منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
  • للرجال فقط

  • إعلان & موضوع مميز
  • المواضيع
  • 21032016
    ملف كامل بالصور لطرق مختلفه لربط الكرافته









  • 17012017


    مراعاة المشاعر ضرورة لاستمرار الحب

    لأن الإتيكيت لا يعنى التكلف
    وإنما هو فن التعامل بذوق ولياقة مع الآخرين
    بالإضافة إلى مراعاة المستوى الاجتماعى فى ذلك كله
    ينصح خبراءالإتيكيت الرجل

    باتباع هذه الخطوات عند شرائه هدية للمرأة
    ******

    1- مراعاة عنصر المفاجأة أهم شىء فى تقديم الهدية للمرأة
    لأن سؤال المرأة عن ما تفضلة فكرة محرجة وغير لائقة.


    2- ليس من قواعد الإيتيكيت أن يعطى الرجل المرأة مبلغ من المال لشراء هديتها
    فإعطاء الاهتمام للزوجة يمثل لها السعادة اكثر من الهدية.

    3- من أكثر الهدايا شيوعا هى...
  • 04012017
    في الشتا.. عشان توصل للربيع كراجل وتتخطى موسم الشتاء القاسي على الايائل والرنات المترامية في اطراف الغابات المكسية بثلوج سيبريا لازم يبقى فيه قواعد تتبعها وانت في البيت بدل ما تنطرد منه وتتحول لفقمة قطبية لا منها كلب ولا منها سمكة...مرمي على الرصيف اللي قصاد بيتكم من البرد.

    ١- ما تدخلش المطبخ وهي واقفة فيه بتغسل المواعين.. لان ده بيكون زي وقت اكتمال القمر عند المستذئبين كدة.. ممكن تهبرك في ثانية..

    ٢- الشاي.. حاول تقلل من طلباتك لمشروباتك السخنة لان ده معناه كوبايات كتير وهتقوم تقف على الحوض كذا مرة.. والدراسات الحديثة بتقول ان طول عمرك بيتناسب عكسيا مع عدد مرات وقوف مراتك...
  • 25122016
    الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية:
    1. الفراولة: تتصدر هذه الفاكهة قائمة الأطعمة المهمة والمفيدة للرغبة الجنسية، كونها غنيةً بمضادات الأكسدة التي تفيد القلب والشرايين.. والأهم من هذا أنها تحتوي على الفيتامين c الذي يعمل- جنباً إلى جنب مع مضادات الأكسدة- على تعزيز الرغبة الجنسية وتحسين الأداء.
    2. الأفوكادو: يحتوي على الفيتامين E ذي الخصائص المضادة للأكسدة، وكذلك على البوتاسيوم والفيتامين B6 اللذين يساعدان في تدفق الدم وتجنّب الإصابة بأمراض القلب، لذا يعتبر الأفوكادو مهماً للرجال الذين يعانون من أمراض القلب، كونهم يواجهون في الغالب مشاكل مرتبطة بضعف الانتصاب.
    3. اللوز: يحتوي على عناصر...
  • 04112016

    إذا أردت أن تعيش بتوافق وسلام مع شريكتك، فعليك أن تفهم جيدا طبائع النساء، لتكسب ودها وتفوز بقلبها، ومن أهم هذه الأمور هو عدم التحدث عن أمور معينة وتجنبها في فترة الخطوبة مع زوجة المستقبل، حتى لا تقع في المحظور، وتنقلب الطاولة عليك.

    لذلك يجب أن تكون مستمعا جيدا لشريكة حياتك أو خطيبتك أفضل مما تكون متكلما بارعا، على الرغم من أن ذلك قد يضيف بعض الغموض على شخصيتك إلا أنه يكون أفضل من التحدث في موضوع ما يضعك في مأزق لا تستطيع الخروج منه.

    وهناك عدد من الموضوعات من الأفضل ألا تتحدث فيها مع شريكة حياتك رغم انها قد تكون مهمة، إلا أن تأثيرها المتوقع عليها سيكون سلبيا، أو قد يجعلها...
  • 17102016

    تتضمن أغلب كوابيس كلّ رجل متزوج كابوس عدم أتفاق زوجته مع والدته. ويمكن أن يكون لعدم أتفاق الزوجة والأم أثر كبير على صحة الرجل وعلاقته بكليهما. فهو واقع في اختيارين أحلاهما مر. فزوجته وشريكته من جهة، ووالدته ورضاها من جهة أخرى. ولكن مع القليل من الحظ والكثير من الصبر، يمكن لأي رجل أن ينجح في تخطي هذه المعضلة ويتعلم كيف يتعايش مع طلبات زوجته وواجبات والدته. دون الإصابة بالسكتة القلبية.




    الخطوات:
    1. تفهم الموقف جيدا. بما أن زوجتك هي العضو الجديد في عائلتك يجب أن تعرف مشاعرها الباطنية والشفهية. لا ترفض منظورها اتجاه أمّك تماما، فقد يكون ما تراه من معاملة لها غير...
  • 01102016
    8 اشياء يحبها الرجل بزوجته :


    إذا فهمت المرأة رغبات الرجل الحقيقية فإن بإمكانها أن تجعله عاشقا سعيدا وأن تستمتع الدافئ معه.
    لهذا عليك أن تنظري إلى ما يفعله زوجك مساء بعد العودة من العمل. إنك ستجدينه مشغولا بمشاهدة فيلم أو مباراة كرة قدم على شاشة التلفزيون. والزوجة الذكية تعرف كيف تثير انتباه زوجها، وتجعله ينصرف عن آية تسلية أخرى ويهتم بها هي دون سواها!
    لقد سألنا الرجال عن الأشياء التي يحبونها ويريدون المزيد منها من زوجاتهم. وإذا عرفتها يا سيدتي فإن بإمكانك توفيرها وإشباع حاجات الرجل ليجد نفسه يعيش في نعمة سابغة وكأنه في جنة السعادة الزوجية.
    بعد توجيه عدة أسئلة إلى...
  • 28092016


    حسب دراسة أعدتها الدكتورة ماريزا بريتو، المحاضرة في قسم العلوم الإنسانية في جامعة، يونيبان، في مدينة ساو باولو، تتعلق بعالم الرجال أنه منذ اللحظة التي يشعر فيها الرجل بأنه التزم بشريكة الحياة يبدأ دماغه بنشاط متسارع محاولا إيضاح ماسيجنيه أو يخسره من الزواج. وأضافت: «البداية قد تكون جيدة؛ لأنه سيدخل دائرة الاستقرار العاطفي بجانب زوجة اختارها، ولكن مايلبث أن يظهر الوجه الآخر للعملة المكتوب عليه ثلاثة أشياء رئيسة هي: الروتين والتكيف والواقع الجديد».

    بالنسبة لعدد كبير من الرجال (77 % طبقا لإحصائيات الدراسة) فإن العامين الأولين من الزواج يمران على خير، ولكن بعد مضي خمس سنوات على...
  • 30082016

    يقول الرجال أن النساء مبالغين في عصبيتهن ولا يتسمن بالمنطقية. ثقوا بي، فكل هذا بسببكم أنتم! إذا كان رجلك يدفعك للجنون، فتأكدي أنك لست الوحيدة. إليك ستة أشياء يفعلها الرجال والتي تثير غضب المرأة وتدفعها للجنون.
    ١- إختلاق الأعذار:


    عندما تتهرب من أية مشكلة باختلاق الأعذار الواهية فهو يتسبب في غضب المرأة. فنحن نحب الرجل الواثق بنفسه الذي يمكنه الإعتذار ومحاولة التعويض عما فعل. الأعذار ليست إلا طريقة للهرب مما يعني أنك لا تتحلى بالقدر الكافي من الشجاعة لمواجتها، فهي بالتأكيد علامة من علامات الضعف.

    ٢- التأخر عن الموعد:


    النساء لا تحتمل الإنتظار،...
  • 26082016

    يشبه علماء النفس الجوانب النفسية للمرأة بأمواج البحر الهادرة، حيث تتماوج عواطفها ومشاعرها بالارتفاع الشديد عندما تكون مسرورة مبتهجة، ثم تعود بالانخفاض عندما تنزعج وتضعف ثقتها بنفسها، وما تلبث تلك المشاعر أن ترتفع من جديد، وهكذا بين ارتفاع وانخفاض وإقبال وإدبار ..
    وعندما ترتفع مشاعر المرأة وتعظم ثقتها بنفسها، فإنها تكون مصدرًا لا ينضب للحب والتضحية والعطف والحنان للآخرين وخاصة زوجها، ولكن عندما تنخفض أمواج عواطفها وتشعر ببعض الاكتئاب فإنها تحس بفراغ كبير في داخلها، وبأنها تحتاج إلى الحب والرعاية من قبل الآخرين، وخاصة زوجها.
    وهناك من يشبه انخفاض مشاعر المرأة وعواطفها وكأنها تنزل...
  • 25082016

    السعادة الزوجية أشبه بقرص من العسل تبنيه نحلتان ، وكلما زاد الجهد فيه زادت حلاوة الشهد فيه ، وكثيرون يسألون كيف يصنعون السعادة في بيوتهم ، ولماذا يفشلون في تحقيق هناءة الأسرةواستقرارها .
    ولا شك أن مسؤولية السعادة الزوجية تقع على الزوجين ، فلا بد من وجود المحبة بين الزوجين. وليس المقصود بالمحبة ذلك الشعور الأهوج الذي يلتهب فجأة وينطفئ فجأة ، إنما هو ذلك التوافق الروحي والإحساس العاطفي النبيل بين الزوجين .
    والبيت السعيد لا يقف على المحبة وحدها ، بل لا بد أن تتبعها روح التسامح بين الزوجين ، والتسامح لا يتأتى بغير تبادل حسن الظن والثقة بين الطرفين .
    والتعاون عامل رئيسي في تهيئة...
  • 25082016


    عندما نقول مشكلة حميمية فإن ذلك يعني أن العلاقة ليست إيجابية ولا مرضية عند أحد الطرفين. فعند النساء توجد مشاكل عامة وخاصة، بما في ذلك وجود شعور ضعيف جداً تجاه الجنس. ومن أهم هذه المشاكل، عدم قدرة المرأة على الوصول للنشوة أو شعورها بالآلام عند الممارسة، إضافة إلى مشاكل أخرى سنأتي على ذكرها في الدراسة التي نحن بصددها، بعض هذه المشاكل تكون مؤقتة، وبعضها قد تكون مزمنة، وهذا كله يعتمد على العلاقة بينها وبين شريك حياتها، أو على حقائق أخرى شخصية بحتة.

    ماهي بعض أسباب هذه المشاكل؟
    الإجابة عن هذا السؤال ليست سهلة أو واضحة؛ لأن كل امرأة تختلف عن الأخرى، وماهو طبيعي بالنسبة لبعض...
  • 23082016

    قبل البدء في العلاقة الخاصة بين الزوجين يحتاج كل طرف للتهيئة، لذلك يجب على كلا الطرفين معرفة ما يثير الطرف الآخر ويغريه ببدء العلاقة، فدومًا ما يحاول معظم الرجال ابتكار أساليب تشعل شرارة الحبّ والإثارة في قلب المرأة، والقليل منهم يعرفون حقيقة ما يثير المرأة بالفعل؛ فالمرأة تجذب قلبها الحركات الحانية البسيطة واللمسات الدافئة.
    فيما يلي ترشدنا الأخصائية الأسرية أسماء حفظي إلى 5 نقاط، على الرجال ألا يغفلوا عنها مع نسائهم:

    1. الشارب واللحية
    عنصرا رجولة يغريان معظم النساء، فإذا كان للرجل شارب ولحية، فعليه استخدامها بأن يمرر يده عليهما مع غمزة حانية؛ فإنّ هذه الحركة إشارة تروق...
  • 30072016

    بعض الرجال لديهم صفات سَلبية تجعل المرأة تتجنبه وَمِن هذه الصفات

    عَدو السيدات

    يَمتلك بَعض الرجال شخصيات مُعادية لجنس حَواء بشكل واضح وَ شديد و لا يمكن أن يتعامل مَع أي سيدة بأريحية وَ قد
    يتطرق هذا النوع من الرجال لاستخدام تعليقات و قحة و َمهينة عِند الحَديث عن السيدات إن الارتباط بأحد هؤلاء الرجال يعتبر من أسوأ العلاقات التي قد تحصل عَليها السَيدة.

    الشخص المِثالي

    ينتشر هَذا النوع من الشخصيات بين النساء و الرجال و لكن عِندما يَمتلك الرجل مثل هذه الشخصية فأنه في الغالب ما يطلق الأحكام عَلى الآخرين و َ بطريقة وَقحة دون أن يكترث لأرائهم, و...
  • 18062016

    تقول الدكتورة إيفون ك فلبرايت، معالجة جنسية ومؤلفة كتاب Sultry Sex Talk to Seduce Any Lover، "إذا قدم لك شخص ما نموذجا لحياة جنسية أفضل، لا تت في أخذه، ليس لأن فاشل في السرير ولكن لأنك بحاجة أن تعرف ما هي اختياراتك."
    وتنصح فلبرايت الرجال بأن يتحدثوا أكثر مع زوجاتهن، بما أن لكل شخص تفضيلاتها الخاصة، فأن أفضل طريقة لمعرفة ما تفضله زوجتك في السرير هو التحدث إليها والعمل بنصائحها. إذا كنت منفتحا أكثر حول الجنس، فسيبدأ شريك بالاستمتاع بصحبتك أكثر، الأمر الذي يعني بأنك ستجني الفوائد، أيضا.

    الخطأ الاول: عدم أخذ زمام الأمور
    النساء قائدات في موقع العمل. كما أنهم يديرون...
  • 07062016

    وجود الأم بشكل كامل مع المولود الجديد في المنزل 24/7 هو دور تربوي غاية في الثقل
    وهذه بعض الطرق التي يمكن أن تساعد بها زوجتك:
    1- إحضار الطفل للأم لإرضاعه ليلًا، أو إعطاؤه اللبن المشفوط لإعطاء فرصة للراحة، أو حتى حمل الطفل عنها إذا كان يبكى ليلًا وفقدَت الأم أعصابها وقدرتها على السهر.
    2- المساعدة في الاعتناء بالأطفال الأكبر سنًّا، وذلك حتى تتأقلم الأم مع الحياة الجديدة في وجود طفل حديث الولادة، بالإضافة إلى إعطاء الأم فرصة الحصول على وقت جيد مع الرضيع.
    3- أخذ الرضيع في جولة بالسيارة ليلًا ليهدأ وينام.
    4- عمل أي وجبات للأم، مثل الإفطار في الصباح، والتحقق من أنها تحصل...
  • 10052016

    سأل أحد الأزواج أحد الحكماء قائلا: كيف أعرف أن زوجتي تحبني ؟

    فأجابه قائلا: إذا فعلت أربعة عشر فعلاً ثق أنها تُحبك ،،

    فقال الزوج : وما هي تلك الأفعال ؟
    ... ...
    فرد الحكيم قائلا:-

    1-إذا كانت تحب سيرتك وتحب من يحبك

    2- إذا لم تغضب إذا خالفتها الرأى

    3- إذا كانت تتأثر بغضبِك أو حُزنِك

    4- إذا كانت تُحاول دائما خلق مواضيع لتُحدثك

    5- إذا كانت تستشيرُك كلما حاولت الإقدام على فعل أو إتخاذ قرار

    6- إذا كانت تبتهج لِهَديتك مهما كانت بَسيطة

    7- إذا كانت تُحاول التخفيف عنك أو التبرُع بالقيام بأحدَ...
  • 03052016

    ﺍﻟﻨﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﺍﻣﺮﺍﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺗﻮﺍﺟﺪﻫﻢ ﻣﻌﺎ :

    كيف ﻟﺮﺟﻞ ﻳﻮﺟﺪ ﻣﻊ ﻓﺘﺎﺓ ﺍﺣﻼﻣﻪ ، ﺍﻭ ﺯﻭﺟﺘﻪ، ﻭﺑﺪﻻ ﺍﻥ ﻳﺸﻌﺮﻫﺎ ﺑﺄﻫﻤﻴﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻪ، ﻭﻛﻢ ﻫﻮ ﻣﻤﺘﻦ ﻟﻮﺟﻮﺩﻫﺎ ﻣﻌﻪ، ﺃﻥ ﻳﺒﺎﺩﺭ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﻏﻴﺮﻫﺎ، ﻭﻗﺪ ﺗﻜﺒﺮ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﻄﻴﺌﺔ ﺍﺫﺍ ﻓﻠﺘﺖ ﻣﻦ ﻟﺴﺎﻧﻪ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺍﻻﻋﺠﺎﺏ ﺑﻘﻮﺍﻡ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻔﺘﺎﺓ ﺍﻭ ﻣﻈﻬﺮﻫﺎ، ﺍﻭ ﺍﻥ ﺗﺤﻠﻖ ﻣﻦ ﻓﻤﻪ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻋﺮﻳﻀﺔ ﻧﺎﺣﻴﺘﻬﺎ ، الويل لذلك الرجل .


    ﺍﻥ ﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺪﺭﺟﺔ ﺍﻧﺎﻗﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻌﺎ :

    ﻛﻠﻨﺎ ﻳﻌﺮﻑ ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻔﻌﻞ ﺍﻟﻤﺮﺍﺓ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ، ﻗﺒﻞ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﺍﻟﻰ ﺣﻔﻠﺔ ﻣﺎ ﻛﻌﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩ، ﺍﻭ ﺣﻔﻠﺔ ﺯﻭﺍﺝ ، ﺍﻭ ﻓﻲ ﻣﻮﻋﺪ ﻣﻊ ﺷﺮﻳﻜﻬﺎ ﻭﺣﺒﻴﺒﻬﺎ، ﻓﺘﺒﺪﺍ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺍﻟﻠﺘﻲ ﺗﻨﺎﺳﺐ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ، ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ، ﻭﺗﺼﻔﻴﻔﺔ...
  • 09042016

    1. "هل أنتِ حامل؟" ... من الممكن ان يكون فقط ‘كرش‘ !
    2. "كم عمرك؟" ... لا يوجد امرأة علي وجه الأرض تحب أن يوجهه لها هذا السؤال.
    3. "كم سعرهذا؟" ... يمكنك هنا قول إجابة الهروب المعتاده ‘لا أتذكر‘.
    4. ماذا حدث و ‘يتبعها أسم جزء من الجسم‘ ... كبر أو صغر هذا ليس من شأنك.
    5. أي أسئلة تدور حول موضوع الزواج ... مره أخري هذا ليس من شأنك!
  • 01042016


    في كوريا أجرى عدد من الباحثين دراسة على مجموعة من المتطوعين للعيش في جزيرة نائية بمنأى عن مشاهدة جهاز الرائي أو ما يعرف بالتلفزيون، رغبة من الباحثين في رصد سلوكيات الناس حال ابتعادهم عن متابعة مشاهدة هذه الآلة التي سحرت أعين الناس وأسرتهم فأدمنوا عليها، بحيث كل منزل يحوي عدداً من الأجهزة، وليس جهازاً واحداً وربما كان عدد تلك الأجهزة يفوق عدد أفراد الأسرة، خصوصاً أن موديلات هذه الآلة تتطور وتتغير وأسعارها مناسبة جداً وأعطابها تكاد تكون معدومة، فمعظم شاشات التلفزة المهملة داخل المنازل صالحة للاستعمال، وليس بها أي عطل في الغالب... ولكن الرغبة في اقتناء الجديد والكبير تجعل الناس يقتنون...
  • 07032016
    غسل وجهك بماء دافيء والصابون بشكل كامل قبل الحلاقة. فالما الدافيء سيعمل على تليين الشعر وازالة الدهون المتراكمة على الجلد بالاضافة إلا أنه يقوم بفتح مسامات البشرة. أما الصابون فسيعمل على تطهير الجلد من الكبتيريا ومنع العدوى والالتهابات إذا حدثت أي جروح أثناء الحلاقة. يفضل استخدام كريم لتقشير البشرة، فهو يعمل على ازالة الجلد الميت حتى لا يتراكم بين الشفرات وفي طريقها مما يعيقها عن العمل


    الخطوة الثانية: تليين الشعر انقع قطعة قماش في ماء دافيء ثم ضعها على لحيتك لمدة 30 ثانية. فهذه سوف تعمل على تليين الشعر وتخليله.

    الخطوة الثالثة: وضع كريم الحلاقة ضع في راحة يدك كرة من...
  • 26012016

    من خلال السؤال لبعض الزوجات عن اكثر العادات السيئة التي تثير غضبهن من الأزواج حصلنا على دلو مملوء من العادات السيئة ننقل لكم الآن أكثرها تأثيراً على الزوجة.
    1- خروج الزوج بصفة يومية كل مساء إلى الكافيه مع الأصدقاء أو زملاء العمل من أكثر العادات السيئة التي تبغضها الزوجة لشعورها بأنها تحتل مكانة هامة لدي الزوج قد تكون أكثر من أهمية البيت والأولاد لديه.
    2- التحديق في النساء خاصة إذا كانت الزوجة بجانبه لدرجة انه قد ينسي في بعض الأحيان وجود الزوجة ويتعامل مع الموقف كما لو كان مع أحد أصدقائه، وعندما ينتبه الزوج لوجود الزوجة يحاول الدفاع عن نفسه وكأنه شخص بريئ من كل الاتهامات الموجهة...
  • 23012016
    تفقد المرأة أنوثتها في وجهة نظر الرجل إذا صدر عنها بعض التصرفات و منها
    إن علا صوتها و أصبح فظاً و خشناً
    إن أدمنت و أكثرت من العبوس و الإنفعال
    عندما تتعامل بعضلات مفتولة
    عند قيامها بنطق ألفاظ فظة و قبيحة و فاحشة
    عند تخليها عن الرحمة تجاه الكائنات الضعيفة
    عندما تكثر من إعلان الكراهية و تفضلها على الحب
    إن قررت الانتقام بدلاً من التسامح
    عندما تجهل متى تتكلم و متى تصمت
    عندما يطول لسانها
    إن قصر شعرها
    عندما تهمل الرقة و الطيبة
    حين تنسى الاحترام و الإكبار لرجلها
    حين لا ترحم الصغير و توقرالكبير
  • 13012016
    بالطبع يهتم الكثير من الرجال بالتأنق من أجل زوجاتهم، وهذا ليس عيبا على الإطلاق، لكن الرجل قد يصاب بالإحباط عندما يحصل على رد فعل عكسي وغير متوقع من زوجته،
    بعد المجهود الشاق الذي بذله من أجل الظهور بشكل جديد ومختلف؛ ليكون ساحرا وجذابا في نظرها.

    مبدأيا.. تكره حواء الرجل الذي يتأنق بشكل مبالغ فيه، ويهتم بإطلالته أكثر من اهتمامه بحديثه، أو تعديل بعض أوجه القصور في شخصيته.

    لكن المرأة كشفت عن بعض الأخطاء التي يرتكبها الرجل في مظهره، وتتسبب في تشويه صورته... فما هذه الأخطاء؟



    1-
    تغيير ستايل الشعر بشكل مفاجئ:


    غالبية النساء تحب الرجل...
  • 06012016


    1- أن يتحدث الرجل بالسوء عن علاقاته السابقة:


    في إطار محاولات الرجل لطمأنة حبيبته الجديدة أنه شخص مسئول ومخلص، فإنه قد يقوم بتوصيل رسالة مضادة تماما لما يريد أن يشرحه فعليا، وذلك عندما يتحدث بالسوء عن علاقاته السابقة، فيبدأ في سرد عيوب كل النساء اللاتي مررن في حياته، وكيف انه كان دائما الضحية لتصرفاتهن غير المسئولة، وكأنه لم يخطئ أبدا، أو أنه لم يعش مع أي منهن لحظات سعادة حقيقية. وهنا قد تشعر شريكته الجديدة بالتخوف منه، وتظنه شخصا انتقاديا يصعب ارضاؤه، والأسوأ أن يترسخ في ذهنها أنه سيتحدث عنها بنفس الطريقة أمام الآخرين عندما لا تكون هي موجودة معه. والأفضل هنا أن تتجنب...

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • مساهمات جديدةمساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • إعلانإعلان
  • موضوع مميزموضوع مميز
  • إعلان عامإعلان عام