تصاعد البخار بعيدا على الوجه، انتظري 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد لغلق المسام المفتوحة.

2-الشرائط اللاصقة
الشرائط اللاصقة وسيلة فعالة أيضا فى انتزاع الرؤوس السوداء المتكاثرة بشدة على منطقة الأنف وهي متوافرة بالصيدليات وبيوت الجمال. أما عن طريقة الإستخدام، فينصح ببل سطح الانف بقليل من الماء أولا، ثم لصق الشرائط، وتركها لعشر دقائق. بعد انتهاء الوقت المحدد ارفعيها، ثم لاحظي الرؤوس السوداء المنتشرة على الشرائح بعد الاستخدام .

3-التقشير
تقشير الوجه ضروري لانه يضمن لك بشرة خالية من التراكمات الجلدية الميتة التى تعمل على سد المسام. اختاري منظفا مقشرا بعناية شديدة بحيث يكون من إحدى الماركات المشهورة في السوق مثل Neutrogenaو Biore. احرصي على تقشير بشرتك مرتين آو ثلاث مرات اسبوعيا.

4- قناع الطمي (الطين)
تتمتع أقنعة الطمي بمفعول سحري فى امتصاص دهون البشرة وهو ما يساعد على الحد من البروز المستقبلي للرؤوس المزعجة. اعدي قناع الطمي لوجهك بانتظام. يتميز هذا النوع من الأقنعة بمفعول سحري فى امتصاص دهون البشرة وهو ما يساعد بالتأكيد على الحد من البروز المستقبلي للرؤوس.

5- اغسلى وجهك بانتظام
واظبي على التنظيف العميق لبشرتك ثلاث مرات يوميا على الأقل، واستخدمي غسولا للتنظيف مضادا للبكتريا ويحتوي على عناصر ...
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
موووووضوووع تحفه تسلم ايديكي شكرا
avatar
تسلمى يا كوكى
avatar
جميل جدا اووووشي
جزاك الله خيرا
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى