• إعلان & موضوع مميز
  • 18092010
    يا بنات انا عايزه ضروري اي اميره لو هتنقل موضوع تكتب تحت منقول المصدر
    من موقع كذا او كذا علشان في ناس كتير بتزعل ارجو الاهتمام عند النقل تضيفوا الكلمه ديه ضروري
    شكرا يا قمرات
  • 21072010
    ارجو التبليغ عن اي ولد لو ثبت وجوده في المنتدي متخفي
    كليوباتراتعاليق: 25عدد المشاهدات: 14829
    ارجو التاكد من كل شخصيه تمام التاكد وياريت اللي تعرف ان في ولد متخفي تبلغنى بجد ضروري ارجو الابلاغ مباشره هااااااااااام تاكدوا من الشخصيات ومتعملوش لتبادل ارقام التليفونات ولا الايميلات الا لما تتاكدوا خدوا يالكم
    تحذير مهم جدا علشان ميحصلش مشاكل وتانى لو اى واحده اكتشفت ولد او ضايقها حد بلغوا الاداره
    ابعتوا ليه مباشره
  • 10102010
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

  • 06022010
    حتى لا تحذف مواضيعك و مشاركاتك و تتجنب الحظر....يرجى الإطلاع
    كليوباتراتعاليق: 111عدد المشاهدات: 15385
    -المنتدى للمرأه العربيه وكل ما يخصها هنا ستجدى كل ما تتمنيه ونرجو من المشاركيين الالتزام بأساليب الذوق العامه وعدم تناول اى مواضيع مسيئه للاديان او لاى مجتمعات ولا تواجد لكلمات مخله او تخدش الحياء هنا نتمنى قضاء وقت مفيد للجميع وممتع ونشكركم ونتمنى ان نتواصل ويضيف الموقع لكم كل ما هو
    جديد
    -الموقع غير مسؤول عن محتويات الموقع التي تم تزويدها بواسطة المستخدمين، و لا عن محتويات المواقع المدرجة. إذا كنت تعتقد أن بعض المحتويات غير مناسبة أو أن بعض المواقع المدرجة تحتوي على مواد غير مناسبة، نرجو الإبلاغ عن ذلك باستخدام المنتدى المخصص لذلك.

    -الحرص على التأكد من صحة الأحاديث قبل...
  • 27112013
    الثقافة الجنسية الزوجية الصحيحة
    كليوباتراتعاليق: 1عدد المشاهدات: 4356
    للمتزوجات فقط  ملف كامل مهم  الثقافة الجنسية الزوجية الصحيحة





    الجنس هو الرغبة الفطرية المتأججة في أعماقنا أسئلة تراودنا جميعا وإشكاليات في علاقاتنا انقله لكم عن باحث و متخصص في الأمور الزوجية والأسرار الجنسية وهو الدكتور/ خالد القاسمي وكلي أمل أن أكون قد وفقت في إفادة أحبتي جميعا

    (للمتزوجين فقط)
    _يمكن تقسيم العملية الجنسية الى ثلاث مراحل رئيسية مهمة:
    1- مرحلة المداعبات الجنسية الأولية (مداعبات ماقبل الجماع) أو ال ( foreplay )
    2- مرحلة الجماع (ادخال العضو الذكري في المهبل) ( intercourse )
    3- مداعبات مابعد الجماع مباشرة
    وسوف...
  • المواضيع
  • 15092017

    10 اشياء تزيد من رومانسية العلاقة الحميمة بين الزوجين

    لعلاقة الحميمة بين الزوجين تفتر بعد مدة من الزواج، خاصة بعد الإنجاب والدخول في معمعة الحياة والعمل. إليك عدة أمور تزيد من وهج وجمال وإثارة فراش الزوجية. ولتحقيق شروط الزواج الناجح من سكن وود وطمأنينة تأكدي أن سلامة زواجك وسعادتك تبدأ من غرفة نومك، حتى مشاكلك يمكن حلها ونسيانها هناك. إليك عشرة أمور تزيد العلاقة الحميمة جمالا و رومانسية:


    1-الغناء والعزف
    هل تتمتعين بصوت معقول؟ هل تجيدين العزف على آلة موسيقية أو حتى الرقص؟ من جمال المرأة صوتها وفنها غني لشريك حياتك بصوت هامس أغنيته التي يحب والتي جمعتكما أو...
  • 10082017

    العلاقة الجنسية الحميمة بين الزوجين موضوع يتحرج الكثيرون من الكلام حوله لكن هذا الموضوع له تأثير كبير في طبيعة العلاقة بين الزوجين وفي نجاحها.
    هنالك عوامل عديدة تلعب دوراً أكبر في نجاح العلاقة يجب التنبه لها لضمان ديمومة نجاح الزواج ومنها:

    *التأكد من صحة وسلامة العلاقة، بالتحدث بصراحة عن كل المشاكل التي تعترضكما، وبالتالي تمهيدا الطريق لنجاح علاقتكما الزوجية على أتم وجه.

    *حبي نفسك، فاذا لم تحبيها لن تنجح علاقتكما الحميمة تقبلي نفسك كما هي، سواء كنت بدينة، نحيفة ام قصيرة، فزوجك يحبك كما انت لروحك وليس لشكلك.(هي نقطة مهمةو لها تأثيرها يا حلوين)

    *ـ ادخلي...
  • 10082017

    أحيانا يمر الزوجان بمراحل فتور أو إرهاق تؤثر على حياتهما الجنسية بالسلب، وتجعل الملل يدب فيها، فإما يتوقفان عن العلاقة الحميمية، أو تكون على فترات متباعدة، وبشكل روتيني يكاد يكون خاليا من العواطف والمتعة.
    يقول إستير بيريل استشاري العلاقات الجنسية: إن هناك العديد من السبل لتكون العلاقة الحميمية والحياة الجنسية لكل من الزوجين من الأولويات:
    كوني مثيرة
    الرغبة كثيرا ما تتولد بين الزوجين، عندما تتولد المشاعر والانجذاب نحو كل طرف، لذلك لابد أن يحرص كل طرف أن يكون جذابا في نظر شريكه، أن يكون مثيرا كما كان دائما منذ زواجهما، وكل زوجين يعلمان جيدا ما يثير بعضهما البعض.
    لا تستخدمي...
  • 10082017

    يتفاجأ كثير من الأزواج بتغير واقع حياتهم الزوجية بعد انتهاء شهر العسل وبدء مواجهة التغيرات التي تفرضها عليهم حياتهم فيما بعد. لكن على الجميع أن يعلموا أن الحياة الواقعية ليست بنفس رومانسية مراحل المغازلة، التودد، الزفاف وشهر العسل، وأنه يتعين عليهم أن يعلموا أن العمل الحقيقي لتأسيس زواج رائع يتطلب بعض الجهد. فيما يلي أربعة خطوات بسيطة يجب الالتزام بها من أجل التأسيس لتجربة زواج ناجحة : 1- تحدث الأزواج كثيراً والتزامهم الأمانة فيما يقولونه مع بعضهم البعض عن عدة أمور من بينها الاحباطات، الجنس، الغضب، تقديرهم لبعضهم البعض، معنى الحياة وكل شيء.
    2- السعي للعمل سوياً من أجل حل أي شيء يعترض...
  • 09082017

    تعدّ صحة المهبل جزءاً هاماً من الصحة العامة للمرأة وذلك لأنّ المشاكل المهبلية يمكن أن تؤثّر على خصوبتك، رغبتك الحميمية، والقدرة للوصول إلى النشوة. كما أنّ بإمكان مشاكل كهذه أن تؤثّر أيضاً على مجالات أخرى من حياتك ما قد يسبب لك الإجهاد ويؤثّر على ثقتك بنفسك.

    ووفقاً للأطباء، قد تواجه النساء ألماً أثناء الجماع في مرحلة ما من حياتهنّ وقد يستمرّ هذا الألم ويتكرّر قبل أو أثناء أو بعد الجماع ما قد يسبّب إزعاجاً للزوجة وتراجعاً في أدائها خلال الجماع مع زوجها، ولهذا الألم مجموعة من الأسباب يُعرف أحدها بالتشنّج المهبلي.

    ولأنّك قد تكونين عرضة للتشنّج المهبلي إسمحي لنا أن نوضح لك...
  • 08082017
    تفقد بعض النساء أو الكثير من النساء الرغبة في الجنس رغم حبها لزوجها..فلماذا أو ما هي أسباب الإصابة بفقد الرغبة في الجنس؟!
    هناك أسباب عديدة تؤدي لذلك منها:
    الإرهاق والتعب..
    الضغوط العصبية الناتجة عن المشاكل الزوجية..
    الإصابات..
    بعض الأدوية وخاصة مضادات الأكتئاب..
    فقبل البحث عن علاج إذا كنت تتناولي آي أدوية..فراجعي الطبيب لمعرفة إذا ما كان من آثارها الجانبية الإحساس بعدم الرغبة في الجنس..
    إذا أخبرك الطبيب بأن ما تتناولينه من أدوية له هذه التأثير..فطلبي من طبيبك أن يصف لك دواء بديل..
    إذا تخلصت من الأسباب التي تسبب لك هذه المشكلة هناك بعض النصائح التي يمكن أتباعها...
  • 05082017

    دقائق قليلة قبل ممارسة الجماع قد تكون مفيدة ومؤثرة لتحسّن العلاقة الحميمة وتجعلها ممتعة من دون أي إنزعاجٍ من قبل الزوج أو أي تذمر يُذكر .. تحضيراتٌ تحرص المرأة على إتمامها لإغواء زوجها وإدخاله في جوٍّ من الرومانسية والحميمية المطلقة:

    - الشعر:
    مشطي شعرك وإربطيه إما على شكل ذيل حصان أو ضفائر ناعمة لتستمتعي بلحظات اللقاء مع الزوج من دون أن تنزعجي من شعرك المتدلي على كتفيك والذي قد يعيق زوجك أيضًا.
    - ترطيب البشرة:
    ترطيب البشرة بكريم معطّر ضرورة حتمية تحديدًا الأكواع، الركب، الرقبة من الأمام والخلف إضافة الى الصدر. هذه الروائح تجذب الزوج وتسحره فلا يعد يشبع من الإقتراب...
  • 01082017
    الرجل لا يمل من الإغراء.. فهل تتقنين هذا الفن؟!



    كل إنسان يتمتع بجاذبية ومقدرة على إجتذاب الآخر كل واحد على طريقته الخاصة.
    لكن الاغراء الناجح يكمن في القدرة على إبراز نقاط الشخصية الملفتة والحسنة والتي تشد أحاسيس الناس دون ان يسيطروا على إرادتهم فيشعرون بسحر، وكأنه تنويم مغناطيسي فيتساءلون: كيف يستطيع شخص عادي ان يسيطر عليهم بهذه الطريقة؟!
    لكل طبع صفاته وأسراره.. فما هي طباع المرأة التي تمارس الإغراء؟
    ومن خلال التفصيل لكل من هذه الشخصيات سوف تتمكني من اكتشاف نوع الإغراء الذي تمارسيه على زوجك..

    -الحورية.. تبدل القوي إلى ولد
    طباع الحورية...
  • 01082017

    كيف نعالج الانخفاض في الرغبة أو انعدامها ؟ لعلماء النفس والمختصين أقوال عديدة، حتى علماؤنا في ما مضى تطرقوا لهذه المسألة، من الغزالي إلى ابن حزم وغيرهم. وإذا استخلصنا أهم ما قيل يمكن حصره في المقولتين أو النصيحتين التاليتين : “لا تجبرين نفسك” ، “حاولي استعادة الرغبة شيئا فشيئا”. ولكن تطلع علينا الأبحاث الأخير في مجال علوم الجنس بفكرة مغايرة تماما، : بالنسبة لهذه الأبحاث، إذا كان هناك فقدان للرغبة الجنسية أو نقصانها. فالحل يكمن في… إرغام النفس والتعسف عليها قليلا.

    و الدلالات لضرورة ذلك عديدة وهي إعادة الشهوة الجسدية، ألا نحبط الزوج أو الطرف الآخر، ألا نترك مكانا لتدهور العلاقة الجنسية...
  • 12072017
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تخيلي أنت مع زوجك في وضع جنسي حميم وصرخات وآهات تخرج من كليكما وأنتم في قمة النشوة والتلاحم الجسدي والعاطفي والجنسي وفجأة تسمعوا صوت ...

    أبي أو أمي




    ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟


    مالذي تفعلانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟




    ماذا سيكون رد فعلكم ؟


    طبعا ممكن هذا الموقف يحدث لسببين


    أولا : بسبب نوم أحد الأطفال مع الوالدين في نفس غرفة نومهما

    والثاني : هو عدم التأكد من غلق باب غرفتكما وممكن أن...
  • 29112010
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    فى البداية هناك بعض الأمور المتعلقة برقص الزوجة لزوجها وسوف نناقشها جميعاً :

    أولاً : الهدف من الرقص أمام الزوج والفائدة التى تعود على الزوج والزوجة ؟

    الهدف من الرقص :

    هو تحقيق الاثارة الجنسية للزوج وأمتاعه عن طريق النظر إلى مفاتن الزوجة .

    الفائدة التى تعود على الزوجين من الرقص :

    - بالنسبة...
  • 14062017


    انسوا الفياجرا : ممارسة الرياضة بشكل منتظم قد تكون أفضل دواء للرجل لتحسين حياته الجنسية.
    قد تعلم أنّ ممارسة الرياضة جيدة لصحتك. ولكن هل تعلم أن التمارين الرياضية يمكن أن تساعد أيضاً حياتك الجنسية ؟ إنّ الرياضة من ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع ستفعل الكثير لمساعدتك في تقنيّتك الجنسية، والمرونة، و التحمّل. ما هي أنواع التمارين الأفضل لتحسين الأداء الجنسي ؟
    يوصى بالتمارين الخمسة التالية كأفضل تمارين للعلاقة الحميمة:
    1- رفع الأثقال
    قد يكون زيادة قوة الجسم هو الأنسب لحياتك الجنسية. السبب أنّ رفع الأثقال يحفّز انتاج الجسم لهرمون التستوستيرون، وهو الدافع الجنسي للرجال،...
  • 10062017
    تعرف على مجموعة أطعمة مثيرة للشهوة الجنسية سيكون لها فوائد كثيرة فى ليلة الزفاف:

    الحميمية الجسدية تلعب دوراً هاماً في الزواج، وخاصة في الليلة الأولى. لذلك فدفعة إضافية من الرغبة والطاقة يمكن أن تفعل العجائب لهذه اللحظة. ولتحقيق ذلك بطرق طبيعية يمكنك تجربة أحد هذه الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية وسريعة المفعول. وفيما يلي أهم خمس منشطات التي يمكنك تجربة احداها في ليلة الزفاف لجعلها ليلة أكثر تميزاً.



    1-الزعفران


    الزعفران هو أحد المواد الطبيعيَّة التي تُستخدم في الأطعمة والمشروبات الهندية والخليجية. ويحتوي الزعفران على مادة طبيعيّة لها خصائص مُثيرة للشهوة...
  • 30042017

    يحرق معظم الناس ما يتراوح بين 100-200 سعر حراري في كل مرة يمارسون فيها الجنس، ولكن هنالك بعض الأساليب التي تمكن من الصعود بهذا الرقم.

    يعتبر الجنس أكثر الطرق إمتاعا في عملية حرق السعرات الحرارية، والذي تهون لذته المشقة المبذولة لممارسته.

    ولكن هل يعد الجنس حقا محركا لحرق السعرات الحقيقية؟ وهو السؤال الذي حاول الكثير من العلماء عبر سنوات الإجابة عليه. وحاول الباحثون قياس عدد السعرات التي يتم حرقها إبان ممارسة الجنس في مناسبات عديدة، ولكن نتائج تلك الأبحاث اتسمت بالتباين الشديد، بحسب تصريحات كارول ليبرمان الطبيبة النفسية ببيفرلي هيلز ومؤلفة كتاب "لماذا يحب الرجال النساء...
  • 06032017

    لعلاقة الحميمة بين الزوجين تفتر بعد مدة من الزواج، خاصة بعد الإنجاب والدخول في معمعة الحياة والعمل. إليك عدة أمور تزيد من وهج وجمال وإثارة فراش الزوجية. ولتحقيق شروط الزواج الناجح من سكن وود وطمأنينة تأكدي أن سلامة زواجك وسعادتك تبدأ من غرفة نومك، حتى مشاكلك يمكن حلها ونسيانها هناك. إليك عشرة أمور تزيد العلاقة الحميمة جمالا و رومانسية:


    1-الغناء والعزف
    هل تتمتعين بصوت معقول؟ هل تجيدين العزف على آلة موسيقية أو حتى الرقص؟ من جمال المرأة صوتها وفنها غني لشريك حياتك بصوت هامس أغنيته التي يحب والتي جمعتكما أو تذكركما بذكريات قديمة وجميلة.

    2-الملابس
    خصوصا اللانجري...
  • 15022017

    نجاح العلاقة الزوجية لدى المرأة يقتصر بشكل أساسي على الرغبة، وتشتكي الكثير من السيدات في عدم وجود رغبة لديهن بممارسة العلاقة الزوجية خصوصاً في سن الثلاثين وحتى الأربعين.

    ويعود الامر إلى عوامل عدّة، واليوم نعرض عليكن أهم الأسباب التي تتحكّم برغبة السيدة في إقامة العلاقة الحميمة من عدمها.

    1-الإستقرار والطمأنينة: تعتبر عاملاً مهمّاً ورئيسياً فكلّما شعرت المراة بالإستقرار إزدادت لديها الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة وكلّما شعرت بعدمه نفرت منها.

    2-الألم أثناء الجماع: إذا كانت السيدة تتألم خلال العلاقة الحميمة فهذا الامر سيجعلها ترفضه وتتهرّب منه. لذلك يجب على...
  • 11022017


    طبعاً في البداية مهم ان اشكر الكثير من الاعضاء و العضوات ممن لهم الفضل بعد الله سبحانه و تعالى على منحنا الافكار التي تتولد من خلال موضوعاتهم و عناويين موضوعاتهم و التي تجعلنا نحرص على افادتكم دوماً بتقديم موضوعات إضافية , و نسأل الله ان نستمر على هذا النهج ..


    عندما قال احد الاخوه في موضوع له عنوانه

    " ماذا تفعل إذا بكى أبنك وأنت في قمة العملية الجنسية ؟"

    توقفت قليلا مع هذا العنوان و اوضح اني للان لم اطلع على محتواه
    و لكن هذا السؤال جعلني اتسائل قائلة



    * وماذا حدث لو راى الطفل والديه وهما في قمة العملية الجنسية...
  • 11022017

    يؤدي الخلط بين الرومانسية والجنس بين الزوجين الى وقوع الكثير من الأزواج والزوجات في خطأ

    كبير، تنعكس آثاره على العلاقةالزوجية،فتسبب تشويهاً للكثير من المفاهيم وإساءة إليها وذلك لأن

    العلاقةالزوجية، وإن كانت تقوم أساساً على الحب والتعاطف وتلاقي إرادتين حرتين لإنشاءالحياة

    الزوجية والإنجاب، فإن عقد الزواج ليس ترنيمة خيالية بل هوتشريع حكيم وفيه حقوق وواجبات

    ومسؤوليات وفيه تكوين للأسرة وإغناء للمجتمع.

    وعلى الرغم من أن الرومانسية والممارسة الجنسية الزوجية على صلة وثيقة، إلا ان كلاً منهما مستقل


    عنالآخر، ولا ينبغي ربط أحدهما...
  • 10022017
    روائح لا يقاومها الرجل
    كليوباتراتعاليق: 0عدد المشاهدات: 758
    هناك العديد من العطور والروائح الساحرة، وإليك أدناه وصفا للأنواع الطبيعية منها والمثيرة.

    زيت الورد البري:
    إن زيت الورد البري هو من الزيوت القديمة ذات الاستخدامات العديدة والمتنوعة، ولحسن الحظ تحتوي معظم أنواع الشامبو اليوم على ذلك العطر الرائع.

    دقيق الشوفان:
    ينجذب الرجال تلقائياً إلى رائحة طبخ دقيق الشوفان

    رائحة العشب الطازجة:
    بالرغم من أن الرجال يكرهون قطع العشب، ولكنهم ينجذبون إلى رائحته الطازجة دون وعي أو إدراك.

    عطر عشب البتشول:
    على غرار زيت الورد البري، يعتبر البتشول من العطور ذات الطراز القديم التي تروق للرجال لرائحتها الطبيعية...
  • 05022017

    في البداية ليست كل النساء تقذف منى ولكن بعض النساء ذكرت ذلك.....

    من أين يخرج هذا المني؟

    السائل الذي تقذفه " نفترض أنه منى " يخرج من فتحة البول التي تقع أعلى المهبل أثناء الإثارة ..

    فيخرج كأنه بول نتيجة فقدان المثانة القدرة على التحكم بخروج البول ...
    في حين أن هذا الأمر لا يحصل عند كل النساء

    ما طبيعة هذا السائل ؟

    هذا السائل لا يشبه السائل البولي من ناحية التركيب ولا الرائحة . وقد أثبت الدراسات الكيميائية أنه ليس بولا ولكنه يحتوي على كمية قلية من حامض البوليك.

    وهذا يثبت أنه يخرج من صمام البولي ولا يأتي من المثانةفالكمية...
  • 03022017
    :
    "حياتي الجنسية تغيرت بعد حملي، فكنت أستمتع أنا وزوجي بممارسة الحب قبل الحمل ... لكنني الآن في الشهر السابع ولم أعد أجد متعة في ذلك أعتقد أن العامل النفسي له تأثير ..

    كبير فبمجرد معرفتي بخبر الحمل أصبحت أعيش دور الأم، كما أن شكلي لم يعد يساعدني علي أن أصبح جذابة".
    إمرأة حامل

    "طوال فترة الحمل التي مررت بها تزايد لدي الرغبة في ممارسة الجماع مع زوجي، ولم يزعجني مظهري الذي أصبح أقل جاذبية بزيادة وزني ... وقد أجد بعض الصعوبة في الأوضاع أثناء الاتصال الجنسي لكنها قليلة ولا تسبب أي إزعاج لي".

    إمرأة حامل أخرى

    "حالتي المزاجية...
  • 02022017

    موضوع طويل ولكنه شيق


    لقد ازداد اهتمام المرأة بالحياة الزوجية السعيدة مع رجل احبته و اختارته زوجا لها.

    و اصبحت تبحث عما يسعدها و يدخل البهجة و السرور في عش الزوجية.

    و لا عجب في ان تفصح عن مشاعرها و تطلب من شريكها ما يروق لها في العلاقة

    و ما يعمق متعتها في ممارسة الحب.

    و ها هي الان تحرص على توفر العاطفة المتبادلة و الاستمتاع الحر

    مع شريك الحياة دون موانع او قيود.

    اصبح للمرأة العصرية الحق في ان تطلب من زوجها

    او توحي بما تريد في المعاشرة و بما يمكنها من التجاوب النفسي و الجسماني.

    و لها...
  • 20012017

    يقال أن الخليط التالي يزيد من الرغبة الجنسية سواء عند الرجل أو وهو خليط شبيه بالخليط الذي يبيعه العطارين لهذا الغرض.

    فبدلا من أستخدام أدوية لايعرف مالها من تأثيرا جانبية مع مرور الوقت أو أستخدام مايصفه العطارين ولا يعرف ماهو وما له من أضرار أستخدمي هذه الوصفة.

    كأس من الحليب الطازج.

    ربع ملعقة كبيرة من الزنجبيل.

    ثمن ملعقة كبيرة من القرفة.

    4 ملاعق كبيرة من عسل النحل الصافي والاصلي.

    قليل من عصير اليمون.

    ثمرة واحدة من أي نوع من الفاكهة.

    تخلط جيدا ويشرب يوميا طازجا او عند الحاجة.

    مواد اخرى لتنشيط...
  • 20012017
    زوجك يرغب الجنس وانت لا تتجاوبين معه .. اليك الحل

    إن لم تبحثي عن علاج لضعف الغريزة الجنسية فسيؤدي هذا إلى تدمير الحياة الزوجية، حيث إن هذا الأمر يتعلق باتصال الزوجين بعضهما، لذلك فهو أمر بالغ الأهمية، ويجب عليكِ التحدث في هذا الأمر مع شخص آخر.

    ما هو الخلل الجنسي؟
    - عدم الإهتمام بممارسة الجنس و انخفاض الرغبة الجنسية، أي الكسل في ممارسة الجنس.
    - وجود آلام أثناء الجماع.
    - عدم القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية.
    - صعوبة الوصول للشعور بالإثارة.
    الأسباب المحتملة لانخفاض الرغبة الجنسية :-
    1- تقلص تدفق الدم إلى المهبل و الرحم.
    2- الولادة .
    3-...

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • مساهمات جديدةمساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • إعلانإعلان
  • موضوع مميزموضوع مميز
  • إعلان عامإعلان عام