منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
  • إعلان & موضوع مميز
  • 18092010
    يا بنات انا عايزه ضروري اي اميره لو هتنقل موضوع تكتب تحت منقول المصدر
    من موقع كذا او كذا علشان في ناس كتير بتزعل ارجو الاهتمام عند النقل تضيفوا الكلمه ديه ضروري
    شكرا يا قمرات
  • 21072010
    ارجو التبليغ عن اي ولد لو ثبت وجوده في المنتدي متخفي
    كليوباتراتعاليق: 25عدد المشاهدات: 14823
    ارجو التاكد من كل شخصيه تمام التاكد وياريت اللي تعرف ان في ولد متخفي تبلغنى بجد ضروري ارجو الابلاغ مباشره هااااااااااام تاكدوا من الشخصيات ومتعملوش لتبادل ارقام التليفونات ولا الايميلات الا لما تتاكدوا خدوا يالكم
    تحذير مهم جدا علشان ميحصلش مشاكل وتانى لو اى واحده اكتشفت ولد او ضايقها حد بلغوا الاداره
    ابعتوا ليه مباشره
  • 10102010
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

  • 06022010
    حتى لا تحذف مواضيعك و مشاركاتك و تتجنب الحظر....يرجى الإطلاع
    كليوباتراتعاليق: 111عدد المشاهدات: 15375
    -المنتدى للمرأه العربيه وكل ما يخصها هنا ستجدى كل ما تتمنيه ونرجو من المشاركيين الالتزام بأساليب الذوق العامه وعدم تناول اى مواضيع مسيئه للاديان او لاى مجتمعات ولا تواجد لكلمات مخله او تخدش الحياء هنا نتمنى قضاء وقت مفيد للجميع وممتع ونشكركم ونتمنى ان نتواصل ويضيف الموقع لكم كل ما هو
    جديد
    -الموقع غير مسؤول عن محتويات الموقع التي تم تزويدها بواسطة المستخدمين، و لا عن محتويات المواقع المدرجة. إذا كنت تعتقد أن بعض المحتويات غير مناسبة أو أن بعض المواقع المدرجة تحتوي على مواد غير مناسبة، نرجو الإبلاغ عن ذلك باستخدام المنتدى المخصص لذلك.

    -الحرص على التأكد من صحة الأحاديث قبل...
  • 22082014
    ملف متكامل عن مزايا وعيوب الاجهزه المختلفه للتجميل وازاله الشعر
    هنعمل ملف متكامل عن كل الاجهزه الكهربائيه اللي بتحتاجيها في التجميل ازاله الشعر فرد الشعر وتنظيف البشره وغيرهم تابعينا



    مميزات ماكينة ازالة الشعر الدقيق سيلك فينيش من براون

    تقدم دائما براون الجديد فى مجال ماكينات ازالة الشعر و العناية بالجمال و الشعر و البشرة و ادوات الطبخ و الادوات المنزلية و هذه عادة الشركة الالمانية الرائدة فى التكنولوجيا المتطورة و اليوم سيدتى نحن فى صدد احدى ابتكارات الشركة و هو جهاز ازالة الشعر الدقيق و الذى اطلقت عليه براون اسم ” سيلك فينيش...
  • 14092013
    ملف كامل للعنايه بالمنطقه الحساسه

    كل شي عن المنطقه الحساسه للنساء
    تعتبــر المنطقــه الحســاسه بجســم المرأه من اكثــر المناطق عرضــه للســواد وذلك لحساسية هذه المنطقه واذا لم يتم العنايه بها بشكل صحيح يؤدي ذلك الى نمو البكتيريا وبالتالي ظهور افرازات وروائــح كريهـه

    وبالتـالي الســواد.

    و اليك هذا الملف المامل في كيفية التعامل مع هذه المنطقة الحساسة

    ][ طريقة تبيض المنطقه الحساسه ][


    1- اسكيــنول الليمون :يتم استخدامه 3 مرات اسبوعياً عن طريق تمرير المحلول على المنطقه الحساسه من الخارج فقط بواسطة قطنــه

    فائدته :- تنظيف المنطقه...
  • المواضيع
  • 16062017

    تعاني أغلبية النساء من مشكلة الشعر الذي يظهر تحت الجلد، وهذا ما يشعرهن بالازعاج لأنّهن لا يتمكّن من اتمام عملية ازالة الشعر بشكل كامل. فما هو السبب وراء ذلك؟ وكيف تحلّين هذه المشكلة؟.

    أسباب ظهور الشعر تحت الجلد

    - الحلاقة المتكررة بالشفرة أو استعمال آلة حلاقة غير حادة.
    - استعمال الشمع بشدة ما يسبّب تقطع الشعر.
    - استعمال آلات نزع الشعر الكهربائية ذات النوعية غير الجيّدة ما يؤدي الى تقطع الشعر وبقاء قسم منه تحت الجلد.

    الحلول المقترحة

    أولاً، يجب أن ترطبي بشرتك يومياً، لكي ينمو شعرك فوق الجلد بشكل صحيح. ومن افضل المرطّبات التي يمكن استخدامها...
  • 14062017

    مشكلة خشونة الجلد بسبب تراكم الخلايا الميتة، او وجود الحبوب الصغيرة الناتجة عن الشعر المنغرز تحت الجلد تواجه معظم الرجال والنساء، وتتوفر في الأسواق انواع متعدةة من مقشرات الجلد، الا ان بعضها يحتوي على مواد قاسية على الجلد، بالاضافة الى ارتفاع اسعارها، فيما يلي اورد طرق تقشير باستخدام مواد متوفرة في المنزل.

    1- لتقشير الوجه والعنق: استعمل 3 أقراص من أي نوع من المسكنات التي تحتوي على الباراسيتامول (بنادول، ريفانين...) وذوبها باستخدام قطرات قليلة من الماء لتكوين معجون، ثم افرك الجلد بحركة دائرية لمدة دقيقتين ( يمكن اضافة القليل من منظف الجلد لتسهيل توزيع المعجون على الجلد).
    2-...
  • 12062017

    خلط 10 مل من عصير الليمون مع 40 مل من العسل، اخلطيهم جيدا ثم ضعي المزيج الناتج على منطقة الشعر باستخدام قطعة قطن وافركي بإتجاه نمو الشعر ثم دعي الخليط على المكان لمدة 15 دقيقة ثم قومي بشطفه بالماء. كرري هذه العملية مرتين بالأسبوع لمدة أسبوعين ثم كرري هذا كل أسبوع للحصول على نتائج جيدة وملحوظة.
  • 10062017

    بعيداً عن تعدد تقنيات إزالة الشعر المستخدمة في الآونة الأخيرة، كالليزر وإزالة الشعر كهربائياً، تكشف لك ياسمينة عن 3 أقنعة طبيعية تجنّبك أضرار التقنيات المتطوّرة وتعطيك النتيجة المرجوة.
    وتحديداً، فيما خص الشعر الزائد في الوجه، المنطقة الحساسة والتي يشوّهها ظهور الشعر؛ لا شكّ أنّ الأمر يزعجك وترغبين تنقية بشرة وجهك من الشعر، لذا، إتبعي هذه الخطوات وطبّقي هذه الماسكات المنزلية السهلة التحضير:


    - قناع البيض:
    قد يكون الماسك الأصعب بما أنّه يسبب لك بعض الألم.
    إمزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقة طعام من دقيق الذرة وأخرى من السكر. إخفقي الخليط جيداً لتحصلي على عجينة متماسكة،...
  • 05062017

    تمر الفتيات في سن المراهقة بمرحلة حرجة وحساسة ومليئة بالتقلبات والتغيرات، النفسية منها أو الجسدية، ومن بين المشاكل التي قد تواجه ابنتك هي الحكة في المناطق الحساسة، وهو أمر طبيعي يصيب غالبية الفتيات والنساء في مختلف الأعمار.



    وأسباب الحكة كثيرة ومعظمها بسبب المواد الصحية التي تستخدمها المرأة يوميا لأسباب النظافة، فهي مصنوعة من أنسجة أو مواد قد تثير حساسية البشرة في تلك المنطقة الحساسة. مثل العطور وشامبو الجسم وبعض أنواع الزيوت، بل والبلاستيك الذي يدخل في صناعة الفوط الصحية اليومية وتلك التي تستخدم لأيام الدورة الشهرية.

    ولا بد أن تحتفظي في درج خزانتك بكريم...
  • 31052017


    المناطق الحساسة من اهم المناطق التى يجب العناية بها بشكل دائم ولها اصول لابد ان تتعلمها كل سيدة وفتاة لتعزز احساسها بجمالها وصحتهاوهناك مجموعة من الاطعمة الغذائية مفيدة جدا لنظافة وانتعاش المناطق الحساسة ( المهبل ) تجعلكى تستمتعين برائحة رائعة وصحة جيدة خاصة للمتزوجين

    ومن اهم هذه الاطعمة


    * الزبادى :
    لها العديد من الفوائد لحتوائها على الكالسيوم .. ولكن هنا تحتوى على بكتر يا صديقة تهاجم البكتريا الضارة وتقضى عليها
    * الفراولة:


    من اول الاطعمة المرتبطة بالصحة الجنسية فهى تؤثر بشكل كبير على صحة المهبل وجماله



    *...
  • 31052017


    تقشير الجلد: غالباً مايكون الجلد الذي يغطي الشعرة رقيقاً للغاية لذا يمكنك القيام بعملية التقشير التقليدية مستخدمة كريمات التقشير بعد الاستحمام حيث الجلد رطباً ومستعداً للتقشر ويمكن إضافة بعض الملح إلى كريم التقشير ليساعد أكثر في القدرة على تقشير الجلد، كرري العملية مرتين في اليوم ولن يأخذ الجلد وقتاً طويلاً حتى يخرج مافي جعبته من شعيرات.

    ينصح بتقشير البشرة حتى قبل ظهور الشعر حيث تصبح البشرة أقل سماكة بعد إزالة الجلد الميت ولاتسمح للشعرة من الأساس بأن تكون تحت الجلد. الاسبرين: أُثبت أن الأسبرين المطحون والمخلوط بالماء مفعوله مع علاج الشعيرات حيث تقوم الخلطة على تخفيف الوزمة...
  • 21052017


    نظافة المنطقة الحميمة و الأقدام المتشققة وغيرها من المشاكل، في هذا الموضوع و لمساعتدك في التخلص من مشاكل الجسم التي قد تكون مقززة لمن حولنا.
    فى فصل الصيف تبدأ بعض المشاكل الجسدية المقززة ، بسبب انتعال الأحذية و رائحة العرق ، وغيرها من الأمور التي جب على حواء أن تنتبه لها وتتخلص منها سريعاً إذا ظهرت بأي وقت من العام .
    يمكنك بقدر بسيط من العناية التغلب على هذا الأمر بدون اللجوء إلى مراكز التجميل ، فقط ببعض العناية الشخصية والتجميلية تجنبي الاشمئزاز من مشاكلك
    وعن الأشياء المثيرة للاشمئزاز تناول البرنامج الأمريكي “th drs” أو “الأطباء” بعض الأمور كالشعر المتنامي فى المنطقة...
  • 07052017

    ا شك أن إزالة الشعر الزائد يعتبر مهمة كبيرة وضرورية عند كل فتاة، ولكن بعض الفتيات ليس لديهن الخبرة الكافية في إزالة الشعر دون إحداث مشاكل بجلدهن، سواءً كانت التهابات أو احمرار أو تهيج بالجلد، واليوم نقدم لكل فتاة أهم 3 أخطاء تقع فيهن أثناء إزالة الشعر لتجنبها ولتقوم بإزالة سهلة وسريعة للشعر الزائد دون مشاكل:

    1. إزالة الشعر الزائد بعد فترات زمنية قصيرة:
    إن إزالة الشعر في فترات زمنية متقاربة يعتبراً أمراً منهكاً ومتعباً للبشرة بشكل ٍكبيرٍ، كما أن إزالة الشعر بإستمرار يسبب إحمرار وتهيج البشرة، كما أنه قد يتسبب في ظهور التجاعيد على البشرة على المدى البعيد، ولذلك يُنصح بإزالة الشعر...
  • 06052017

    يحدث نمو الشعر تحت الجلد في أحيانٍ كثيرة بعد إزالة الشعر الزائد سواءً كان عن طريق الحلاقة بالشفرة أو بكريمات إزالة الشعر، أو بغير ذلك من طرق إزالة الشعر الزائد. لكن لماذا ينمو الشعر تحت الجلد بعد الحلاقة؟ وهل يوجد علاج للالتهابات الناتجة عن تلك الحالة؟

    إن نمو الشعر بصورة طبيعية يتم أولاً عن طريق نمو الشعر داخل جراب الشعرة، ثم خروجه على سطح الجلد من خلال المسام. لكن قد يحدث أن ينمو الشعر تحت الجلد ويخرج إلى سطح البشرة عن طريق أحد المسام المجاورة. وفي أحيان كثيرة يظهر الشعر النامي داخل حبوب تسبب حدوث ألم والتهابات في منطقة نمو الشعر، وتزداد هذه الحالة إيلاماً إذا كانت البشرة دهنية....
  • 06052017

    في حين أنّ إزالة الشعر الزائد عمليّة مؤلمة أحياناً وتستهلك الكثير من الوقت، يبحث معظم النساء عن طرق مضمونة لتأخير نمو الشعر بعد إزالته، وذلك لتطويل الفترات ما بين كلّ إزالة وأخرى.

    في هذا السياق، لا حاجة لكِ لشراء الكريمات والمستحضرات التي لا تفي أحياناً بوعودها، إذ بإمكانكِ الحصول على ما تريدينه من حواضر منزلك! كلّ ما عليكِ فعله هو إعتماد إحدى الخلطات التالية:

    خلطة الليمون وزيت الزيتون:

    المقادير:


    3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون الطازج
    4 ملاعق كبيرة من الملح الخشن
    ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

    طريقة التحضير والإستعمال:
  • 03052017

    الملح والماء البارد

    بعد ازالة الشعر بالحلاوة اوالشمع، يوضع مسحوق الماء البارد مع الملح بنسبه ملعقه ملح لـ3 ملاعق ماء…لمده 10 دقائق ثم شطفه بالماء وتكرر الوصفة اسبوعيا لمدة 3 أشهر .. وستدهشين من النتيجة.

    منقوع الترمس

    يساعد منقوع الترمس في ازالة الشعر نهائيا بعد استخدام الحلاوة في ازالة الشعر. إنقعي الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات.

    و بعد إستخدام الشمع أو الحلاوة أو اي من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على أي منطقة من مناطق الجسم، إمسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة، استمري بذلك يوميا و لمدة 3 أسابيع. ستحصلين على نتيجة ملحوظة في ابطاء نموالشعر...
  • 28042017
    نصائح لاستخدام غسول للمنطقه الحساسة

    ستخدام غسول ومناديل العناية بالمناطق الحساسة
    كثرت في الصيدليات منتجات العناية بالمناطق الحساسة ونظافتها وتعقيمها، ومن أشكالها الغسول والمحاليل والمناديل المنظفة، فما الأفضل وما عيوب استخدام كل منها؟
    أخصائية الطب الصيدلي الدكتورة هتون الجاسم أجابتنا وقالت:

    - الغسول والمحاليل والمناديل، كلها متشابهة في التركيب إلى حد ما، ويعد الغسول المخصص للمناطق الحساسة من أكثرها فائدة، ومن أهم فوائده أنه سريع الاستخدام وينظف بعمق ويعقم بشكل كبير، وحتى أنه يزيل الرائحة فوراً، ومع وجود الماء أثناء استخدام الغسول فهو فعال بنسبة أكبر من غيره، لأنه...
  • 22042017


    وسائل الشمع والخيط لإزالة الشعر, هم من أعداء البشره فهي تتسبب بألم وأضرار بالبشره خصوصاً البشره الحساسه  وصفه سهله ومجربه لأزالة شعر الوجه بدون ألم والان تابعو الوصفه وجربوها ولا تنسو أخبارنا بالنتائج ..
    ملاحظة: قومي بتجربة هذه الخلطة على احد اجزاء جسمك لكي تلاحظي ان كان لديك اي حساسية على المكونات
    مكونات الخلطة:
    قليل من ماء الورد
    صابون زيت الزيتون مبشور.
    ملح طعام خشن.
    طريقة الاستعمال:
    - إخلطي كل هذه المكونات مع بعضها البعض حتى تصبح مثل الكريم
    - ضعيها على وجهك لمدة ساعة أو ساعتين (حسب طبيعة الشعر).
    - لاحظي تساقط الشعر.
    - قومي بشطف وجهك...
  • 18042017
    ماسك للتخلص من الإحمرار وأسوداد البشرة بعد إزالة الشعر

    بعد إزالة الشعر بالطريقة التقليدية تصاب المرأة باحمرار شديد في جلدها، هذا الاحمرار إذا لم يعالج بطريقة صحيحة؛ فأن المناطق المصابة بهذا اللون يصبح لونها أغمق من لون الجلد الطبيعي.
    عليكِ أتباع الخطوات التالية بعد عملية الإزالة مباشرة:

    1) يخلط قليل من الماء مع بودرة التلك(بودرة الأطفال) ثم يعمل منه عجينة لينة. وتوضع على المكان المنزوع منه الشعر....ثم تترك حتى تجف وتغسل ... هذا القناع يخفف من الاحمرار والحساسية الناتجة عن نزع الشعر.

    2) النشاء وماء الورد وقليل من الليمون، يوضع على الجسم يهدأ الاحمرار.
  • 17042017

    أسباب غزارة الشعر على الوجه والصدر عند بعض الإناث غالباً ما تكون غير معروفة، وربما يعود السبب في بعض الأحيان لوجود عامل وراثي وهو في بعض الحالات يكون منتشراً بين إناث بعض الشعوب دون غيرها، وقليل من الحالات يكون ناتجاً من وجود زيادة هرمون وهو إما أن يكون عائداً إلى تضخم قشرة الغدة فوق الكلية (الكظرية) أو وجود ورم بالغدة نفسها .

    وهناك بعض الأورام المبيضية والتي تفرز هرمون الذكورة تسبب ظهور الشعر بكثرة وغزارة على الوجه ومكان الشارب، وقد لوحظ في بعض أمراض الغدة الدرقية وفي حالات تليف الكبد وخصوصاً الحالات المتقدمة من المرض أنه يظهر شعر على الوجه عند بعض الإناث المصابات بهذا المرض....
  • 17042017

    إزالة الشعر من المناطق الحساسة أمر ضروري للحفاظ على نظافة جسمك ورائحتك. ولكن الكثير من الفتيات ليس لديهن فكرة واضحة عن طرق نزع الشعر , و لذا نقدم لكم اليوم هذه النصائح راجين أن تستفيدو منها :

    1- أولا اغسلي المنطقة الحساسة بماء دافئ ولا تقومي بوضع أي كريمات أو مستحضرات غير طبيعية.


    2- احرصي على مزج القليل من العسل مع الشمع أو الحلاوة لأن العسل يعتبر من أفضل المكونات التى تساعد على إزالة الشعر.


    3- لتخفيف الألم قومي بإذابة 3 ملاعق من السكر في كوب ماء وبقطنة امسحي بها المنطقة الحساسة.


    4- أيضاً يمكنك أن تستخدمي بنج تخدير من الصيدلية...
  • 17042017

    تعتبر المنطقة الحساسة من أكثر المناطق التي تتعرض للإسمرار مما يتسبب في الشعور بالضيق إلي جانب المظهر الغير جذاب.وقد يؤدي إستخدام كريمات التفتيح إلي تهيج الجلد وإلتهابه نظراً لحساسية الجلد في هذه المنطقة، لذا يفضل إستخدام الخلطات الطبيعية لتفتيح المنطقة الحساسة دون آثار جانبية.ويعتبر عصير الليمون من أفضل المواد الطبيعية التي يمكن إستخدامها في عمل بعض الخلطات الطبيعية والفعالة لتفتيح المنطقة الحساسة وذلك لأنه يعمل كمبيض طبيعي كما يحتوي علي فيتامين c والذي يعتبر من أقوى مضادات الأكسدة الطبيعية التي تحافظ علي الجلد وتعمل علي حمايته. وإهتماما من مجلة المرأة العربية بجمالك فقد أتينا إليك بغسول...
  • 14042017


    نجد دائمًا أسئلة متكررة من النساء عن طرق ووسائل القضاء على نمو الشعر في الوجه وأماكن مختلفة من الجسم وتزداد تلك المشكلة صعوبة عندما يكون الشعر الغير مرغوب فيه داكنًا وسميكًا، لهذا تقوم النساء عادة بنزع الشعر للتخلص منه ولكنه سرعان ما يعود لينمو مرة أخرى وتستمر تلك المشكلة بدون حل.


    -الوصفة الأولى:

    يضاف ثلاثة ملاعق من مسحوق نبات السعد وهو متوفر لدى العطارين إلى لتر من الماء ووضعهم في أناء على النار حتى الغليان ثم يترك الخليط لينقع لمدة ربع ساعة بعد رفعه عن النار ثم يستخدم الخليط على الجسم بعد نزع السعر الزائد مع تكرار استخدامه لمدة 6 أيام متواصلة وسوف تلاحظين...
  • 14042017


    نجد دائمًا أسئلة متكررة من النساء عن طرق ووسائل القضاء على نمو الشعر في الوجه وأماكن مختلفة من الجسم وتزداد تلك المشكلة صعوبة عندما يكون الشعر الغير مرغوب فيه داكنًا وسميكًا، لهذا تقوم النساء عادة بنزع الشعر للتخلص منه ولكنه سرعان ما يعود لينمو مرة أخرى وتستمر تلك المشكلة بدون حل.

    ساقدم لكم بنات ازياء عدة وصفات ان شاء الله رح تفيدكم

    -الوصفة الأولى:

    يضاف ثلاثة ملاعق من مسحوق نبات السعد وهو متوفر لدى العطارين إلى لتر من الماء ووضعهم في أناء على النار حتى الغليان ثم يترك الخليط لينقع لمدة ربع ساعة بعد رفعه عن النار ثم يستخدم الخليط على الجسم بعد نزع السعر...
  • 13042017

    تؤدّي العديد من الموادّ والمرطبات والكريمات وأشياء مختلفة إلى أذيّة متفاوتة بالنسبة لمنطقتكِ الحسّاسة، وهو المكان الذي يجب أن تداريه بشكلٍ جيّد، فالمهبل الذي يمنحكِ المتعة، والذي يتمدّد من أجل الولادة، هو سرّ من أسرار أنوثتكِ.

    وتكمن المشكلة في أنّ معظم هذه الأذيّة قد تأتي من الأزواج محبّي التجربة الفريدة والمتعة الغريبة، أو من الوشوم، بالإضافة للكثير من الأسباب التي تتعلّق باهتمام المرأة بالنظافة والرطوبة بشكل مبالغ به.

    المطهّرات والمنظّفات ذات القوام الزيتيّ:

    إنّ مستحضرات الترطيب والمطهّرة هي اختراع عظيم، ولكن ابقي بعيدةً عن الأنواع التي تحتوي على الزيوت...
  • 10042017


    تمر الفتيات في سن المراهقة بمرحلة حرجة وحساسة ومليئة بالتقلبات والتغيرات، النفسية منها أو الجسدية، ومن بين المشاكل التي قد تواجه ابنتك هي الحكة في المناطق الحساسة، وهو أمر طبيعي يصيب غالبية الفتيات والنساء في مختلف الأعمار.



    وأسباب الحكة كثيرة ومعظمها بسبب المواد الصحية التي تستخدمها المرأة يوميا لأسباب النظافة، فهي مصنوعة من أنسجة أو مواد قد تثير حساسية البشرة في تلك المنطقة الحساسة. مثل العطور وشامبو الجسم وبعض أنواع الزيوت، بل والبلاستيك الذي يدخل في صناعة الفوط الصحية اليومية وتلك التي تستخدم لأيام الدورة الشهرية.

    ولا بد أن تحتفظي في درج خزانتك...
  • 29032017


    الشعر الزائد مشكلة تؤرق الكثير من السيدات خاصة إن كانت في بعض المناطق غير المرغوب فيها. تختلف طبيعة الجسم من شخص لآخر ولكن عادة ما ينمو الشعر في أجزاء مختلفة من الجسم وفي بعض الأحيان يكون نمو الشعر كثيف وغير مستحب نتيجة للعديد من الأسباب
    مشكلة الشعر الزائد عند النساء

    أسباب مشكلة الشعر الزائد عند النساء :
    يفرز جسم المرأة في الوضع الطبيعي كميات صغيرة من هرمون تنشيط الذكورة ولكن إن كانت هذه الكميات كبيرة يمكن أن تعاني من مشكلة الشعر الزائد
    ولكن عندما ننظر إلى المشكلة بشكل علمي نجد أن سبب المشكلة لا يمكن تحديده بصورة كبيرة فهو قد يكون وراثة من العائلة أو مشكلة...

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • مساهمات جديدةمساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • إعلانإعلان
  • موضوع مميزموضوع مميز
  • إعلان عامإعلان عام