فقدان الوزن عن طريق الحياة الجنسية السعيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
monaalunaa
رقم عضويتك : 18255
عدد المساهمات : 3881
الاوسمه :

مُساهمةmonaalunaa

أخر صيحة لفقدان الوزن عن طريق الحياة الجنسية السعيدة

بقلم ناتالي أبو جبرايل


هذا هو الشعارللحمية التي تدعى Passion Slim حيث يفيد مخترعي هذه الحمية إلى انه بالإمكان تحقيق انخفاض كبير في الوزن عن طريق الحياة الجنسية السعيدة بين الزوجين. فبحسب هذه الحمية فأن ممارسة الجنس بحيوية تحرق 90 سعر حراري في الساعة بالنسبة للنساء.

ومع إضافة المركب الغذائي الخاص بالحمية والذي يحتوي على الفيتامين ومانعات التأكسد، والمعادن بالإضافة إلى مركبات غذائية أخرى، كل هذا النظام المتكامل يؤدي إلى انخفاض في الوزن.

يضيف ديفيد فيشر الناطق باسم الشركة المصنعة للحمية بان الشركة أرادت من وراء ربط الجنس بالحمية ،أن توفر الحافز لكي يقبل الناس على الحصول على أجساد رشيقة. حيث أن عملية فقدان الوزن بهذه الطريقة تكون ممتعة ومفيدة بنفس الوقت.

إضافة إلى ذلك فإن مركبات المواد الغذائية الموجودة في الحمية تحتوي على مواد مثيرة جنسيا بحيث تزيد من الرغبة الجنسية. ويضيف المصنعين أن هذه النتائج تكون افضل أيضا بالنسبة للرجال حيث أن الرجل يفقد 120 سعر حراري في كل ساعة يمارس فيها الجنس.



الجنس ليس فقط لتحقيق الرشاقة بل أن أيضا علاج للسرطان


ومن جانب أخر فإن الجنس ليس فقط لتحقيق الرشاقة بل أن أيضا علاج للسرطان.

فقد اكتشف الدكتور بانريجب من مستشفى مانشستر الملكي في إنجلترا ارتباطا بين عدد مرات القذف وخطر الإصابة بسرطان البروستات. وقام الباحث بتقسيم جماعة تتألف من 423 رجلا تتراوح أعمارهم بين 60 إلى 80 عاما إلى مجموعتين: الأولى تضم 274 رجلا مصابين بسرطان البروستات ومجموعة ثانية تضم 149 رجلا سليما. وحين قام الرجال بتقدير عدد مرات القذف لديهم خلال السنوات الماضية حين كانوا نشطين من الناحية الجنسية تبين أن المصابين بسرطان البروستات كانوا أقل نشاطا من الناحية الجنسية مقارنة بنظرائهم الآخرين الذين كانوا لا يعانون من المرض


ومن جانب آخر قالت دراسة حديثة، حول تأثير الامتناع الجنسي على نشاط وحيوية السائل المنوي. أن عدم ممارسة الجنس و"ضبط النفس" غير مستحسن لأنه يضعف الحيوانات المنوية. وتشير الدراسة إلى أن نوعية النطاف تنخفض عند الرجال الخاملين بعد يوم واحد أو يومين من الامتناع عن الجنس.

و حسب نتائج الدراسة فان وضع النطاف بعد يومين من "الانحصار" في كيس الصفن يتغير من ناحية الفعالية ومن ناحية النوعية. وثبت أن هذين اليومين يؤديان إلى انخفاض حركة النطاف وزيادة عدد المشوه بينها. حيث ستقلب هذه النتائج كامل طريقة فحص الرجال للكشف عن مدى خصوبتهم.

وتنص تعليمات منظمة الصحة الدولية على ضرورة أن يحبس الرجل نطافه لفترة 2 إلى 7 أيام قبل أن يمنح عينة لفحصها من أجل تعيين درجة خصوبته.

وفي دراسة أجريت في السبعينات تبين أن تكرار الممارسة الجنسية لدى الرجال له صلة بانخفاض معدلات الوفاة. أما بالنسبة للنساء فان المتعة الجنسية تطيل أعمارهن.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
فقدان الوزن عن طريق الحياة الجنسية السعيدة :: تعاليق
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72519
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمة في 17.03.11 22:49 من طرف كليوباترا

موضوع مهم ومش كتير يعرفوه تسلم ايديكى بيقولوا السعرات الحراريه للى بتتحرق عاليه جدا سبحان الله ربنا عالم بحال عباده
avatar
monaalunaa
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 18255
عدد المساهمات : 3881
الاوسمه :

مُساهمة في 17.03.11 22:52 من طرف monaalunaa

سبحان الله فعلا . انا سمعت ان صباح بتتجوز كتير عشان عمرها يطول ههههههههههههههههههههههه

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى